تسريحات شعر ريتا حرب ناعمة وعصرية تناسب جميع الأوقات والمناسبات

تسريحات شعر ريتا حرب
ريتا حرب في Joy Awards 2024 - الصورة من المكتب الإعلامي لـ Mbc

تتميّز الممثلة ومقدمة البرامج ريتا حرب، بإطلالاتها اللافتة والعصرية، فهي تحرص على مواكبة صيحات الموضة، سواء في أزياءها أو مكياجها وحتى تسريحات شعرها التي تتسم بموديلات متنوعة وعصرية، وتعتمد منها منها ما يُعزّز من جمالها، ويبرز ملامح وجهها بأسلوب لافت وجذاب.

فمن تسريحات شعر ريتا حرب الناعمة والكلاسيكية، إلى تسريحات الويفي بتموجات عريضة، وغيرها من التسريحات التي زيّنت بها شعرها الطويل، اختارها "سيدتي.نت" لتستوحي منها التسريحة التي تعجبك وتناسب شكل وجهك.

أجمل موديلات تسريحة شعر عصرية ولافتة على طريقة ريتا حرب

استهلمي تسريحة شعرك من وحي تسريحات شعر الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، التي اعتمدتها في العديد من إطلالتها، سواء النهارية الكاجوال، أو المسائية الرسمية، وتألقي بإطلالة عصرية تنبض أنوثة وجاذبية.

إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر ريتا حرب لتختاري منها الأنسب لإطلالاتك.

ريتا حرب تتألق بتسريحة شعر ويفي مموّج

مهما تنوّعت موديلات تسريحات الشعر واختلفت بأساليبها العصرية، تبقى تسريحة شعر الويفي، سواء العريض أو الرفيع، من أجمل التسريحات وأكثرها رواجاً.

فهذه التسريحة تناسب جميع أطوال الشعر وأشكال الوجوه؛ فكيف اذا كان الشعر طويلاً وكثيفاً على غرار ريتا حرب؛ اعتمديها لإطلالتك النهارية أو المسائية، بتموجات عريضة، مع الفرق الوسطي وانعمي بإطلالة تخطف الأنظار.

تسريحة شعر مبلل على غرار ريتا حرب

نسقّت ريتا حرب لإطالتها الكاجوال، تسريحة شعر عصرية بأسلوب مبلل لاقت رواجاً لافتاً في صيحات موضة الشعر؛ وتتسم هذه التسريحة بسهولة تطبيقها، وتناسب جميع أنواع الشعر؛ لذلك تألقي بإطلالة متجددة، واختاري هذه التسريحة على غرار ريتا حرب، حتماً ستكون خياراً رائعاً لإطلالتك الكاجوال وحتى الرسمية.

سيعجبك أيضاً الاطلاع على تسريحات الشعر المبلل لخريف 2023 من وحي عروض الأزياء العالمية

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب البف على طريقة ريتا حرب

من تسريحات الشعر اللافتة والجذابة التي تألقت بها ريتا حرب، تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب البف، مع الفرق الوسطي للغرة؛ ولتأطير وجهها وإضفاء لمسات من الأنوثة والجاذبية على تسريحة شعرها، حرصت على إسدال خصلات شعر رفيعة حول جبينها.

تسريحة شعر الكعكة العالية على طريقة ريتا حرب

تعدّ تسريحات الشعر المرفوعة، لا سيما الكعكة من التسريحات الجذابة، التي تُعزّز جمال المرأة وتبرز ملامح وجهها؛ وقد اختارتها ريتا حرب لتكمل إطلالتها، وبدت غاية في الجمال.

لا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة على طريقة ريتا حرب، لتتألقي بإطلالة تخطف الأنظار في مناسباتك.

تسريحة شعر ذيل الحصان مزينة بإكسسوار على غرار ريتا حرب

مهما اختلفت وتنوعت تسريحات الشعر المرفوعة، تبقى تسريحة ذيل الحصان، بأنماطها المتنوعة، سواء العالية أو المنخفضة من تسريحات الشعر الأكثر أنوثة وجاذبية، إذ تبرز جمال ملامح الوجه.

كوني الأجمل واعتمدي تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب عصري، وزينيها بإكسسوار ناعم على طريقة ريتا حرب، لتنعمي بإطلالة تنبض أنوثة وجاذبية.

ما رأيك التعرف الى تسريحات شعر سميرة سعيد التي تجعلك تبدين أصغر سناً

تسريحة شعر مع الغرة المرفوعة من وحي ريتا حرب

قد ترغبين في اعتماد تسريحة شعر عصرية بأسلوب غير تقليدي، وابراز جمال خصلاته الطويلة، بعيداً عن تسريحات الشعر المرفوعة الكلاسيكية؛ فما عليك، سوى اختيار تسريحة شعر نصف مرفوعة مع الفرق الجانبي، وسحب الخصلات الأمامية للغرة إلى الخلف، وترك شعرك الطويل منسدلاً على الأكتاف.

وهذه التسريحة ستكون خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك، بخاصة إذا كان طويلاً وكثيفاً على غرار ريتا حرب.

تسريحة شعر ملساء على طريقة ريتا حرب

 

لإطلالة كاجوال ناعمة وأنيقة في نفس الوقت، اعتمدي تسريحة شعر مالسة على طريقة ريتا حرب، بخاصة إذا كنت صاحبة شعر طويل وتفضلين تسريحات الشعر الناعمة؛ فهذه التسريحة ستكون خياراً موفقاً لاعتمادها في إطلالتك النهارية الكاجوال.