موديلات ساعات نسائية بميناء مورد..ستمنحكِ إطلالات ربيعية آسرة

ساعات نسائية من أشهر الماركات العالمية للربيع
موديلات ساعات نسائية بميناء مورد..ستمنحكِ إطلالات ربيعية آسرة

وضعت الماركات خلاصة إبداعاتها في الساعات المصممة بميناء مزينة بأنماط الورود، وهي كل ما تحتاجينه لتزيين إطلالات ربيع 2024، واتسمت أغلب الموديلات بالألوان الزاهية، لا سيما ألوان الأساور، والتي تنوعت بين الزهري والأبيض، وازدانت جميعها بأحجار الألماس، والنتيجة قطع شديدة الفخامة يمكنك الاكتفاء بها كأكسسوار أساسي تزينين به إطلالاتك الربيعية.
تجسد الساعات التي اخترناها لكِ كل مرادفات الفخامة، فكل قطعة كفيلة برفع مستوى أي إطلالة، حتى وإن كانت كاجوال بسيطة، فبخلاف الموديلات الكلاسيكية ذات التصميم الرصين والتقليدي، عليكِ اقتناء قطعة على الأقل بتصميم فريد يناسب موسم بعينه، لتحصلي على إطلالات متجددة وإستثنائية.
شاهدي أجمل موديلات ساعات فاخرة مٌصممة بميناء مزينة بالورود، واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات التي تبرز جمالها لتتألقي بأسلوبك الفريد هذا الربيع.

ساعة Opera من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة Opera من بوتشيلاتي Buccellati


تتميز ساعة Opera من مجموعة بوتشيلاتي Buccellati بتصميمها البسيط، لذا فهى من القطع سهلة التنسيق، وصُممت علبتها من الذهب الأصفر بقطر 28 × 36 ملم وازدانت بنقوش بتقنية Graffito، وصُنعت الميناء من عرق اللؤلؤ وزودت بعقارب ذهبية خلفها زخرفة ناعمة على شكل وردة.
تتميز هذه الساعة بسوارها الأحمر المصمم من جلد التمساح، والذي حولها إلى قطعة نهارية بامتياز، ستتمكنين من تنسيقها مع مختلف إطلالاتك الكاجوال.
الساعة التي تعمل بآلية حركة كوارتز سويسرية، جربي تنسيقها خلال النهار مع فستان ميدي أحمر وارتدي معه جاكيت جينز طويل وواسع، ثم انتعلي صندالاً أحمر Chunky Heels، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء مبطنة مزودة بسلسال ذهبي احمليها عبر الجسم.

ساعة Harry Winston Premier Lotus من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Harry Winston Premier Lotus من هاري وينستون Harry Winston


وقعنا في عشق ساعة Harry Winston Premier Lotus من هاري وينستون Harry Winston المصنوعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مزدانة بـ57 ماسة، وصُممت الميناء من عرق اللؤلؤ وتستقر عليها ورود من عرق اللؤلؤ الأبيض والوردي زينوا بـ153 ماسة قطع بريانت و10 ماسات بقطع ماركيز، وزودت بسوار من جلد التمساح الوردي.
الساعة التي تعمل بحركة ميكانيكية متطورة وتتميز بمنحوتات الأزهار الوردية والبيضاء الرقيقة، تعتبر من القطع المثالية لإطلالات الربيع، فمزيج اللونين الوردي والأبيض سيسمح لكِ بتنسيقها مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية.
لا تترددي في تنسيق هذه الساعة الفاخرة خلال النهار، مع قميص كتان أبيض وبنطال جينز Mom Cut، وانتعلي صندل Platform وردي فاتح، ثم احملي حقيبة Tote من نفس لون الحذاء أو تجرأي واختاريها باللون الفضي الدارج بقوة في ربيع وصيف 2024.

ساعة Altiplano Rose من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Rose من بياجيه Piaget


خطفت أنظارنا ساعة Altiplano Rose من بياجيه Piaget، المصممة بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقطر 38 ملم والمرصعة بـ78 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.71 قيراط، وجاءت الميناء مصممة من الخشب المطعم بعرق اللؤلؤ مع زخارف وردة بياجيه، وزودت بسوار مصنوع من جلد التمساح الأبيض.
الساعة التي تعمل بآلية الحركة ذات التعبئة اليدوية، استعيني بها لتزيين مختلف إطلالاتك الربيعية، جربي تنسيقها مع الجمبسوت الدنيم الرائج، واكملي اللوك بحذاء باللون السيمون أو الأحمر المتوفرين في ميناء الساعة، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.
قد ترغبين في مشاهدة سلاسل مرصوفة بأحجار كريمة خضراء لإطلالة ربيعية مشرقة

ساعة Imperiale Day & Night من شوبارد Chopard

ساعة Imperiale Day & Night من شوبارد Chopard


تتميز ساعة Imperiale Day & Night من شوبارد Chopard بالتصميم فائق الدقة، وصُنعت علبتها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بقطر 36 ملم وسماكة 10.15 ملم وزينت بأحجار الألماس الأبيض بوزن 2.32 قيراط.
ازدانت الميناء بأنماط ورود مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً تستقر على خلفية سماء مصممة من عرق اللؤلؤ الأزرق المتدرج ومزينة بنجوم من الذهب البودرة ومحاطة بإطار خارجي مرصع بالألماس والياقوت، يتطور جمالها المتغير باستمرار مع مرور الساعات بفضل آلية دوارة تميز بين النهار والليل.
الساعة التي زودت بسوار من جلد التمساح الأزرق الصدفي، ستتمكنين من تنسيقها مع البدلات الدنيم، وفي المساء زيني بها فستانك الأزرق القصير السادة، وتممي أناقتك بحذاء مدبب من نفس اللون وثم احملي كلاتش مصمماً باللون الذهبي الوردي.

ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels


أحببنا ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، المصممة بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بقطر 25 ملم ومرصعة بـ174 ماسة بوزن 0.53 قيراط والياقوت الأصفر والعقيق السبيسارتيت، صُنعت الميناء من عرق اللؤلؤ الذهبي الملون، وازدانت بأنماط الورود الملونة، ومن بينها زهرة النرجس البري وزهرة الحوذان المرصعة بأحجار الياقوت الأصفر المستديرة وعقيق السبيسارتيت المستدير.
تتدلى من الساعة تميمة دوارة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل زهرة الحوذان المرصعة بأحجار الياقوت الأصفر المستديرة وعقيق السبيسارتيت الدائري، وزودت الساعة بسوار أخضر قابل للتبديل.
ستكون هذه الساعة رفيقتك على مدار اليوم بفضل الأحجار الكثيرة التي تزينها، مما يجعلها قطعة مناسبة لإطلالات المساء، أما السوار الجلد الأخضر سيسهل عليكِ تنسيقها مع إطلالات النهار.
لا يفوتك الاطلاع على مجوهرات أساسية أكملي بها جاذبيتك في 2024