خواتم ذهب أبيض عريضة مُرصعة بالألماس.. تصاميم جذابة لإطلالاتكِ في 2024

خواتم ذهب أبيض مرصوفة بالألماس بتصميم عريض
خواتم ذهب أبيض عريضة مُرصعة بالألماس.. تصاميم جذابة لإطلالاتكِ في 2024

الخواتم الذهب العريضة من أبرز المجوهرات العصرية التي قدمتها الدور العالمية خلال الآونة الأخيرة؛ بتصاميم مختلفة وساحرة سواء مُرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة؛ وهي من القطع التي لا غنى عنها في الإطلالات المسائية والسهرات.
وتمنحكِ الخواتم العريضة رونقًا خاصًا يليق بذوقكِ الفخم وتزين أصابعكِ بأسلوب مميز، كما تُضفي على إطلالتكِ المزيد من الجاذبية والأناقة، لذلك تجولنا بين الدور العالمية لننتقي لكِ أجمل وأحدث تصاميم الخواتم الذهب الأبيض العريضة التي ستخطف العيون إذا قمتِ بتنسيقها مع إطلالتكِ العصرية الراقية في 2024.

خاتم B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

خاتم B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari


للمرأة الباحثة عن الذوق الفخم والأنيق في الوقت نفسه؛ لا تترددي في اختيار الخواتم العريضة لتكمل إطلالتكِ في 2024.
ومن الخواتم العريضة التي تتميز بتصاميم أنثوية جذابة؛ أعجبنا خاتم B.zero1 من بلغاري Bvlgari؛ إذ يمكنكِ اعتماده مع إطلالات باللون الأسود أو الأحمر حسب ذوقكِ؛ وتُفضل الكثير من النساء ارتداء هذا الخاتم بمفرده؛ فهو كافٍ لإبراز الإطلالة بشكل مميز واستثنائي.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُرصع بالألماس المرصوف اللامع بتصميم عريض حلزوني.

خاتم Quatre Radiant Edition من بوشرون Boucheron

خاتم quatre radiant edition من بوشرون Boucheron


إذا كنتِ تريدين الاكتفاء باعتماد خاتم فقط مع إطلالتكِ الأنيقة؛ نسقي خاتم Quatre radiant edition من دار بوشرون Boucheron؛ حيث يضيف لمسة أنثوية تُلفت الأنظار والمزيد من الفخامة الخاصة ورونقًا على أصابعكِ.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُرصع بـ25 ماسة مستديرة يبلغ مجموعها 0.51 قيراطًا؛ بتصميم أحادي اللون من الذهب الأبيض والماس؛ من نقش Clou de Paris إلى نسيج Grosgrain، واستدارة Godron المزدوجة؛ وهو تصميم يُبرز فخامتكِ بجرأة لا مثيل لها.

خاتم Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

خاتم Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet


ولإضفاء طابعكِ الخاص والفريد على إطلالتكِ المسائية في 2024؛ نسقي خاتم Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet مع إطلالة جذابة بألوان داكنة.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاء مُرصع بأحجار الألماس الرائعة على شكل حرف V؛ وهو الشعار الحقيقي لمجموعة Joséphine من خلال إبداعات الدار الثمينة والمتطورة.
ويزيّن الخاتم إصبعكِ بخطوط متعددة من الألماس الأبيض المرصوف بشكل أنيق؛ وهو تصميم جريء ورقيق للمرأة التي تبحث عن تصاميم المجوهرات الساحرة.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات عصرية مُرصعة بالكارنيليان؟

خاتم Possession من بياجيه Piaget

خاتم Possession من بياجيه Piaget


وأثناء جولتنا بين الدور العالمية؛ أعجبنا خاتم Possession من بياجيه Piaget بتصميمه الاستثنائي؛ فهو مناسب للإطلالات الفخمة المسائية التي تتطلب قدرًا من الفخامة والجاذبية.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ بتصميم حلقة دوارة مكونة من أربعة صفوف مُرصعة بالألماس، مع ماسة واحدة مُرصعة بأحجار بوسيشن في وسطه، واثنان منها يدوران بشكل مستقل؛ حيث زين الخاتم 174ماسة قطع بريانت تزن حوالي 2.75 قيراط؛ وماسة واحدة لامعة بقطع بريانت؛ ليمنحكِ إطلالة استثنائية تجذب العيون.

خاتم Etincelle De Cartier من كارتييه Cartier

خاتم Etincelle De Cartier من كارتييه Cartier


الخاتم الذهب العريض من القطع الأساسية التي لا غني عنها في خزانة مجوهراتكِ؛ حيث يمنحكِ مظهرًا كلاسيكيًا فاخراً؛ كما يُفضل الكثير من النساء التصاميم العريضة والكبيرة في المجوهرات بشكل عام.
ولإطلالة عصرية جذابة في 2024؛ اخترنا لكِ خاتم Etincelle de Cartier من كارتييه Cartier؛ المصنوع بتصميم عريض مرصوف بثلاثة صفوف ماسية براقة؛ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، المُرصع بـ52 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.81 قيراطًا؛ ليزيدك تألقًا وجاذبية.
ربما ترغبين بالاطلاع على عقود مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة