إطلالات جمالية للنجمات في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2024

إطلالات جمالية للنجمات في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2024
غادة عادل-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

مع انطلاق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2024 بدورته الثامنة، ليل السبت 20 أبريل، والذي يستمر حتى 25 أبريل الحالي، بدأت النجمات بالتوافد على السجادة الحمراء، حيث لفتن الأنظار؛ نظراً لجمالهن وأناقة إطلالاتهن الجمالية وأزيائهن التي اخترنها، وقد تفردت كل واحدة منهن بمكياج راقٍ وتسريحة شعر لافتة. وهنا نستعرض لكِ أجمل الإطلالات الجمالية التي اعتمدتها النجمات في مهرجان أسوان الدولي 2024، والذي يختص بالأفلام المتعلقة بقضايا المرأة، ويعد بمثابة حوار سينمائي بين المبدعين بمختلف قارات العالم؛ بهدف إبراز دور المرأة في المجتمع، وتسليط الضوء على أهم القضايا والتحديات التي تواجهها.

هند صبري بمكياج زهري ناعم

Embed from Getty Images

النجمة هند صبري كانت أولى الحاضرات بين النجمات على سجادة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، ولفتت الأنظار بإطلالتها الزهرية ومكياجها الزهري الناعم الذي اختارته بالأيلاينر المجنح بأسلوب بسيط وهادئ، مع ظلال العيون الزهرية الخفيفة والقليل من الغلوس الزهري اللامع، وقد نسقت مكياجها مع تسريحة الشعر المالس على طريقة تسريحة الشعر المبلل، حيث اعتمدت الشعر المصفف بالكامل إلى الخلف وأبقته مفروداً.
قد يعجبك مشاهدة إطلالات جمالية من النجمات في اليوم الرابع لمهرجان كان السينمائي


فرح يوسف بمكياج ناعم بدرجات النيود المشرقة

Embed from Getty Images

 

الممثلة فرح يوسف تألقت بإطلالة جمالية جذابة في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، حيث اعتمدت المكياج الناعم بظلال العيون الخافتة مع الرموش المستعارة الجريئة التي أبرزت جمال عينيها، كما استخدمت أحمر الشفاه النيود القريب الى لون بشرتها، وبدت بشرتها موحدة بلونها مع لمسة لامعة ومتوهجة. وتألقت مع مكياجها بتسريحة الشعر الويفي المنسدل بلون شعرها البني، مع الفرق النصفي.

ناهد السباعي بمكياج برونزي لامع

النجمة ناهد السباعي تألقت بمكياج برونزي لامع على السجادة الحمراء لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، حيث بدت بشرتها برونزية ولافتة، واعتمدت ظلال العيون الناعمة مع الأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه الأحمر الداكن، أما تسريحة شعرها فاختارتها بالشعر الكيرلي الطويل المفرود؛ الذي أتى متناسقاً مع إطلالتها الجمالية بفستانها الأسود الراقي التصميم.
يمكنك الاطلاع أيضاً على صيحات جمالية طغت على إطلالات النجمات في حفل Joy Awards

غادة عادل بمكياج ترابي ناعم

النجمة غادة عادل ظهرت بإطلالة جمالية ناعمة وبسيطة في مهرجان أسوان الدولي، حيث ظهرت بمكياج ترابي بألوان ناعمة وبسيطة مع البلاشر اللامع والقليل من أحمر الشفاه، ونسقت مكياجها مع تسريحة الشعر المالس على الأكتاف بطوله المتوسط.

سوزان نجم الدين بمكياج بنفسجي ناعم

النجمة سوزان نجم الدين بدت بكامل جمالها على سجادة مهرجان أسوان الدولي، حيث اختارت مكياجاً بنفسجياً ناعماً بظلال العيون البنفسجية، الذي بدا لائقاً مع إطلالتها بلونها الزاهي المشرق، وأحمر الشفاه الزهري البارز. ونسقت مع مكياجها تسريحة شعر نصفية مشدودة إلى الأعلى على طريقة تسريحة ذيل الحصان.