لمناسبة يوم ميلادها.. تسريحات شعر ناعمة على طريقة ميرندا كير

تسريحات شعر ميرندا كير
ميرندا كير "Miranda Kerr" (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

تحتفل النجمة العالمية ميرندا كير "Miranda Kerr" في 19 من إبريل من كل عام بيوم ميلادها، وهي تُعد من أجمل نجمات العالم اللاتي يتميزن بذوقهن الناعم والبسيط في إطلالاتهن الجمالية، ولا سيما من جهة تسريحات شعرها التي تلهم الشابات المواكبات للموضة العصرية؛ حتى إنها أصبحت أيقونة في الموضة والجمال للكثير من الشابات في طرق مكياجها وتسريحات الشعر التي تعتمدها. تعالين نلقي نظرة على أجمل تسريحات شعر ميرندا كير لمناسبة ميلادها.

تسريحة الريترو الناعمة 

Embed from Getty Images

كثير من الشابات يفضلن تسريحة الريترو التي تعطي الشعر إطلالة جمالية لافتة ورقياً في طريقة تصفيفه، ولا سيما أنها كانت الأكثر تداولاً في فترة الثمانينيات بين النجمات خاصة، وهنا اعتمدتها ميرندا كير بلون الشعر البني والأومبري الأشقر المنسدل على الأكتاف، مع الغرة الجانبية بفرقها البارز، ونسقت مع إطلالتها مكياجاً خفيفاً أبرز جمال ملامحها الأوروبية.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المموجة

Embed from Getty Images

ولمحبات تسريحة الكعكة على طريقة ميرندا كير، يمكن اعتمادها بطريقة بسيطة وناعمة جداً كتسريحة الكعكة المرتفعة مع خصلات الغرة المنسدلة على الوجه، وهذه التسريحة تبرز جمالك ومكياجك إذا اخترتها في سهرتك، خاصة مع القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه البارز باللون الأحمر الذي يليق بصاحبات البشرة البيضاء والفاتحة على طريقة ميرندا كير.
قد يعجبك أن تتألقي بتسريحات شعر مرفوعة للمناسبات لربيع وصيف 2024 مبتكرة ولافتة

تسريحة الكعكة العريضة مع الغرة المشدودة

Embed from Getty Images

كما يمكن لصاحبات الذوق الرفيع اعتماد تسريحة الكعكة العريضة من وحي النجمة ميرندا كير كالتي اختارتها في أحد المهرجانات، وتألقت بها بشعرها الفاتح اللون، وهي تُعد من أبرز وأكثر التسريحات التي تعتمدها في إطلالاتها. وقد نسقت مع تسريحة شعرها مكياجاً ناعماً ركزت فيه على أحمر الشفاه النيود الخفيف الذي أبرز لون بشرتها الفاتحة.

تسريحة الكعكة المنخفضة الملفوفة

Embed from Getty Images

تُعد تسريحة الكعكة المنخفضة الملفوفة بين تسريحات الشعر المفضلة عند ميرندا كير، ولا سيما أنها تشعرها بالراحة وتبرز جمالها بالكامل، وهنا اعتمدتها في غاية النعومة والبساطة مع خصلات الغرة على الوجه، وأكملت جمال تسريحتها بمكياج هادئ من خلال الأيلاينر الرفيع عند طرف العين الخارجي وأحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي.

تسريحة الويفي المنسدلة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miranda Kerr (@mirandakerr)

ومن تفضل إطلالة ناعمة في يومها وتسريحة شعر بسيطة تبرز جمالها؛ يمكنها اعتماد تسريحة الويفي من ميرندا كير، وهنا بدت فيها بغاية الجمال، ولا سيما مع خصل الهايلايت الخفيفة التي اعتمدتها، إلى جانب المكياج الزهري الخفيف والطبيعي، وقد أبرز ملامحها الجمالية اللافتة وبدت بهذه التسريحة جذابة ومشعة أنوثة في الوقت نفسه.
في هذا السياق، يمكنك أيضاً أن تتألقي بأحدث موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الإطلالات النهارية والرسمية

تسريحة ذيل الحصان العالي المضفرة

Embed from Getty Images

ولمحبات تسريحة ذيل الحصان، ولا سيما في المناسبات، اختاري هذه التسريحة على طريقة ميرندا كير التي تألقت بها مع الفرق النصفي مع الغرة المشدودة. وقد أبرزت هذه التسريحة جمال ميرندا مع مكياجها الزهري الناعم وإطلالتها بالفستان الذهبي.

تسريحة الشعر المناسبة للوجه الدائري على طريقة ميرندا كير

  • تُعد ميرندا كير من بين النجمات صاحبات الوجه الدائري الذي تناسبه تسريحات شعر تساعد على إخفاء الخدين، وغالباً ما تظهر المرأة صاحبة الوجه المستدير بوجه طفولي، ولكن هناك تسريحات تساعدها على الظهور بشكل أكثر أنوثة.
  • عند اختيار تسريحات شعر لأصحاب الوجه المستدير يجب اختيار تسريحة شعر تضيف طولاً للوجه.
  • اختيار الشعر الطويل المموج يجذب العين لأسفل الشعر ويجعل الوجه يبدو بشكل أطول.
  • عند اختيار الشعر الكيرلي لأصحاب الوجه الدائري، يجب أن يكون الشعر الكيرلي فضفاضاً؛ حتى لا يضيف العرض واستدارة الوجه.
  • يجب تجنب تسريحات ذيل الحصان؛ لأن سحب الشعر للخلف سيساعد على إبراز شكل الوجه بدقة.
  • يجب الابتعاد عن تسريحات الشعر المستقيمة التي ستجعل شكل الوجه دائرياً وصغيراً.
  • عند اختيار تسريحات الشعر القصير يجب أن تكون مقدمة الشعر طويلة حتى يظهر الوجه بشكل أطول.