تعيين الدكتور طريف الأعمى رئيسا لجامعة الملك عبدالعزيز

جامعة الملك عبدالعزيز
تعيين الدكتور طريف الأعمى رئيسًا لجامعة الملك عبدالعزيز

صدرت الموافقة الكريمة من المقام السامي على تكليف الدكتور طريف بن يوسف الأعمى رئيسا لجامعة الملك عبدالعزيز، وقد رفع وزير التعليم رئيس مجلس شؤون الجامعات يوسف بن عبدالله البنيان بالغ الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة حفظهم الله على ما تحظى به منظومة التعليم الجامعي من دعم واهتمام، كما هنأ وزير التعليم رئيس مجلس شؤون الجامعات الدكتور طريف الأعمى بالثقة الكريمة متمنياً له التوفيق والنجاح في فترة تكليفه القادمة.

رئيس جامعة الملك عبدالعزيز

بعد صدور الموافقة الكريمة من المقام السامي على تكليف الدكتور طريف بن يوسف الأعمى رئيساً لجامعة الملك عبدالعزيز، رفع رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور طريف بن يوسف الأعمى خالص الشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الموافقة السامية بتكليفه رئيسًا لجامعة الملك عبدالعزيز.
وثمّن الثقة الغالية التي عدّها تشريفًا وتكليفًا لأداء أدوار ومسؤوليات تليق بصرحٍ كبير و عريق كجامعة المؤسس تُسهم في تعزيز وتوطيد مكانة الجامعة واستثمار قدراتها.


وأشاد بالدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله– والذي أسهم في الارتقاء بجودة العملية التعليمية بالمملكة وتحقيق العديد من المنجزات الأكاديمية والعلمية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
وشكر وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان على جهوده في تعزيز وتطوير أداء التعليم الجامعي وفق أحدث التوجهات العالمية لينسجم ذلك مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، في التحول نحو رفع كفاءة وجودة المخرجات التعليمية.
في سياق متصل: جامعة الملك عبدالعزيز تُطوّر 4 براءات اختراع وتُدشّن منتجات دوائية
ودعا الدكتور طريف الجميع لمواصلة السير في تحسين جودة العملية التعليمية بالجامعة لتسهم بفاعلية في تأكيد دورها الريادي والمضي في إنتاج وتوليد المعرفة وتعزيز البحث العلمي والاستثمار المعرفي، سائلاً الله تعالى التوفيق و السداد.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر