أجدد رسومات أظافر بأشكال هندسية عصرية ومبتكرة.. زيني بها أظافرك

موديلات أظافر
من عرض دار باتبو Patbo -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ من محبات اتباع صيحات الأظافر وتزيينها بأجمل الرسومات العصرية والجذابة؟ فثَمة العديد من أشكال وتصاميم ورسومات للأظافر لا حصر لها من الخيارات للاختيار من بينها، مثل الأظافر المزينة بالنجوم أو الحبيبات النافرة أو تلك المزينة بطبعات الورود الهندسية، وغيرها من التصاميم والأشكال التي يمكنك تزيين أظافرك بها، بما يتناسب مع إطلالتك. في ما يأتي، جمع لك "سيدتي" مجموعة من أجدد رسومات الأظافر بأشكال هندسية عصرية ومبتكرة؛ لتختاري من بينها الصيحة التي تُحاكي أسلوبك.

أظافر مزينة بالورود البيضاء النافرة

أظافر مزينة بالورود من عرض دار دي بيستا Di Petsa -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من رسومات أظافر ثلاثية الأبعاد، التي يمكنك اعتمادها لتزيني بها أظافرك؛ صيحة الأظافر البيضاء المزينة بالورود البيضاء النافرة. اعتمديها على طريقة عارضة دار دي بيستا "Di Petsa" لأسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2024، وذلك من خلال تطبيق طلاء الأظافر باللون الأبيض على كامل أظافرك، وزينيها بالورود البيضاء النافرة. ستكون هذه الورود هي الفصل الأجمل لأناقتك.

أظافر برسومات هندسية مبتكرة

أظافر هندسية من عرض دار غوري Gorey -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنت تبحثين عن رسومات أظافر عصرية ولافتة، بلسمات جريئة؛ فستكون موضة الأظافر المطبعة بأشكال هندسية خيارك المثالي، كالتي برزت في عرض دار غوري Gorey في أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2024، وسيكون خيارك أحد أفضل تصميمات الأظافر الجديدة لهذا الموسم. ما عليك، سوى اختيار طبعات بأشكال هندسية متنوعة وبألوان مبتكرة وتزيينها على أظافرك.

أظافر ذهبية مزينة بحبيات براقة

أظافر براقة من عرض دار ذي بلاند The Blonds -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لإطلالتك الرسمية، حتماً سترغبين في تزيين أظافرك برسومات تناسب إطلالتك. وليس هناك أجمل من الأظافر الذهبية اللون، والمزينة بحبيات براقة لاعتمادها والتألق بأظافر مواكبة لأبرز اتجاهات صيحات الأظافر على طريقة عارضة دار ذا بلوند The Blonds في أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024. تعتمد هذه الصيحة على تطبيق طلاء أظافر ميتاليك باللون الذهبي على بعض الأظافر، وتزيين ظفر واحد بحبيبات ذهبية براقة. للمزيد من الجاذبية؛ انتقي التموجات بتدرجات البني والذهبي والرسومات الهندسية والمميزة وطبقيها على بعض أظافرك.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على اتجاهات جل الأظافر لعام 2024: ادخلي اللعبة قبل العام الجديد

أظافر ملونة بتصاميم هندسية

أظافر بأشكال هندسية من عرض دار ماكسيفيفي Maxivive -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تطورت تصاميم الأظافر كثيراً هذا العام. وبات بإمكانك دمج ألوان متنوعة، مثل الأسود والأحمر والذهبي وحتى الأبيض، مع بعضها بأسلوب هندسي لافت؛ فلا تفوتي فرصة التألق بصيحة أظافر عصرية ومتجددة على طريقة عارضة دار ماكسيفيف Maxivive في أسبوع الموضة في ميلان لموسم خريف وشتاء 2024. فالأظافر الملونة أفكار جيدة يمكنك الاستلهام منها للحصول على أفكار عصرية لتزيني بها أظافرك وتكوني مميزة.

أظافر مزينة بخطوط مموهة

أظافر مموهة من عرض دار لابوانتي Lapointe -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنت من محبي رسومات الأظافر المبتكرة، لكنك تفضلينها ناعمة؛ يمكنك اعتماد صيحة الأظافر المرسومة بخطوط هندسية طولية بتدرجات الأزرق على غرار عارضة دار لابوانتي Lapointe في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024. حتماً ستكون هذه الصيحة خياراً مناسباً لك.

أظافر فرنش مزينة بخط هندسي ذهبي ناعم

أظافر فرنش من عرض دار باتبو "Patbo" -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إحدى الأفكار الجديدة لألوان طلاء الأظافر العصرية التي لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها، هي التي تعتمد على بعض أفكار مناكير الفرنش، كالتي اعتمدتها عارضة دار باتبو Patbo في أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024. وبدلاً من اللون الأبيض يمكنك استخدام قوس باللون البني مع إضافة خط ناعم باللون الذهبي على حافة الفرنش البني.

أظافر مزينة بالنجوم

أظافر مزينة بالنجوم من عرض دار كريستيان كاوان Christian Cowan-الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لعبت درجات مناكير اللون الكرزي الأسود دوراً مميزاً في إبراز مفاتن اليدين خلال المناسبات والاحتفالات المتنوعة، ولا تزال هذه الصيحة رائجة في اتجاهات موضة طلاء الأظافر. فما رأيك في اعتمادها بأسلوب متجدد، من خلال تزيينها برسومات مستوحاة من النجوم المتلألئة على طريقة عارضة دار كريستيان كوان Christian Cowan في أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024؟!

نصائح لضمان ثبات لون طلاء الأظافر

  • ضعي طبقة علوية شفافة تغلق طبقات طلاء الأظافر؛ ما يوفر حاجزاً وقائياً ضد تلطيخ لون الأظافر.
  • استخدمي منتجات سريعة الجفاف لتسريع عملية تجفيف طلاء الأظافر؛ ما يقلل من فرص تلطيخ أظافرك المطلية حديثاً.
  • احرصي على عدم وضع تطبيق طبقات سميكة عند تطبيق طلاء الأظافر؛ وذلك حرصاً على عدم تقشر المناكير.
  • انتظري بضع دقائق قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر؛ فهذه الخطوة ضرورية لضمان ثبات طلاء الأظافر.
  • طبقي مثبت الأظافر "توب كوت" Top Coat؛ ما يساعد على تثبيت طلاء الأظافر فترات تدوم طويلاً.
  • يمكن أن يؤدي تعريض أظافرك للماء الساخن إلى تليين الطلاء وتشققه بسهولة أكبر. حاولي تجنب غسل يديك بالماء الساخن واستخدمي القفازات عند غسل الأطباق أو التنظيف.