صيحات مكياج على طريقة نور علي تلهم صاحبات العيون الخضراء

مكياج نور علي
نور علي-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تتميز النجمة نور علي بجمالها الأوروبي الهادئ، وإطلالاتها الجمالية التي تلهم الشابات بألوانها ونعومتها وأساليبها، فهي طبيعية جداً في المكياج الذي تختاره وتسريحات الشعر، ونراها تظهر في أغلب الأحيان بإطلالات جمالية تبرز جمالها الجذاب، وتستخدم تقنية المكياج الخفيف الذي يبرز جمالها الطبيعي، بخاصة عينيها الخضراوين وتسريحات الشعر العصرية الناعمة، تعالي نلقي نظرة على أبرز مكياج وتسريحات شعر نور علي؛ لتختاري ما يلهمك منها وتكوني على خطاها في جمالك.

مكياج ترابي ناعم

 

تعتمد نور علي المكياج الترابي الخفيف والناعم، الذي يناسب الكثيرات من الشابات في عمرها، وهنا يمكنك وضع القليل من ظلال العيون الترابية على طريقتها، مع الأيلاينر العريض والمجنح عند طرف جفن العين من الخارج والقليل من الماسكرا، والبلاش البرونزي الناعم الذي يبرز جمال بشرتها المخملية وأحمر الشفاه الترابي الغلوس، ولإتمام إطلالتك الجمالية اعتمدي تسريحة الويفي البسيطة بشعرك الكاريه.

مكياج نيود خفيف

لمحبات الإطلالات الجمالية الخفيفة جداً، يمكن اعتماد هذا المكياج النيود الهادئ والخافت على طريقة نور علي، وهنا يمكنك وضع القليل من ظلال العيون النيود مع الماسكرا البارزة وأحمر الشفاه النيود، ويتميز مكياجها هنا بإبراز جمالها الأوروبي وعينيها الخضراوين، خاصة وأنها نسقت مع مكياجها تسريحة الويفي العصرية مع الغرة الجانبية العالية بالشعر الكاريه.
قد يعجبك أيضاً تطبيق مكياج سموكي للعيون الخضراء

مكياج زهري ناعم

وإذا كنت تفضلين المكياج الزهري في إطلالتك الجمالية، يمكن التألق بمكياج نور علي بألوانه الزهرية الناعمة والبسيطة التي تظهر جمالك على طبيعته وتزيدك أنوثة، وقد وضعت القليل من ظلال العيون الزهري مع الأيلاينر الرفيع المجنح الذي حددت به العين من الزاوية الداخلية إلى الخارج، واختارت أحمر الشفاه الزهري غير المحدد، حيث بدا مكياجها في غاية النعومة، وأكملت إطلالتها الجمالية بتسريحة الشعر الكاريه المالس التي تناسب الكثيرات من الشابات.

مكياج الثمانينات

لمحبات مكياج الثمانينات وما كان يتميز به في تلك الحقبة، يمكن اختيار هذه الإطلالة الجمالية من نور علي، التي كانت رائجة جداً في تلك الفترة. وقد اختارت ظلال العيون البيضاء الفاتحة مع الماسكرا التي بدت متلائمة كثيراً مع عينيها الخضراوين، واعتمدت البشرة البرونزية الهادئة مع أحمر الشفاه الزهري المطفأ غير المحدد، وبدت تسريحة شعرها الكيرلي ملفتة على طريقة تسريحات شعر حقبة الثمانينات، حيث اعتمدتها مع الغرة القصيرة الكيرلي.

مكياج برونزي

كثيراً ما يليق المكياج البرونزي بصاحبات العيون الخضراء، وعلى طريقة نور علي اختاري المكياج البرونزي لعينيك الخضراوين خاصة لناحية الفاونديشن البرونزي القوي واللامع، مع ظلال العيون بألوان برونزية ملفتة يميزها كحل العيون باللون البرتقالي  الذي وضعته على الجفن السفلي للعين، والقليل من الغلوس الزهري غير المحدد، ومع هذا المكياج اختاري تسريحة شعر طبيعية  نصف مرفوعة مع مكياجك البرونزي كما فعلت نور علي.

مكياج بنفسجي صارخ

إذا كنت من محبات المكياج الصارخ والقوي بألوانه، يمكن اختيار هذا المكياج البنفسجي من وحي نور علي،  ويناسب كثيراً صاحبات العيون الخضراء، وقد اعتمدته بظلال العيون البنفسجية بدرجات مختلفة قوية وبارزة طبقتها على الجفن المتحرك للعين، ولإبراج المكياج بشكل قوي طبقت أيضا الكحل البنفسجي داخل الجفن السفلي للعين مع الماسكرا، وبدت بشرتها مخملية مع هذا المكياج، خاصة مع أحمر الشفاه البيج المحدد بقلم الشفاه البني اللون، وأكملت مكياجها مع تسريحة الشعر الكاريه المالسة.

مكياج مع أحمر الشفاه البارز

ومن تفضل مكياج العيون الهادئ بأحمر الشفاه البارز باللون الأحمر الفاقع مع القليل من الماسكرا التي تبرز عينيك الخضراوين، اختاري مكياج نور علي، التي بدت إطلالتها فيه عصرية وجذابة، خاصة وأنه أبرز ملامح وجهها وعينيها الملونتين وهذا النوع من المكياج يتناسب مع العيون الخضراء أو الزرقاء اللون، ويمكن اعتماد تسريحة ذيل الحصان الويفي مع الغرة الجانبية على الوجه.
يمكنك أيضاً التعرف إلى مكياج عيون خضراء للعروس |

مكياج طبيعي

هناك الكثير من الشابات اللاتي يفضلن المكياج الطبيعي الذي يبرز جمالهن، كما تفعل النجمة نور علي، وقد اختارته هنا ببشرة موحدّة مع القليل من الماسكرا، التي أبرزت جمال عينيها الخضراوين، مع الحواجب الكثيفة الطبيعية غير المحددة، وأحمر الشفاه الزهري الناعم، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر الكيرلي باللون الأشقر.

نصائح مهمة لتطبيق مكياج العيون الخضراء على طريقة نور علي

  • اختاري ظلال الجفون المناسبة للون عينيك مثل اللون البرونزي الموحد أو المندمج مع اللون البنفسجي.
  • ابتعدي عن ظلال الجفون باللون الفضي أو الرمادي لأنه لا يتناسب مع العيون الخضراء، ولكن يمكن الاتجاه إلى الرمادي الداكن أو الأسود من خلال المكياج السموكي.
  • أيضاً ابتعدي عن الكحل الأسود، فإذا كنت ترغبين في إبراز جمال عينيك، استخدمي كحلاً باللون البنفسجي أو الأخضر أو البني وحتى البرتقالي، فهي ألوان تتناغم مع لون عينيك من وحي نور علي.
  • اختاري الماسكرا الكثيفة بطبقات متكررة لتبرزي جمال عينيك الخصراوين وأحياناً كثيرة يمكن اختيار الماسكرا باللون البني.
  • اعتمدي البلاش باللون الخوخي وضعي القليل منه على الوجنتين بحسب شكل الوجه.
  • استخدمي أحمر الشفاه بدرجات اللون الوردي لتظهري بإطلالة طبيعية رائعة.