اكتشفي سر تعلّق سيرين عبد النور بالأزياء الميتاليكية

سيرين عبد النور-الصورة من حسابها على إنستغرام
سيرين عبد النور-الصورة من حسابها على إنستغرام

تتمتع النجمة سيرين عبد النور بخبرة واسعة في مجال تنسيق الأزياء وحسن إظهارها، فهي عارضة وممثلة ومقدمة برامج ومغنية، وقد أصقلتها التجارب بخبرة في معرفة ما يليق بها، وهي تجيد طريقة إظهار الجمال في القطع التي ترتديها. في حسابها على انستغرام تختار سيرين الصور بعناية فائقة، فغالبية منشوراتها من جلسات تصويرية موقعة بأسماء أمهر المصورين، فالصورة الراقية والجيدة أساسية بالنسبة اليها، خاصة في إطلالاتها الرسمية المبهرة، والتي تسعى سيرين مؤخراً إلى اعتماد إطلالات ميتاليكية لتبهر متابعيها باللوكات التي تظهر فيها، فالأزياء الميتاليكية تغني عن المجوهرات، ولا يفترض تنسيقها بذل الكثير من المجهود بالنسبة للإكسسوارات، لأنها تركز على البساطة في تنسيق هذه اللوكات لتترك للزي أن يبرز بقوة. فلنشاهد معاً باقة مختارة من إطلالات سيرين عبد النور بالطابع الميتاليكي.

 

أجمل إطلالات سيرين على السجادة الحمراء بالميتاليكي

ظهرت النجمة سيرين عبد النور بإطلالة ميتاليكية عبارة عن فستان بلون اللافندر الثلجي، وبقصة غير متجانسة من الأعلى مع تنورة مستقيمة تكشف عن شق طويل. الزي رائع من تصميم المبدع العالمي اللبناني طوني ورد. وقد اهتم المزين منير بإطلالتها الرائعة في مهرجان الفضائيات العربية؛ حيث فازت النجمة بجائزة أفضل ممثلة عربية، كما تزينت بمجوهرات من تصميم فوياجير «Voyageur».

 

سيرين بارعة في اختيار الفساتين الميتاليكية 

من يراقب إطلالات سيرين الأخيرة يدرك شغفها بالأزياء الميتاليكية؛ فلقد ارتدت في حفل موريكس دور فستاناً بنفسجياً بقصة مفتوحة هندسية من الأعلى، ويتميز بقصة ضيقة مستقيمة وبشق عالٍ جانبي، وهو من تصميم طوني ورد. كما تزينت بمجوهرات ماسية من يبرم «Yeprem». وقد نسَّقت معه حقيبة كلاتش من الساتان البنفسجي، وانتعلت صندلاً عالياً مفتوحاً.


تابعي المزيد: نادين نجيم ترد على حديث سيرين عبد النور: في ناس بتهاجم لتنعرف

 

سيرين والأسود الميتاليكي المبطن بالنيود 

وارتدت النجمة في مناسبة أخرى ثوباً شفافاً براقاً أسود ومطرزاً بحبوب براقة، ويتسم بياقة منخفضة جريئة وبشق جانبي عالٍ، وهو من تصميم طوني ورد. كل هذه الإطلالات الأخيرة في وقت قياسي تكشف لنا مدى شغف النجمة بهذه الصيحة، وما لاشك فيه أنَّ سيرين تدين لخبير الأزياء سيدريك حداد الذي نسَّق لها هذا الإستايل الأنثوي والجميل الذي برزت فيه مؤخراً.
تابعي المزيد: شاهد بالصور و الفيديو.. سيرين عبد النور تحتفل بيوم ميلاد زوجها