طرق تنسيق بدلات صيف 2024 مع الحجاب من وحي مؤثرات الموضة

دلال الدوب- الصورة من حساب مؤثرة الموضة على إنستغرام
دلال الدوب- الصورة من حساب مؤثرة الموضة على إنستغرام

تتغير نظرتنا إلى بعض الصيحات بمرور السنين، فعلى سبيل المثال، هناك قطع كانت منحصرة في زاوية الأزياء الرسمية وهى اليوم تُرتدى كملابس كاجوال يومية، وتأتي البدلات على رأس القائمة، حيث تتفنن مؤثرات الموضة في تنسيقها بطرق عصرية أنيقة لتناسب مختلف الأوقات والمناسبات، فباتت من الستايلات المفضلة لدى كثير من النساء المحبات للإطلالات العملية والرصينة.
وقد شهدت البدلات تنوعاً كبيراً من حيث القصات والألوان وحتى الخامات المستخدمة في تصميمها، فلاحظنا التركيز على الخامات الكاجوال مثل الدنيم والكتان والساتان، وجميعها تُعتبر من أبرز صيحات ربيع وصيف 2024.
من هنا أردنا أن نرصد لكِ أجمل إطلالات مؤثرات الموضة المحجبات بالبدلات الأنيقة، لنكشف لك من خلال طرق تنسيقها مع الحجاب لتتألقي بستايلك الفريد خلال طلعات ومناسبات صيف 2024، شاهدي الصور واختاري اللوك المناسب لذوقك.

 

بدلات ناعمة بألوان ترابية للمحجبات


لم تغب البدلات المصممة بقصات ناعمة وألوان ترابية مستوحاة من الطبيعة عن مشهد الموضة، وهى من الصيحات المناسبة لإطلالات المحجبات لا سيما إذا كانت مميزة بقصاتها الواسعة مثل البدلة البيج التي ظهرت بها مؤثرة الموضة ميسون الشيخ والتي اختارت موديلاً سادة مصمماً ببنطلون واسع، ونسقته مع توب كريمي، وانتعلت حذاء Pointed أبيض، وزينت رأسها بالطرحة السوداء، وتممت أناقتها بحقيبة Saddle المطبعة.

 

البدلات المصممة على طراز البيجاما


لا تزال البدلات المصممة على طراز البيجاما حاضرة ضمن لائحة الاتجاهات الرائجة في ربيع وصيف 2024، وهى من الستايلات الصيفية بامتياز، خاصة إذا كانت مصممة بألوان زاهية مثل البدلة التي ظهرت بها مدونة الموضة حنين الصيفي، والتي اختارت موديلاً زهرياً فوشيا مطبعاً بالأبيض ومزداناً بالريش حول أطراف الأكمام، نسقته مع توب من نفس اللون، وزينت رأسها بتوربان أبيض، وانتعلت حذاء من اللون نفسه، وزينت الطلة بحقيبة فالنتينو Valentino المزينة بالستراس البراق.

 

البدلات الكتان نجمة صيف 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


هناك عدد من الخامات التي ستحقق رواجاً كبيراً في صيف 2024، من بينها الكتان، والذي لم يقتصر على القمصان والفساتين بل طال البدلات أيضاً، وقد تبنت هذه الصيحة مدونة الموضة فاطمة حسام، والتي تألقت في إحدى صورها على إنستغرام ببدلة كتان ترابية اللون مزودة بأزرار على الجهتين Double Breasted Suit، وقد نجحت في تنسيقها مع عباية واسعة من نفس لونها، وزينت رأسها بتوربان ترابي اللون، ننصحك بإكمال هذه الطلة الصيفية بحذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله.

 

بدلات مطبعة بالورد لإطلالات الصيف


أزهري في صيف 2024، وتبني موضة البدلات المطبعة بأنماط الورد، لا تترددي في اعتماد الموديلات المزينة بالطبعات الكبيرة إذا كنتِ نحيفة الجسم، ستعجبك البدلة الزرقاء الفاتحة المصممة بجاكيت محدد للخصر وبنطلون مستقيم القصة التي ظهرت بها مؤثرة الموضة زينب حمود، ارتديها على طريقتها مع طرحة وردية بودر، وانتعلي حذاء مدبباً رمادياً، واحملي حقيبة صغيرة بيضاء.

 

البدلات الدنيم لإطلالة كاجوال عصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


احتل الدنيم منصات عروض أسابيع الموضة العالمية، وقدم بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، حتى أنه طال البدلات، وأحببت هذه الصيحة عدد من مدونات الموضة المحجبات، وعلى رأسهن المؤثرة سهى طه والتي اختارت البدلة الدنيم المزخرفة والمميزة بالجاكيت الطويل الأقرب للمعطف والمزودة بحزام عريض من نفس اللون والطبعة، ومصممة ببنطال Flared على الموضة، أعجبتنا الطريقة التي نسقتها بها، حيث ارتدتها مع قميص أبيض طويل، وانتعلت حذاء Pointed أسود، واعتمرت طرحة سوداء سادة، وحملت حقيبة Book Tote من كريستيان ديور Christian Dior.
قد يهمك الاطلاع على أسرار تنسيق التنانير الدنيم في ربيع 2024 بطابع ستريت ستايل

 

تألقي بالبدلات الملونة في صيف 2024


بخلاف الألوان الكلاسيكية، ستحقق البدلات المصممة بألوان صيفية زاهية انتشاراً واسعاً في صيف 2024، تجرئي واختاري موديلاً برتقالياً مؤلفاً من جاكيت طويل عريض الكتفين وبنطلو مستقيم القصة عالي الخصر، ونسقيه على غرار مؤثرة الموضة منة نبيل مع توب وطرحة باللون الأبيض الكريمي، وانتعلي حذاء Loafers بيج فاتحاً، واحملي حقيبة صغيرة من اللون عينه.

 

البدلات المزودة بصديري الأبرز هذا الموسم


سيطر الطابع الرجالي على بعض البدلات هذا العام، وقُدمت البدلات المزودة بصديري بمفهوم أنثوي أنيق، اعتمدي هذا الستايل الراقي ونسقيه على غرار مؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر، والتي ارتدت البدلة السوداء المكونة من جاكيت طويل وبنطلون Flared وصديري قصير مع قميص أبيض متوسط الطول، واكملت الطلة بحذاء مدبب أحمر، وحملت حقيبة حمراء متوسطة الحجم.

 

بدلات بتصاميم مبتكرة لإطلالة فريدة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


برع المصممون في إبتكار موديلات مبتكرة من البدلات، والنتيجة قطع مميزة ستمنحك لوك فريداً، من جهتنا أحببنا البدلة السوداء المصممة بجاكيت قصير بقصة مبتكرة على الجانبين والتي ظهرت بها مدونة الموضة الشهيرة دلال الدوب ونسقتها مع قميص أبيض وطرحة بيضاء، وانتعلت حذاء رياضياً مصمماً باللون الأبيض والجملي، وحملت حقيبة Baguette جملي.
لا يفوتك مشاهدة 10 إطلالات من منصات العروض تكشف لكِ أبرز صيحات ربيع وصيف 2024