لمناسبة يوم ميلادها..أقراط فاخرة ارتدتها أديل زادتها سحراً وجاذبية

المغنية أديل ترتدي فستاناً أسود مع أقراط مرصعة بالألماس في حفل توزيع جوائز بريت
أديل Adele (مصدر الصورة: Niklas HALLE'N / AFP)

تتمتع المغنية أديل بشهرة كبيرة في عالم الموسيقى، ومنذ ظهورها لأكثر من عشر سنوات فازت بالكثير من الجوائز الموسيقية الكبيرة بفضل صوتها المميز وكلمات أغنياتها ذات المعاني القوية.
صحيح أن أسلوبها تغير كثيراً منذ بدايتها، لكنها لم تتخلَ عن نفحة الغلامور في إطلالاتها، خاصة على صعيد المجوهرات لاسيما الأقراط الفخمة والمرصعة التي تفضلها بأحجام متنوعة وتصاميم مميزة. كما أنها عادة ما تختار مجوهراتها من دور مجوهرات مثل لوراين شوارتز Lorraine Schwartz وديفيد ويب David Webb.
في ذكرى يوم ميلادها الذي يحل في 5 مايو، نسترجع معكم أبرز إطلالات المجوهرات المرصعة بالألماس التي ارتدتها أديل خلال حفلاتها الغنائية والفعاليات الفنية حول العالم.

أقراط من تيفاني أند كو Tiffany & Co

من أجل حضور حفل توزيع جوائز غرامي العام الماضي وتلقي جائزة أفضل مغنية صولو عن فئة البوب، ارتدت أديل أقراطاً من تيفاني أند كو Tiffany & Co من الذهب عيار 18 قيراطاً من البلاتين والذهب من مجموعة Schlumberger بتصميم يشبه مروحة البحر، جاءت مرصعة بالألماس مع سوار مرصوف بالكامل بالألماس من الماركة نفسها من مجموعة فيكتوريا Victoria.

أقراط حلقية من ديفيد ويب David Webb

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

من أجل إكمال أناقة فستانها المخملي من أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta المزين بتطريزات ذهبية لامعة، اختارت أديل أقراطاً مزدوجة الحلقات مرصعة بأحجار ألماس تزن 12 قيراطاً.
اقرئي أيضاً مجوهرات مستوحاة من الزهور لإطلالة أنثوية آسرة في الربيع

أقراط لوراين شوارتز Lorraine Schwartz الخيار المُفضل لأديل

أقراط من الذهب والألماس

خلال جولتها الأخيرة في لاس فيغاس ارتدت أديل أقراطاً حلقية hoop من الذهب الأصفر مرصعة بأحجار الألماس؛ حيث تألفت من 3 حلقات بأحجام مختلفة، ورصعت بحوالي 9.32 قيراط من الألماس، لمزيد من الفخامة، بينما أكملت إطلالتها بخاتم مرصع بحجري ألماس إجاصية القطع وزنهما أكثر من 25 قيراطاً.

أقراط Hoop ضخمة بتصميم عصري 

لا تخشى أديل من ارتداء قطع مجوهرات مرصعة بأحجار ضخمة من الألماس من أجل الغناء على المسرح. من أجل ذلك وخلال جولتها الأخيرة في لاس فيغاس ارتدت أقراطاً حلقية من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz وصلت إلى كتفيها، الأقراط جاءت مرصوفة بأحجار ألماس قطع الوسادة وقطع إجاصي تزن 90 قيراطاً.

أقراط مرصعة بالأونيكس والألماس

من أجل حضور حفل توزيع جوائز Brits 2022 ارتدت أديل أقراطاً من الألماس والأونيكس الأسود من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz مؤلفة من 3 قطع كبيرة الحجم مختلفة القطع من الألماس، أكبرها قطعة ألماس إجاصي القطع تدلت أسفل الأقراط.

أقراط ملولبة من بريوني ريموند Briony Raymond

اختارت أديل أقراطاً ملولبة من أجل أن تُكمل أناقة فستانها الذي حمل توقيع ديفيد كوما David Koma مع ياقة على شكل قلب، وكانت الأقراط نفسها أتت ملولبة ورصعت بأحجار ألماس تزن 6 قراريط.

أقراط حلزونية من ريزا Reza

من أجل إكمال أناقة فستانها المزين بشراريب طويلة على التنورة من باكو رابان Paco Rabanne اختارت أقراطاً حلزونية التصميم من ريزا Riza بوزن 11 قيراطاً، أوحت بأنها تتراقص مع كل حركة، والأقراط متماثلة التصميم وتبدو وكأنها نفحة من دخان تختفي في الهواء.
يمكنك أيضاً متابعة جواهر تُحاكي الأزياء الراقية Couture Inspired