نظرة على مجوهرات الأميرة رجوة في يوم ميلادها .. تصاميم سحرت القلوب

ولي عهد الأردن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين خلال مراسم الزفاف في عمّان (مصدر الصورة Jordanian Royal Palace / AFP)
ولي عهد الأردن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين خلال مراسم الزفاف في عمّان (مصدر الصورة Jordanian Royal Palace / AFP)

ابتسامتها الهادئة وملامحها الشرقية الناعمة؛ كانت بطاقة العبور إلى قلوب الملايين من الشابات في العالم، فمن منا لم يسحرها رقيّ وجمال الأميرة رجوة الحسين منذ أن أطلت علينا لأول مرة؟
 كثيراً ما وجدنا إطلالات الأميرة رجوة تجمع بين العصرية والأناقة في آن واحد، مع حرصها على إضافة لمسة جمالية فاخرة بالاستعانة بمجوهرات ألماسية أو ذهبية مرصوفة بالأحجار الكريمة في بعض المناسبات.
وفي يوم ميلادها الثلاثين، دعونا نحتفل بالأميرة رجوة ونذهب معاً في جولة لنشاهد أجمل مجوهراتها الراقية وطرق تنسيقها مع إطلالاتها العصرية الراقية.

الأقراط جزء أساسي من إطلالاتها الراقية

الأقراط هي قطعة المجوهرات التي لا تتخلى عنها الأميرة رجوة الحسين في مختلف إطلالاتها؛ فسواء كانت مُصممة من الذهب أو جاءت مرصوفة بالألماس، نجد الأقراط دائماً تُزين وجه الأميرة وتُبرز ملامحها الجذابة.
وفي الصورة التي نشرتها وكالة الأنباء الأردنية احتفالاً بيوم ميلاد الأميرة رجوة الثلاثين؛ لاحظنا اختيارها الأقراط الألماسية الفاخرة نفسها التي أطلت بها في حفل زفافها على الأمير الحسين في شهر يونيو للعام 2023.
جاءت الأقراط بتصميم شاندلير ناعم مستوحى من الزهور؛ التي زُينت بتلاتها بالذهب المرصوف بالألماس الأبيض؛ فيما يتدلى منها اثنان من الصفوف الألماسية بأطوال مختلفة.

المجوهرات الشرقية لمزيد من الأصالة والجاذبية

احتفل الأمير الحسين بيوم ميلاد زوجته بطريقة رومانسية عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، حيث نشر صورة رفقتها وكتب عليها تعليقاً قال فيه: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا... كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير".
وفي الصورة تظهر الأميرة رجوة بإطلالة شرقية ساحرة؛ حيث اختارت تنسيق فستان باللون الأحمر مع أقراط ذهبية ضخمة؛ على شكل عيون ذات أهداب مرصوفة بالألماس، ويتدلى منها زخارف وشراشيب من الذهب والكريستال، مما منحها جاذبية وفخامة تأسر القلوب.

قلادات التشوكر تُضفي لمسة من العصرية والأناقة

تحرص الأميرة رجوة على تزيين العديد من إطلالاتها العصرية بقلادات تشوكر سواء كانت ذهبية ناعمة أو أكثر فخامة تُزينها أحجار بالألماس؛ كتلك التي اختارتها أثناء زيارة رسمية إلى سنغافورة خلال يناير الماضي رفقة زوجها الأمير الحسين، عندما كانت لا تزال في بداية حملها.
اختارت الأميرة رجوة في هذه الإطلالة قلادة تشوكر ألماسية مُصممة من الذهب المرصوف بالألماس الأبيض؛ نسقتها مع خاتم زواجها الألماسي الفاخر؛ لتُبرز عصرية ورقيّ فستانها الحريري المُطبع بالورود.

المجوهرات المرصوفة بالأحجار الكريمة لفخامة تنبض بالحياة

في حفل زفاف الأميرة إيمان، سحرتنا الأميرة رجوة بإطلالة ملكية فخمة؛ حيث اختارت فستاناً راقياً باللون الأصفر من دار روكساندا Roksanda، نسقته مع أقراط فاخرة مرصوفة بالأحجار الكريمة الحمراء، جاء بتصميم ساحر على شكل زهور تتدلى منها أحجار بقطع كمثرى، مما زاد فخامة وجاذبية الإطلالة.
ربما ترغبين بالاطّلاع أيضاً على أبرز المحطات في حياة الأميرة رجوة

أطقم الألماس تُزيد جاذبية الإطلالات العصرية

وفي الصورة الأولى لها رفقة الأمير الحسين بعد إعلان خطوبتهما في شهر أغسطس من العام 2022، اختارت الأميرة رجوة الحسين التزين بطقم ألماس جذاب، تكوّن من عقد تشوكر فاخر من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس الأبيض، عزز فخامته حجر من الياقوت الأزرق، بينما اكتملت الإطلالة بأقراط Hoop صغيرة من الذهب المرصوف بالألماس؛ إضافة إلى خاتم خطوبتها الألماسي، وهي المجوهرات التي أضفت على فستانها الأزرق من علامة Costarellos Brennie مزيداً من الرقيّ والأناقة.

لا غنى عن مجوهرات الملكة رانيا

وكعادة العائلات الملكية حول العالم، وجدنا الأميرة رجوة الحسين تستعين ببعض مجوهرات الملكة رانيا العبدالله  أحياناً، ولعل أبرز ما استعارته تلك الأقراط الألماسية الفاخرة من علامة نيكوس كوليس Nikos Koulis، التي صُممت على شكل حرف V، من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس وأحجار الروبي الفاخرة.

كما أطلت علينا الأميرة رجوة أيضاً في العديد من المناسبات بأقراط Hoop ذهبية تعود للملكة رانيا؛ وهي تتميز بتصميم عصري أنيق يلائم إطلالات اليوم المختلفة.

تاج ملكي يحمل عبارات عربية في حفل زفاف أسطوري

الأميرة رجوة الحسين وولي العد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني (مصدر الصورة: AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE)
الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني (مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP)
 

بالتأكيد لا يُمكن أن ننسى في جولتنا، تلك الإطلالة الملكية الفاخرة التي سحرتنا بها الأميرة رجوة الحسين في حفل زفافها الأسطوري على الأمير الحسين في صيف 2023، والتي اختارت لها مجوهرات ألماسية فاخرة لتنسيقها مع فستانها الراقي من إيلي صعب.
تكّونت المجوهرات من تاج ملكي فخم صُمم خصيصاً لها من علامة Fred Jewelry، يحمل عبارة "رجوة من الله"؛ وزينته أحجار الألماس الأبيض، وهو من تصميم يان سيكارد، حيث جاء على شكل زخارف هندسية جذابة بتصميم شرقي فاخر، فيما جاء التاج بالكامل مرصوفاً بالألماس الأبيض.
وأكملت الأميرة رجوة إطلالتها الآسرة في حفل الزفاف بأقراط ألماسية فاخرة، أكملت جاذبية ورقيّ ملامحها الهادئة.