نسقي موضة فساتين البليسيه لصيف 2024 من وحي النجمات

أمل بوشوشة بفستان بليسيه ذهبي - الصورة من حسابها على  إنستغرام
أمل بوشوشة بفستان بليسيه ذهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام

تعد موضة فساتين البليسيه من أبرز الصيحات التي ظهرت بقوة في هذا الموسم، حيث تتمتع بأناقة وجاذبية لافتة، ويمكن اختيار فساتين بليسيه بأقمشة بسيطة أو لامعة للحصول على لوك مميز في السهرات، وكونها من أكثر الفساتين سحراً وأنوثة، تحرص العديد من النجمات على اعتمادها في مختلف المناسبات.
إذا أردتِ مواكبة موضة فساتين البليسيه لصيف 2024، فلتشاهدي أبرز إطلالات النجمات بهذه الصيحة، وتستوحي منها أفكاراً تناسبك.

 

يسرا بفستان بليسيه أرجواني واسع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


اخترنا لك من أكثر إطلالات النجمة  يسرا جاذبية، هذا الفستان البليسيه الأرجواني بالتصميم الواسع من أوسكار دى لارنتا Oscar de La Renta الذي يتخذ شكلاً دائرياً من أسفل، ويتميز بالأكمام الفضفاضة والمتناهية الطول، حيث تتصل بالفستان، مع قصّة أوف شولدر للمسة أنثوية، ويزدان بالكسرات اللمّاعة التي تظهر في جميع أنحاء الفستان، وهو مناسب لمختلف أشكال الجسم، حيث يساعد على إخفاء الامتلاء والعيوب المختلفة، ويمكن حضور حفل كبير بهذا التصميم، حيث يتمتع بالفخامة، ويليق بمختلف الأعمار.
وأكملت يسرا إطلالتها الأخاذة بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، والتي جمعت بين القلادة التشوكر والأقراط الـStud، فضلاً عن السوار الماسي والخواتم الكبيرة.

 

فستان منى زكي البليسيه باللون الأسود


لا يشترط أن يكون الفستان البليسيه بقماش لمّاع، بل يمكن أن يكون بقماش بسيط وهادىء، مثل هذا الفستان الذي اختارته منى زكي من Harithand باللون الأسود، وهو بقماش الشيفون مع قصة مميزة، بكم واحد من التول مع ياقة مرتفعة، والكم الثاني بكسرات البليسيه وبقصة واسعة متصلة بالفستان، وتتسع التنورة من أسفل بطول يصل إلى الكاحل.
ولمزيد من الأناقة، نسقت منى زكي الحقيبة الكلاتش المعدنية باللون الفضي مع الفستان، والحذاء الأسود مع لمسات الفضي بتصميم مستوحى من أشعة الشمس مع سوار الكاحل، وهو من ماركة رينيه كاوفيلا Rene Caovilla.

 

أمل بوشوشة بفستان بليسيه ذهبي


لفتتنا إطلالة النجمة أمل بوشوشة بالفستان البليسيه الذهبي اللامع، وهو بأكمام طويلة وياقة مرتفعة من ماركة Nissa، ولم يظهر البليسيه على الجزء العلوي للفستان والمحدد للجسم والخصر، ولكنه اقتصر على التنورة بالقصة الواسعة والطول المتوسط الذي يصل إلى أسفل الركبتين، لتبدو إطلالتها جذابة ومفعمة بالأنوثة.
ولهذا الفستان، اختارت أمل حقيبة اليد والبوت الطويل باللون الأبيض، بالإضافة إلى المجوهرات الذهبية، وبدت الأقراط الذهبية الطويلة بالسلاسل المعدنية ساحرة، لتزيد من أناقة اللوك.
للمزيد من الأناقة نسقي إطلالاتك الصيفية من وحي المؤثرة نجود الرميحي

 

فستان أميمة طالب البليسيه باللون البرتقالي


إذا أردتِ مواكبة موضة فساتين البليسيه لصيف 2024، فسيكون أمامك العديد من الخيارات المميزة، ما بين القصّات البسيطة، والفضفاضة التي لا تحدد الجسم، مثل هذا الفستان الذي اختارته النجمة أميمة طالب بدرجة اللون البرتقالي التي تميل إلى الأحمر، لإطلالة نابضة بالحيوية تناسب أجواء هذا الموسم.
وعلى الرغم من قصّة الفستان الواسعة، ولكنه يحدد الخصر، وتظهر طبقة إضافية من كسرات البليسيه على ياقة الفستان من أعلى، مع أكمام واسعة متصلة بالفستان، وهو مناسب للفتيات المحجبات اللاتي يبحثن عن إطلالات محتشمة وعصرية في نفس الوقت.
نسقت أميمة طالب البوت الطويل باللون الأسود مع هذا الفستان ليزداد سحره وأناقته، وهو بتصميم مدبب من أعلى مع كعب عالٍ، واكتفت بأقراط ذهبية قصيرة بالسلاسل المتشابكة، فلا حاجة لارتداء قلادة أو مزيد من المجوهرات لإبراز أناقة الفستان.

 هبة طوجي بفستان بليسيه أخضر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji)


تعد صيحة الفساتين بالكتف الواحد أو الحمّالة الواحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا العام، وقد واكبت الفنانة اللبنانية هبة طوجي هذه الصيحة بفستان بليسيه باللون الأخضر اللمّاع، جمع بين الفخامة والأنوثة، بقصّة لا تحدد الخصر وتتسع من أسفل، مع شق أمامي طويل، وهو من توقيع دار أوسكار دى لارنتا Oscar de La Renta.
ولمزيد من السحر، اعتمدت هبة طوجي صندلاً ميتاليكي باللون الذهبي زاد من أنوثتها ورقتها، وأكملت اللوك بالمجوهرات الذهبية التي تألفت من الأقراط والسوار والخاتم.
سيعجبك أيضاً: نسقي ملابس رياضية للجيم لموسم الصيف من وحي النجمات