موديلات جمبسوت خفيفة لصيف 2024.. ستمنحكِ إطلالة عصرية راقية

جمبسوت من جيني بيكهام Jenny Packham -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
جمبسوت من جيني بيكهام Jenny Packham -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تميزت موديلات الجمبسوت هذا الموسم بالتنوع الهائل من حيث القصات والخامات، ولم تقتصر فقط على التصميمات النهارية، بل حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة رائعة من الجمبسوت الناعم، وهو من الخيارات الرائعة التي يمكنك أن تتألقي بها خلال إطلالاتك العملية والمسائية، استعيضي بها عن الفستان التقليدي؛ لتحصلي على إطلالة أنيقة وعملية.
تتنوع موديلات الجمبسوت هذا العام بين الموديلات السادة الناعمة والمطرزة اللامعة، وحظيت الموديلات المصممة بكتف واحدة بحضور لافت في أكثر من مجموعة، كما لفتتنا الموديلات المزينة بتفاصيل مبتكرة والكفيلة بمنحك لوكات مبتكرة تتفردين بها.
ألقي نظرة على أجمل موديلات جمبسوت قدمتها دور الأزياء ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لربيع وصيف 2024، واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

جمبسوت بكم منسدل آخر موضة

جمبسوت شانيل من Chanel -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما الفساتين، صُمم الجمبسوت هذا العام بأكمام منسدلة Off Shoulder Sleeves؛ ما منحه لمسة أنثوية ناعمة. أحببنا الموديل الكريمي الناعم المميز بقصته الواسعة وخصره العالي من مجموعة دار شانيل "Chanel"، وننصحك بتنسيقه خلال المناسبة النهارية مع صندل فضي ناعم مصمم بكعب عالٍ رفيع، وأكملي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء مزودة بسلسال فضي.

 

جمبسوت مزين بكشاكش لطلة مبتكرة

جمبسوت من كريستيان سيريانو Christian Siriano -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم ينحصر الجمبسوت هذا الموسم في التصاميم التقليدية الناعمة فقط، بل حرصت بعض الأسماء المتخصصة في صناعة الأزياء الجاهزة على تقديم موديلات مبتكرة وعصرية، أعجبنا منها الجمبسوت ترابي اللون المصمم بخصر عالٍ وأرجل واسعة والمزين بالكشاكش على الصدر والكتفين من مجموعة ماركة كريستيان سيريانو "Christian Siriano"، نسقيه مع حذاء مدبب بلون الجلد، واحملي كلاتش أبيض كريمياً عريضاً.

 

الجمبسوت الأبيض لإطلالة ملكية

جمبسوت من إيلي صعب Elie Saab -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة هذا العام، وقدمت منه تصميمات نهارية ومسائية، من جهتنا أحببنا الجمبسوت الأبيض المصمم بأكمام مستوحاة من ستايل الكاب والمزين بتطريزات ناعمة من مجموعة المصمم إيلي صعب "Elie Saab"، نسقيه مع حذاء Pointed بيج أو ذهبي، وتممي أناقتك بحقيبة كتف صغيرة حمراء.
قد يهمك الاطلاع على أجمل موديلات عبايات سواريه تجهزي لسهرات عيد الفطر 2024

 

جمبسوت سواريه مصمم بكتف واحدة

جمبسوت من سون جانغ وان Son Jung Wan -الصورة من Launchmetrics/Spotlight © 

برزت هذا الموسم موضة الجمبسوت المصمم بكتف واحدة One Shoulder Jumpsuit، وخطف أنظارنا الموديل المزدان بالترتر الملون والمغطى بطبقة من الشيفون الذي أطلت به عارضة ماركة سون جونغ وان "Son Jung Wan"، لا تترددي في تنسيقه مع صندال أسود سادة بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة كلاتش صغيرة باللون الأرجواني لتنسجم مع ألوان تطريز الجمبسوت.

 

الجمبسوت الملون لإطلالة مشرقة

جمبسوت من زهير مراد Zuhair Murad -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تفتشين عن إطلالة ربيعية مشرقة تتوجهين بها إلى سهرة؛ ننصحك بتبني موضة الجمبسوت الملون السادة، ونرشح لكِ الموديل الأخضر الواسع المصمم من دون أكمام من توقيع المصمم زهير مراد "Zuhair Murad"، ارتديه مع حذاء مدبب من لونه نفسه، واحملي حقيبة كلاتش صغيرة باللون الذهبي، وارتدي أقراطاً متدلية مصممة من الذهب الأصفر المرصع بالألماس.

 

الجمبسوت المغطى بالترتر للسهرة 

جمبسوت من جيني بيكهام Jenny Packham -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة خاطفة للأنظار في حفلات الزفاف، واعتمدي الجمبسوت فائق الأناقة المغطى بالترتر اللامع والمصمم بخصر عالٍ وأرجل واسعة مزود بكاب طويل من الشيفون من توقيع ماركة جيني بيكهام "Jenny Packham"، نسقي هذا التصميم الفاخر مع حذاء Pointed أسود سادة، وأكملي الطلة بكلاتش أسود وارتدي أقراطاً من الذهب الأبيض.

 

4 نصائح مفيدة لاختيار الجمبسوت المناسب لشكل الجسم

  1. تبني موضة الجمبسوت المغلف بالكامل بالتطريز في حال كنتِ نحيفة الجسم؛ فالتفاصيل الكثيرة والمتداخلة ستخفي عيوب جسمك النحيل.
  2. نرشح الجمبسوت المصمم بياقة عالية والمزين بكشاكش على الصدر والكتفين لصاحبات الأكتاف غير العريضة؛ لأنه يساعد في منح الجزء العلوي من الجسم مظهراً أعرض.
  3. اختاري الجمبسوت المصمم بأرجل واسعة إذا كان قوامك على شكل الكمثرى وترغبين في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة.
  4. يساعد الجمبسوت السادة عالي الخصر في إبراز طول القامة؛ لذا نرشحه لصاحبات القامة القصيرة.


لا يفوتك الاطلاع على أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2024