احذري هذه الأبراج.. الوفاء بوعودها ليس من طبيعتها

ثنائي حزين وغير سعيد
أبراج تخلف بوعودها دائماً/الصورة من Freepik by cookie studio

نتفق جميعاً على أنّ تقديم الوعود أسهل من الوفاء بها؛ لأنّ الالتزام بالوعود يتطلب الكثير من القوة والشجاعة. لسوء الحظ، تميل بعض الأبراج أحياناً إلى التسرع في تقديم الوعود؛ لأنهم حريصون على ترك انطباع جيد، ويريدون أن يُنظر إليهم على أنهم أشخاص يمكنك الوثوق بهم والاعتماد عليهم.

تابعي مع "سيدتي"، وتعرفي إلى الأبراج التي تجد صعوبة في الوفاء بوعودها، وتحاول فقط استرضاء الآخرين حتى يتوقفوا عن مضايقتها.

إعداد: ريما الزين

 

مواليد هذه الأبراج لا تفي بوعودها أبداً

هذه الأبراج تقدم وعوداً فارغة/ الصورة من Freepik by yanalya

مواليد هذه الأبراج لا تخلف بوعودها عمداً؛ لأنهم عندما يقطعون وعداً، تكون لديهم نية صادقة للوفاء به. ربما لن يخدعوك عن قصد، لكنهم غالباً ما ينسون ذلك لأنهم مرهقون. إنهم يقدمون وعوداً كبيرة جداً لدرجة أنهم إذا فكروا فيها ولو لدقيقة واحدة، فسيعلمون أنهم لا يستطيعون الوفاء بها.

برج الحمل

يُعرف هذا البرج بثقته بنفسه، لكن في بعض الأحيان قد تكون لميوله الأنانية الأولوية على الوعود التي يقطعها للآخرين. إنه يأخذ الوعود باستخفاف وغالباً ما يؤدي سلوكه المتهور إلى عدم الوفاء بها. سيوافق على شيء ما دون التفكير في كيفية القيام به، وتنظيم المهام ليس من نقاط قوة برج الحمل. إنه لا يريد أن يشكك أحد في قدراته، لذلك يعد بفعل شيء يصعب القيام به. خططه واهتماماته المتغيرة باستمرار يمكن أن تجعله ينسى التزاماته أو يفقدها ببساطة.

برج الجوزاء

يجد مولود برج الجوزاء صعوبة في الاهتمام بشيء واحد فقط في كل مرة. لذلك فهو من الأبراج التي تقدم الوعود دون التفكير فيما إذا كانت قادرة على الوفاء بها أم لا. طبيعته المتقلبة يمكن أن تعيق الوفاء بالوعود وتخيب آمال الآخرين. عندما يقطع وعداً، فهو لديه كل النية للوفاء به. ولكن عندما تسيطر عواطفه، ويتغير مزاجه، قد يغير رأيه بشأن هذا الوعد الذي قطعه. من الصعب عليه اختيار كيفية إظهار التزامه نظراً لأن لديه الكثير ليفعله طوال الوقت.

سيعجبك أيضاً الاطّلاع على الأبراج التي لا تسامح ولا تغفر الإساءة.. احذري أذيتها

برج الأسد

من المعروف أن برج الأسد يحب إرضاء الناس. هذا يجعله يقول أي شيء لكسب ثقتك. عندما يَعِد بشيء ما، فهو لا يفكر فيما إذا كان بإمكانه تنفيذه بالفعل. من الصعب عليه الاستمرار في التركيز على المهمة. لديه خوف من الرفض وخيبة أمل الناس، فيقدم الوعود ثم يتهرب منها فيما بعد. على سبيل المثال، قد يلغي خططه معك فجأة إذا شعر أنها لا تتماشى مع اهتماماته. لن يبذل جهداً كبيراً للوفاء بوعده ويجب أن تتوقع منه أيضاً أن ينسى التزامه على الفور.

برج القوس

لا يهتم مولود برج القوس بوعوده، وقد ينساها بعد قطعها مباشرة. سوف يَعِد بأي شيء لتسهيل الأمور في الوقت الحالي، ولكن عندما يحين الوقت للقيام بما وعد به، يسأل نفسه لماذا فعل ذلك. ومع ذلك، فإن مهاراته التفاوضية تساعده دائماً على اكتشاف شيء ما. يركز أكثر على احتياجاته وما يريد القيام به أهم من الوفاء بالوعود. غالباً ما يؤدي حبه لاستكشاف العالم إلى التراجع عن التزاماته. قد يعدك بحضور حدثك المهم ولكنه يتراجع في اللحظة الأخيرة لأنه وجد فرصة سفر مثيرة.

ما رأيك في الاطّلاع أيضاً على أبراج تتميز بذكائها الشديد.. هل أنت واحدة من بينها

برج الدلو

يُعرف مولود برج الدلو بتفكيره غير التقليدي وميوله المتمردة. طبيعته التي لا يمكن التنبؤ بها يمكن أن تؤدي إلى وعود لن يتم الوفاء بها. هذا البرج خبير في جعل الناس يفعلون ما يريد. كما يجد أنه من السهل شرح ما يفعله. يصعب أحياناً فهمه، وإذا شعر بالضغط للوفاء بوعده، فمن المحتمل ألا يفعل ذلك. لا يستطيع أن يتحمل الشعور بأنه محاصر أو مقيد في أي شيء.

برج الحوت

يميل مولود برج الحوت إلى العيش في عالمه الخيالي. يجد صعوبة في قول لا. إنه طيب وودود، ويريد مساعدة كل منْ يحتاج إلى مساعدته. قد تكون لديه نية صادقة للوفاء بوعوده، لكنه قد يضيع في أحلام اليقظة وينسى التزاماته. ليس الأمر أنه لا يهتم؛ من السهل تشتيت انتباهه بعالمه الداخلي المفعم بالحيوية.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، يمكنك أيضاً الاطّلاع على أبراج تحب التحكم بالآخرين في علاقاتها.. فهل أنت واحدة من بينها؟