كولين فاريل يجسّد الرقيّ الإيطالي في حملة سارتوريا من دولتشي آند غابانا

كولين فاريل Colin Farrell- الصورة بعدسة المبدع Gray Sorrenti
كولين فاريل Colin Farrell- الصورة بعدسة المبدع Gray Sorrenti

أعلنت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana أنها اختارت كولين فاريل الوجه الإعلاني لحملة Sartoria لـ Dolce&Gabbana، التي تسلّط الضوء على خدمة التصميم حسب الطلب Made to Measure، والتي تم تصويرها بعدسة المصوِّر والمخرج المبدع غراي سورينتي Gray Sorrenti. وقد اختارت الدار النجم الوسيم لما يمثله من أسلوب راقٍ يجسّد هوية الدار، بأناقته الكلاسيكية العصرية التي تمتزج فيها الروح الإيطالية العريقة. ويُعتبر الممثل والمنتج الشهير كولين فاريل Colin Farrell خياراً رائعاً بالنسبة للدار، التي تسعى من خلال حملتها الجديدة إلى تكريم الحِرفية الإيطالية. وحرَصت الدار على إبراز جانب الكاريزما التي يمتلكها الممثل فاريل في صور مذهلة بالأبيض والأسود؛ لترسيخ الطابع الكلاسيكي لأزياء Dolce&Gabbana، عن طريق إحياء الحملة من خلال الرؤية الفنية لـلمخرج Gray Sorrenti.

كولين فاريل Colin Farrell- الصورة بعدسة المبدع Gray Sorrenti

إن الاهتمام بالتفاصيل في بدلة Dolce&Gabbana Sartoria لا مثيل له. وبفضل الإبداع والشغف الكبيرين للدار، استحالت هذه البدلات لوحات تنبض بالحياة، ومن خلال خدمة "سارتوريا"، وأنا أشعر بسعادة غامرة لمواصلة تعاوني مع عائلة دولتشي آند غابانا.
كولين فاريل


توفّر خدمة "التصميم حسب المقاس" من Dolce&Gabbana Sartoria فرصة لتصميم وتنفيذ ملابس مخصصة تحمل طابعاً مستقلاً بهوية فردية، من خلال تعاونٍ يجمع الرجل مع طاقمٍ من الدار؛ لتصميم زيٍّ وتفصيله حسب المقاس، وهي سِمة أساسية في تصاميم الدار المميزة.
وباعتبارها عنصراً أساسياً في خط الملابس الرجالية لدى دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana؛ فتمثّل هذه الخدمة الحِرفية اليدوية الإيطالية التي تُولي عناية دقيقة بالألوان والقصات؛ لابتكار زيٍّ فريد يجمع بين الكلاسيكي والرقيّ العصري.
وهذه الخدمة "التصميم حسب المقاس" من Dolce&Gabbana Sartoria متوافرة عن طريق تحديد موعد في متاجر Dolce&Gabbana المختارة في جميع أنحاء العالم، أو حتى في منزل العميل أو مكتبه. يمكن جدولة المواعيد عبْر الهاتف في متاجر مختارة، أو مباشرةً من خلال موقع دولتشي آند غابانا.

                       كولين فاريل في الحملة الإعلانية لدار دولتشي آند غابانا - الصورة بعدسة المبدع Gray Sorrenti

 

ما القاسم المشترك ما بين الدار والنجم؟

ثمة العديد من القواسم المشتركة التي تجمع ما بين النجم كولين فاريل والدار، ويمكن اختصارها بالغموض الراقي؛ فالحملة الإعلانية تجسّد النجم وهو مزيج من التشويق بأسلوب إيطالي أنيق. وقد سبق للنجم أن جسّد وجهاً لعطر Intenso من دولتشي آند غابانا. وقد أعربت حينذاك الدار عن سعادتها لكون النجم يمثل الجاذبية الآسرة والغموض المشوّق للرجل المعاصر. وقد تولّى خبير الأزياء المعروف Ryan Hastings الاهتمام بأزياء الحملة، وهي قد تجسّدت في بدلة متقنة من تاكسيدو مستقيم القَصة، مع عقدة من الساتان زينت القميص الكلاسيكي الأبيض، وتسحرك السترة المتقنة بالحوافي المطرزة بالأسود لتعزيز طابع الرقيّ والحِرفية المتأصلة في خطوطها. أما البدلة الثانية التي ظهر فيها النجم؛ فتتألف من بدلة مخططة بشكل مستقيم، تجسّد الأناقة الإيطالية المتوسطية ووردية الحياة La Dolce Vita بأسلوب يخدم الدار ويلتقي مع هوية النجم.
تابعي المزيد من نجاحات النجم كولين فاريل في عالم السينما وترشُّحه لأهم الجوائز العالمية، واكتشفي 5 نجوم يتنافسون على جائزة أوسكار أفضل ممثل

كولين فاريل يرتدي البدلة المخطّطة في الحملة الإعلانية لدار دولتشي آند غابانا - الصورة بعدسة المبدع Gray Sorrenti

 

كولين فاريل وشخصية المحقق جون في مسلسل "شوغر"

ويعرض للنجم كولين فاريل حالياً مسلسل شوغر "Sugar"، الذي تدور أحداثه في جو من الغموض حول المحقق "جون شوغر" الذي يتولى التحقيق في اختفاء فتاة تُدعى "أوليفيا سيغل"، حفيدة أحد منتجي هوليوود يُدعى "جوناثان سيغل". وفي رحلته المثيرة لكشف ملابسات اختفاء "أوليفيا" ومعرفة ما حدث لها، يكشف أسرار عائلة "سيغل"، القديمة والجديدة. وبينما يعتقد "شوغر" أنه على وشك حل القضية، تجبره الخيانة على اتخاذ إجراءات صارمة.  
المسلسل مكون من 8 حلقات، وعُرض لأول مرة على Apple TV+ في 5 أبريل 2024.

نبذة عن سيرة النجم كولين فاريل

وُلد الممثل كولين فاريل Colin Farrell في أيرلندا عام 1976، وهو أحد أهم الممثلين الأيرلنديين في هوليوود وخارجها. قام بالعديد من الأدوار السينمائية المعقدة ببراعة، مثل: قاتل محترف، أو مستكشف مغامر، أو قائد عسكري. له أخٌ أكبر وشقيقتان، وله طفلان هما، هنري وجيمس.
ظهر الممثل كولين فاريل لأول مرة في الفيلم الدرامي منطقة الحرب "The War Zone" عام 1999، كما وشارك في عام 2000م في فيلم تايغرلاند "Tigerland"، وتفوّق عن دوره في فيلم "الخارجون عن القانون الأمريكيون" "American Outlaws" عام 2001، كما شارك في بطولة فيلم "حرب هارت" أيْ "Hart's War" عام 2002م، مع النجم بروس ويليس Bruce Willis.
واصل الممثل كولين فاريل نجاحه المستمر، وحظي بشهرة كبيرة عقب مشاركته في فيلم "كشك الهاتف" "Phone Booth" عام 2002م، كما قدّم شخصية المخبر راي فيلكورو في المسلسل التشويقي True Detective. وحصل الممثل كولين فاريل على العديد من الجوائز، كجائزة الغولدن غلوب، لدوره في فيلم "في بروجز" "In Bruges"، كما وحصل على ترشيح آخر لهذه الجائزة، ولجوائز أخرى. كل هذه العوامل قادته ليتصدّر قائمة الخيارات للدار الإيطالية، التي تجمع الكلاسيكية العصرية وتواكب الحداثة.
تابعي المزيد عن الدار الإيطالية واكتشفي معنا افتتاح متجر دولتشي آند غابانا في "ڤيا رياض"

 

                                                      كولين فاريل Colin Farrell- الصورة بعدسة المبدع Gray Sorrenti