تسريحات شعر حيوية لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024.. إطلالة شبابية لافتة

تسريحات شعر
تسريحات شعر حيوية -الصورة من freepik

بالتزامن مع فصل الخريف وقدوم فصل الشتاء، تحتاج المرأة إلى تغيير جذري في «اللوك» الذي كان تعتمده؛ فهذه الخطوة تشعرها بالتجدد وفي الوقت نفسه تجعلها مواكبة لأجدد صيحات الموضة والجمال، وموضة تسريحات الشعر بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى أن الخريف والشتاء هما من أفضل الفصول لتجربة تسريحات شعر أكثر تنوعاً وتميزاً. فإذا كنت تبحثين عن أفكار ملهمة لتسريحات الشعر؛ نرصد لك في ما يلي، مجموعة تسريحات شعر حيوية لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024؛ لإطلالة شبابية لافتة.

تسريحة الكعكة الفوضوية العالية الزينة ببتلات الورود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kathleen (@kathleen_hair)


تعود موضة التسعينيات بقوة خلال موسم خريف وشتاء 2023-2024، ولا سيما في مجال تسريحات الشعر وإكسسوارات الشعر أيضاً. ولتواكبي هذه الموضة والحصول على إطلالة شبابية وعملية في آنٍ؛ بإمكانك أن تعتمدي تسريحة الكعكة الفوضوية العالية مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، وتزيينها ببتلات الورود البيضاء متوسطة الحجم.

تسريحة الويفي المنسدلة مع الغرة المدرجة


تشهد تسريحة الويفي المنسدلة عودة قوية هذا الموسم مع لمسات عصرية متجددة، علماً بأنها إحدى تسريحات السبعينيات والتسعينيات التي تناسب الشعر الطويل والمتوسط الطول والشعر القصير الذي يصل حتى حدود العنق. يكفي أن تعتمدي تسريحة الشعر الويفي ذات الخصلات المموجة المنسدلة مع الغرة القصيرة المدرجة المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان المزدوجة المزينة بشرائط الشعر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

تحمل تسريحات شعر خريف وشتاء 2023-2024 تفاصيل رياضية أكثر حيوية وجاذبية، تمنح المرأة إطلالة عملية تفيض أنوثة ونعومة في آنٍ. وتُعد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المزدوجة إحدى تسريحات هذا الموسم، التي بإمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات، وأضفي لمسة جمالية مميزة عليها من خلال استخدام شرائط الشعر على طول ذيل الحصان.

تسريحة الشعر المبلل


لا يمكن أن تخطئي في اعتماد تسريحات الشعر المبللة بأشكالها المختلفة خلال هذا الموسم؛ إذ إنها من أبرز اتجاهات الشعر الرائجة، التي تضفي على إطلالات المرأة لمسة شبابية عصرية. وإذا كنت من محبات تسريحات الشعر المنسدلة؛ فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المبلل المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة خلف الأذنين.

تسريحة ذيل الحصان العالي من وحي لعبة باربي


لعبة الباربي كانت مصدر الوحي الأبرز لكثيرات من النساء خلال الأشهر الأخيرة، ولا تزال تسريحات الشعر المتعددة المستوحاة من باربي تلاقي شعبية كبيرة. وننصحك خلال موسم خريف وشتاء 2023 – 2024، باعتماد إطلالة لافتة تبرز ملامح وجهك، تكون مرتكزة على تسريحة ذيل الحصان العالي من وحي لعبة باربي، مع الغرة القصيرة الملفوفة.
لمزيد من خيارات تسريحات الشعر لموسم خريف وشتاء 2023 - 2025؛ تألقي بمجموعة تسريحات شعر سهلة وجذابة تناسب إطلالتك النهارية والمسائية