الأكمام البالون موضة جريئة تغزو منصات العروض لعام 2024

بلوزة بأكمام البالون من ليبسيLipsy -الصورة من المكتب الإعلامي للدار
بلوزة بأكمام البالون من ليبسيLipsy -الصورة من المكتب الإعلامي للدار

تُعد إضافة لمسة مميزة إلى مظهرك أمراً ضرورياً لخزانة ملابس مميزة في صيف 2024. مع الاتجاهات الحديثة مثل الفخامة الهادئة والبساطة التي تحيد عنها خزانات ملابسنا، حان الوقت لإضفاء الإثارة عليها بتفاصيل مميزة سنأخذها من العادي إلى الرائع للغاية. إحدى الطرق لإضافة لمسة جمالية إلى أطقمك هي من خلال الصور الظلية الضخمة مثل الأكمام البالونية. على الرغم من أن الأكمام البالونية ليست بالضرورة جديدة؛ فإنها تستعيد عصر النهضة. بفضل مجموعات ربيع 2024 من أليساندرا ريتشAlissandra Rich وداويDawei ، على سبيل المثال، نرى المصممين يختارون الأكمام الدرامية بدلاً من الأكمام الأكثر أناقة.

الأكمام البالونية تُحدث فرقاً كبيراً في المظهر

جيل ساندر "Jil Sander" -مصدر الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

الأكمام البالونية ممتعة وجذابة؛ ما يجعلها طريقة بسيطة لإحداث فرق كبير في مظهرك العام. كلما تلاعبت بالحجم في قاموس الموضة؛ ابتكرت مظهراً أكثر جاذبية. يمكن أن تناسب الأكمام البالونية أي مناسبة أو موسم؛ ما يجعلها عنصراً متعدد الاستخدامات. بغض النظر عن أسلوبك، تُعتبر الأكمام البالونية جزءاً أساسياً من خزانة ملابسك.
اقرئي أيضاً: اكتشفي 6 طرق لتنسيق التنورة البيضاء الطويلة في ربيع 2024

هي تصاميم متقنة الصنع

داوي "Dawei" -مصدر الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

بينما تُظهر مدارج الأزياء كيفية تنسيق الأكمام البالونية في تصميمات متقنة الصنع؛ فإن عنصر الأسلوب هذا يمكن أن يُبرز أي مظهر. حتى عند تطبيقها على قمصانك الواضحة ذات الأزرار؛ يمكن للأكمام البالونية أن تحول ملابس عادية من القمصان والجينز إلى صيحة قوية جداً.

- الأكمام البالونية تنفذ من الأقمشة الأكثر شهرةً

بيبهو موهابترا "Bibhu Mohapatra" -مصدر الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

تُعتبر الأكمام البالونية عنصراً ضخماً في التصميم يمكن أن يبدو أكثر كثافة عند إضافته إلى أقمشة معينة. التول هو أحد الأقمشة التي يمكن أن تخلق الكثير من الحجم بمفردها. عند تحويلها إلى أكمام بالونية؛ فإن هذه الميزة الغريبة تخلق مظهراً أنثوياً وجيداً للتهوية. عادة، نرى قطع التول المستخدمة في الملابس لنقل صورة ظلية حالمة؛ ما يجعل القماش مثالياً للأكمام البالونية.

نصائح لاعتماد موضة الأكمام المنفوخة

هناك أساليب عدة لارتداء التصاميم ذات الأكمام المنفوخة؛ لذا إليك النصائح التالية لاعتمادها بالشكل الصحيح هذا الصيف:

 

كلوي "Chloé" -مصدر الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة
  1. - ارتداء الأكمام المنتفخة يضيف حجماً إلى كتفيك؛ ما يجذب العين إلى الأعلى ويعطي وهماً بخصر أصغر. تُعتبر البلوزة ذات الأكمام المنتفخة إضافة رائعة لخزانة ملابسك.
  2. - يمكنك إنشاء العديد من الإطلالات من خلال تنسيقها مع السراويل القصيرة أو الجينز أو التنانير المتوسطة أو التنانير القصيرة. بعض القمصان ذات الأكمام المنتفخة هي رومانسية ومثيرة، مستوحاة من عصر النهضة، مكشكشة، ومبالغ فيها في الحجم، مثيرة وشفافة، وبالطبع القمصان القصيرة المفضلة لهذا الموسم.
  3. - عند اختيار فستان بأكمام منتفخة، نقترح عليك عموماً اختيار فستان واسع من الأسفل لتحقيق التوازن في المظهر. للحصول على مظهر أقل مبالغةً، يمكنك اختيار فستان قصير منظم مع حجم كتف بسيط، أو قميص غير رسمي مع الحد الأدنى من تجمع الأكمام.

لم لا تتابعين معنا موديلات قفاطين وعبايات بأكمام منفوخة لإطلالة شرقية على الموضة