أفكار لتغليف هدايا يوم الحب بطرق مميزة وغير تقليدية

هدية يوم الحب
تغليف هدية يوم الحب، بصورة مبتكرة
هل أنتِ مُستعدة لتقديم هدية يوم الحب لشريك حياتك؟
يعني الاستعداد تقديم الهدية، في أبهى صورة، لإظهار الاهتمام في المناسبة الرومانسية المذكورة، علمًا أن تبادل الهدايا في يوم الحب محبب. في السطور الآتية، أفكار إبداعية مساعدة في تغليف الهدية، وجعل مظهرها خاصًّا ومميزًا، علمًا أن الأفكار يدوية الصنع وسهلة التطبيق.

أوراق التغليف للهدايا

الورق الأسمر يستخدم في تغليف الهدية
يمكنك اختيار أوراق التغليف الجاهزة للهدية وذلك باللون الأحمر أو الوردي، بالإضافة إلى التمييز بوساطة الشرائط من خامة الساتان، لربط الهدية بطريقة متقنة ورائعة.

التزيين بالزهور

لإضفاء الطابع الرومانسي، على الهدية، يمكنك شراء الزهور وتزيين الغلاف. في هذا الإطار، تبدو القرنفلة مناسبة، لزيادة التألق.

الورق الأسمر والخيوط

تغلّف الهدية، بوساطة الورق الأسمر، مع التزيين بوساطة الخيوط لإعداد العقد. هذا النوع من الأغلفة مناسب لمتلقي الهدية الذي يُفضّل البساطة والعمل اليدوي. يمكن أيضًا رسم قلب أحمر على الورقة، أو لصق أوراق الشجر.

حقائب وأكياس وصناديق

من الممكن استخدام وشاح، في تغليف الهدية

إذا كان لديك مجموعة من الهدايا الصغيرة، يمكنك شراء حقيبة أو صنع كيس صغير من خامة الكتان أو الخيش، مع التزيين بوساطة الزهور أو القلوب الحمر.
من جهة ثانية،
يمكنك صنع صندوق لحمل الهدية، بصورة يدوية، وذلك عن طريق قطع القماش، بصورة دائرية، ووضع الهدية في المنتصف وربط الحواف الخارجية معًا ببعض الخيوط أو الشرائط.
لصنع صندوق للهدية مطرز، يستخدم صندوق مصنوع من الورق المقوى، فيرسم بوساطة القلم الرصاص على الغطاء (قلب أو زهرة أو...)، مع التطريز بوساطة الإبرة والخيوط الحمر.

الأوشحة لتغليف الهدايا

يمكن أن تكون المادة المستخدمة في التغليف، عبارة عن هدية ثانية، وذلك عند اختيار وشاح مميز وأنيق، لهذا الغرض. في هذا الإطار، يجدر الحرص على اختيار لون (أو الوان) الوشاح المناسبة لبشرة متلقي الهدية.
يطوى الوشاح، فيما الهدية داخله، مع استخدم دبابيس لتثبيت الطيات معًا، إذا لزم الأمر. يلف الوشاح بشريط زخرفي.

قماش التُل

يُمكنك الاستعانة بخامة التُل بأي لون مرغوب به من متلقي الهدية، والاستخدام في التغليف، مع الانتباه إلى الحجم. قماش التل رقيق ودالّ على الرومانسية.

صور تذكارية

يُمكنك أيضًا تقديم الهدية في يوم الحب بشكل مُبتكر، من خلال الاستعانة ببعض الصور التذكارية، التي تجمعك بشريك حياتك وتوزيعها على الغلاف، بطريقة غير تقليدية.

برطمان زجاج

برطمان زجاج

يُعدّ البرطمان الزجاج الشفاف أو الملوُن، من الخيارات المُميّزة وغير التقليدية، حيث يمكنك وضع هدية يوم الحب داخل البرطمان، مع التنسيق في الحجم. يُغلق البرطمان، فيُلفّ بوساطة القماش الملون، مع الإرفاق بكارت مُدوّن عليه بخط اليد عبارة رومانسية. يُمكنك أيضًا الرسم على البرطمان الزجاج، باستخدام الألوان. تُعبّر الزهور والقلوب عن المناسبة...

صندوق معدني

هناك فكرة مُميّزة لتغليف هدية يوم الحب، بالاستعانة بصندوق معدني، مع وضع شريط حول الأخير وإظهاره في أفضل صورة.