موديلات معاطف ربيعية خفيفة للمحجبات لإطلالة عصرية ومحتشمة

أغنيس بي Agnes B- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
أغنيس بي Agnes B- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادةً ما ترتبط المعاطف بموسم الخريف والشتاء، حيث تكون بأقمشة تمنحك الدفء، مثل الصوف والفرو وغيرها، ولكن هناك بعض التصاميم التي تناسب موسم الربيع والصيف، حيث تكون بأقمشة خفيفة وموديلات عملية مريحة تمنحك الأناقة والاحتشام في نفس الوقت، وسوف نلقي الضوء على أجدد موديلات معاطف ربيعية خفيفة للمحجبات ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، والتي يمكن أن تستلهمي منها تصاميم عصرية تناسب ذوقك، بحيث تجددين إطلالاتك وتضيفين قطعاً مميزة لخزانتك في هذا الموسم.

 

معطف مخرّم باللون الأسود مع فستان أسود 

معطف مخرّم مع فستان أسود من أكريس Akris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أيضاً يعد القماش المخرّم من الأقمشة المثالية لموسم الصيف، والتي تتسم بالأناقة والعصرية، وقد برز بقوة في عالم الموضة لموسم ربيع وصيف 2024.
أعجبنا هذا المعطف المخرّم باللون الأسود من ماركة أكريس Akris، والذي اعتمدته العارضة مع فستان أسود بتنورة طبقات وطول متوسط.
شاهدي موديلات عبايات وقفاطين باللون البرتقالي لإطلالة حيوية في الربيع

المعطف الساتان الطويل

معطف ساتان أسود من أفيلانو Avellano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اعتمدي الأقمشة الحريرية في الصيف للحصول على إطلالة جذابة ولافتة، والتي تتسم بالانسيابية والنعومة، وخاصةً في إطلالات المساء والمناسبات. ومن ماركة أفيلانو Avellano، اخترنا لكِ هذا المعطف الأسود الطويل بقماش الساتان، وتميز بقصة بسيطة تذكرنا بالكيمونو، وخاصةً مع الحزام القماش حول الخصر.

معطف ساتان ذهبي من أفيلانو Avellano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كذلك قدمت نفس الماركة معطفاً آخر بتصميم الجاكيت وبقماش من الساتان تميز بلونه الذهبي اللمّاع وبقصة طويلة، وهو مناسب للمساء والسهرات، وخاصةً مع البنطلون بنفس اللون والقماش.

 

البليزر الطويل باللون البيج

معطف بتصميم البليزر باللون البيج من ماركة إسبر Esber - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما تعلمين أن البليزر النسائي يمكن اعتماده في أي وقت، ولموسم الربيع والصيف، اختاريه بالأقمشة الخفيفة، ويمكن أن يكون مبطناً بالساتان، كما تتوافر موديلات بليزر طويلة تبدو مثل المعاطف الأنيقة لهذا الموسم.
يتناسب البليزر الطويل الأشبه بالمعاطف مع الإطلالات الرسمية في العمل سواء للمكتب أو المساء، مثل هذا التصميم باللون البيج من ماركة إسبر Esber.
طالعي أزياء بقصات شرقية من توقيع ماركات عالمية مناسبة للعيد

 

معطف جينز طويل مع حزام 

معطف جينز من درايز فان نوتن Dries Van Noten - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يتسم قماش الجينز بإمكانية ارتدائه في كل موسم، فهو عملي ومريح، ولكن عليكِ اختيار الجينز الخفيف لموسم الربيع والصيف، سواء القميص أو الجاكيت أو حتى البنطلون. وهنا نجد المعطف الجينز الطويل مع حزام الخصر يظهر في عرض أزياء درايز فان نوتن Dries Van Noten لربيع 2024، ليؤكد لنا أن الجينز هو سيد الموقف في كل موسم.

 

معطف كتان بيج مع فستان بنفس اللون

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
                                          فستان ومعطف كتان من أغنيس بي Agnes B - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©



يعتبر قماش الكتان من أكثر الأقمشة المريحة والخفيفة لموسم الصيف، ولذلك نرشح لكِ السترات الطويلة أو المعاطف الكتان لإطلالة هذا الموسم، لتمنحك الأناقة والراحة في نفس الوقت.
قدمت ماركة Agnes B هذا المعطف الكتان الطويل باللون البيج مع ثوب طويل بنفس اللون، وكما ترين أن الإطلالة تبدو محتشمة وراقية لتناسب أجواء هذا الموسم.


قد يعجبك أيضاً: فساتين ناعمة ماكسي ربيعية لعيد الفطر 2024 بحسب شكل الجسم