Joy Awards 2024.. نجمات يتألقن بأجمل تسريحات شعر تستحق المشاهدة

رولا عادل تتألق بتسريحة شعر ويفي
رولا عادل - الصورة من المكتب الإعلامي لـ Mbc

تتجه كل الأضواء اليوم إلى حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، بنسخته الرابعة، الذي يضيء قلب العاصمة السعودية الرياض، بالنجوم من عالم السينما والدراما والموسيقى والرياضة، إلى جانب مجموعة ضخمة من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم. وكالعادة، تتألق النجمات ويبهرن الأنظار بإطلالاتهن الجمالية، خاصة تسريحات شعرهن، التي أتت بأساليب عصرية ولافتة ومواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر. في ما يلي، يرصد "سيدتي نت" تسريحات شعر لنجمات تألقن على السجادة الخزامية في حفل جوائز Joy Awards 2024، بأجمل تسريحات شعر. فمنْ هي الأجمل برأيك؟

غصت السجادة البنفسجية لحفل جوائز  Joy Awards 2024، بنسخته الرابعة، في الرياض بإطلالات النجمات الجمالية، لا سيما تسريحات شعرهن، اللاتي حرصن على اعتمادها بما يتناسب مع فساتينهن الأنيقة واللافتة؛ ليخطفن أنظار الجمهور وعدسات الكاميرات. من تسريحات شعر مرفوعة إلى تسريحات ناعمة وغيرها من أساليب تسريحات شعر النجمات، نستعرض أبرزها:

 

زارا البلوشي بتسريحة شعر نصف مرفوعة

زارا البلوشي تتألق بتسريحة شعر نصف مرفوعة - الصورة من المكتب الإعلامي لـ Mbc

تألقت الممثلة زارا البلوشي في حفل جوائز صناع الترفيه ، بإطلالة أنيقة بفستان أسود مرصّع بحبيبات ملونة، واختارت معه تسريحة شعر نصف مرفوعة، بأسلوب الويفي العريض، مع الغرة الطويلة الجانبية المنسدلة على الجبين. هذه التسريحة أتت مناسبة جداً لإطلالتها الراقية.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على تسريحات شعر فهرية أفجان عصرية ولافتة.. اجعليها مصدر إلهامك

ميلا الزهراني بتسريحة شعر ذيل الحصان

ميلا الزهراني تتألق بتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة - الصورة من المكتب الإعلامي لـ Mbc

أما الممثلة ميلا الزهراني فأبهرت الحضور بإطلالتها الأنيقة بفستان طويل مرصّع بحبيات الكريستال، وزيّنت شعرها الأسود الطويل بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة، مع الفرق الوسطي، مما عزّز من جمال ملامحها. هذه التسريحة كانت خياراً موفقاً لميلا الزهراني، لا سيما لإطلالتها بفستان ذي ياقة عالية.

سوزان نجم الدين بتسريحة شعر مرفوعة لافتة

سوزان نجم الدين تتألق بتسريحة شعر الكعكة العالية - الصورة من المكتب الإعلامي لـ Mbc

من تسريحات الشعر الأنيقة والجذابة التي تبرز جمال ملامح الوجه، وتضفي لمسات أنثوية على إطلالة النجمات، هي تسريحة الشعر المرفوعة التي اختارتها النجمة سوزان نجم الدين لتزين بها خصلات شعرها وتكمل إطلالتها بفستان أحمر مخملي طويل، ومكشوف عن الصدر، وقد اعتمدتها بأسلوب الكعكة العالية مع الفرق الوسطي للغرة، وإسدال خصلات ناعمة حول الجبين؛ لتأطير وجهها وتسليط الضوء على جمال ملامحها. فبدت غاية في الأنوثة والجمال.

بيبي عبد المحسن بتسريحة شعر ناعمة

بيبي عبد المحسن تتميّز بتسريحة شعر ناعمة - الصورة من المكتب الإعلامي لـ Mbc

اتسمت إطلالة بيبي عبد المحسن في حفل جوائز Joy Awards 2024، بالكلاسيكية والأناقة؛ إذ تألقت بفستان أسود طويل من دون أكمام، ومرصع بحبيبات من الكريستال، وزينت شعرها الأسود الطويل، بتسريحة شعر ناعمة ملساء مع الفرق الجانبي للغرة؛ فأتت تسريحة شعرها مناسبة تماماً لإطلالتها الكلاسيكية.

رولا عادل بتسريحة شعر ويفي عصرية

  رولا عادل تتألق بتسريحة شعر ويفي - الصورة من المكتب الإعلامي لـ Mbc

 

لفتت الممثلة رولا عادل الأنظار بإطلالتها بفستان أحمر جذاب، ونسقت معه تسريحة شعر عصرية ومواكبة لأبرز موضة الشعر، وهي تسريحة الويفي بتموجات عريضة، المنسدلة على الأكتاف مع الغرة الجانبية على طول الشعر. هذه التسريحة أضافت لمسات أنثوية على إطلالتها الملكية فبدت غاية في الأناقة والرقي.

ما رأيك، التعرف إلى نجمات حفل اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. بأي مكياج وتسريحات شعر تألقن؟