حصاد 2023..تسريحات شعر تميزت بها النجمات بموديلات متنوعة وعصرية

تسريحات شعر النجمات
تسريحات شعر تميزت بها النجمات في عام 2023 بموديلات متنوعة وعصرية (المصدر: Freepik - by azerbaijan_stockers)

إذا كنت تواكبين أبرز اتجاهات موضة الشعر، وترغبين في إضفاء لمسات جذابة على قصة شعرك سواء الطويل أو القصير، وتبحثين عن أجمل تسريحات الشعر العصرية واللافتة لتتبينيها هذا العام؟ "سيدتي نت" جمع لك، باقة من أجمل تسريحات شعر تميزت بها النجمات في عام 2023، لتستوحي منها ما يعجبك ويرضي ذوقك وإطلالتك.

أجمل موديلات تسريحات شعر 2023 من وحي النجمات لتستوحي منها

من التسريحات الويفي المموجة، وتسريحات ذيل الحصان والكعكة بأساليبها المتنوعة، وغيرها من تسريحات شعر تميزت بها النجمات في عام 2023، يمكنك الاختيار من بينها لتزيني بها شعرك وتخطفي الأنظار على غرار النجمات.

تسريحة شعر الكعكة العالية على طريقة باميلا الكيك

تعدّ تسريحة الشعر الكعكة المرفوعة، من التسريحات العصرية اللافتة، التي تضفي أنوثة وسحراً آخاذاً على إطلالة المرأة، كما وتبرز جمال ملامح وجهها. هذه التسريحة كانت عنواناً لإطلالة الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في مهرجان ضيافة 2023. ما رأيك اعتمادها على غرار باميلا الكيك، لا سيما لإطلالتك المسائية والحفلات. ستعزز هذه التسريحة من جمال ملامح وجهك وتضفي لمسات أنثوية مميزة على إطلالتك.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الإطلالات النهارية والرسمية؟

تسريحة شعر ذيل الحصان على غرار هدى حسين

من التسريحات المواكبة لابرز اتجاهات موضة الشعر، تسريحة ذيل الحصان بأسلوب منخفض ومالس الى جانب الفرق النصفي، وخصلات الشعر المالسة المنسدلة على جانبي الوجه، كالتي اختارتها الفنانة هدى حسين لتكمل إطلالتها الأنيقة في مهرجان ضيافة 2023. تبني هذه التسريحة على طريقة هدى حسين، بخاصة إذا كان شعرك طويلاً وناعماً. حتماً ستحظين بإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

تسريحة شعر مبللة على طريقة هبة الحسين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HEBA | هبه (@heba1117)

من يتابع الإعلامية هبة الحسين، يدرك تماماً شغفها في التغيير بإطلالتها من حين الى آخر، ومواكبة صيحات الموضة، بخاصة تسريحات الشعر العصرية واللافتة، مما جعلها تلفت الأنظار في جميع مناسباتها وأن تكون من أكثر الشخصيات الملهمات. استهلمي تسريحة شعرك على غرار هبة الحسين، واعتمدي تسريحة الشعر المبللة العصرية والتي تعدّ من تسريحات الشعر الرائجة لعام 2023، وانعمي بتسريحة شعر شبابية تعبر عن شخصيتك الجريئة، لا سيما مع تطبيق مكياج عصري بألوان جريئة.

هل ترغبين في التعرف الى موديلات تسريحات الشعر المبلل والملموم لشتاء 2024.. عصرية ولافتة؟

تسريحة شعر ذيل الحصان مع الغرة العالية من وحي نيرمين محسن

لطالما تميزت نيرمين محسن بإطلالتها الأنثوية الجذابة، وتسريحات شعرها العصرية والمميزة،  ها هي تخطف الأنظار بتسريحة ذيل الحصان الويفي العالية مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف، وهي تسريحة ملائمة جداً للإطلالات الرسمية والحفلات، وتعدّ خياراً مثالياً لاعتمادها، بخاصة إذا كنت صاحبة شعرة طويل وكثيف بشكل خاص. لا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة لتتألقي بإطلالة تخطف الأنظار على طريقة نيرمين محسن.

تسريحة شعر ويفي مموج على غرار هنا الزاهد

من التسريحات الشعر العصرية والمواكبة لصيحات موضة الشعر، تسريحة شعر الويفي المموجة التي اعتمدتها الممثلة هنا الزاهد مع الفرق النصفي والغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه. هذه التسريحة تعتبر من أجمل تسريحات الشعر؛ لما تضفيه من أنوثة وجاذبية على إطلالة المرأة، سواء النهارية كانت أم الرسمية المسائية. حتماً ستكون خياراً رائعاً لتزيني بها شعرك وتبرزي جمال خصلاته المموجة.

تسريحة شعر كيرلي شبابية على طريقة علا غانم

إذا كنت ترغبين بتسريحة شعر عصرية وشبابية، تناسب إطلالتك الكاجوال وتبرز جمال خصلات شعرك الطويل، ما رأيك في اعتماد تسريحة شعر كيرلي المنسدل بأسلوب عفوي وطبيعي مع الفرق الجانبي على طريقة الممثلة علا غانم. هذه التسريحة الشبابية ستمنح شعرك حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة.

ما رأيك أن تستوحي تسريحة شعرك الكيرلي من وحي تسريحات شعر يارا شهيدي.. أفكار عصرية مميزة لصاحبات الشعر الكيرلي؟

تسريحة الشعر المالس مع الغرة القصيرة على غرار دينا حايك

تعتبر تسريحة الشعر المالسة، من التسريحات الناعمة والعملية التي تناسب جميع مختلف المناسبات، وبالإمكان اعتمادها في كل الأوقات، كما أنها تناسب مختلف أطوال الشعر، ولا سيما الشعر الطويل والشعر المتوسط الطول. تبني هذه التسريحة  مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين على طريقة الفنانة دينا حايك، وتألقي بتسريحة شبابية ناعمة.

نصائح لاختيار تسريحة الشعر المناسبة لشكل وجهك

يؤدي شكل الوجه دوراً هاماً في تحديد واختيار التسريحة المناسبة
يؤدي شكل الوجه دوراً هاماً في تحديد واختيار التسريحة المناسبة

مهما كان شكل وجهك، بإمكانك الحصول دائماً على مجموعة متنوعة من تسريحات الشعر تتناسب مع شكل وجهك وتبرز جمال ملامحه. إليك، الطرق الصحيحة لاختيار التسريحة المناسبة لشكل وجهك:

تسريحات تناسب الوجه البيضاوي

الوجه البيضاوي يعتبر أحد أكثر أشكال الوجه توازناً وتناسقاً. لذا، تليق به غالبية تسريحات الشعر، لا سيما تسريحة الويفي أو المالسة مع الغرة الأمامية الطويلة أو الجانبية.

تسريحات تناسب الوجه المربع

لصاحبات الوجه المربع، يناسبهن تسريحات الشعر ذات الطبقات  الحادة مع الغرة الجانبية، أو المنسدلة للتخفيف من حدة الذقن.

تسريحات شعر تناسب الوجه الدائري

للوجه الدائري، تناسبه تسريحات الشعر ذات التموجات الفوضوية، أو تلك التسريحات التي تكون مرفوعة نصف رفعة وباقي الشعر منسدلاً.

تسريحات شعر للوجه الماسي

بالنسبة للوجه الماسي، يفضل اختيار تسريحة الشعر التي توازن شكل الذقن، كالتسريحات المستديرة التي تكثف الشعر مثل الكاريه المتدرج المنسدل على الذقن.

تسريحات تناسب الوجه المستطيل

للوجه المستطيل، تناسبه تسريحات الشعر غير المتساوية عند الجانبين، أو تلك المدرجة على الجانبين مع وجود غرة لتخفى الجبين العريض سواء متساوية او مائلة.

تسريحات تناسب الوجه على شكل قلب

الوجه على شكل قلب، عادةً ما يكون مدبب والذقن ضيقة، والجبين واسع. ويتطلب هذا الشكل من الوجوه تسريحات شعر توازن شكل الوجه وتخفي شكل الذقن المدبب، كتسريحة شعر الكاريه.