فيديو.. تفاصيل موعد عرض وقصة فيلم "النداء الأخير لإسطنبول"

صورة تعبيرية من- pexels-tima-miroshnichenko
صورة تعبيرية من- pexels-tima-miroshnichenko
ينتظر الجمهور خلال الفترة القادمة عرض الفيلم التركي "النداء الأخير لإسطنبول - İstanbul İçin "Son Çağrı ، وقد تم الإعلان عن عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة بعد فترة انتظار طويلة من الجمهور وذلك يعود إلى أن الفيلم من بطولة الثُنائي التركي الأشهر الثنائي كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات واللذين يعودان للتعاون فنيًا بعد توقف دام لسنوات بعد مسلسلهما الشهير "العشق الممنوع" والذي حقق شهرة واسعة في العالم العربي حين عرضه.

قصة وفريق عمل الفيلم

وتدور أحداث فيلم "النداء الأخير لإسطنبول - İstanbul İçin "Son Çağrıمن خلال قالب رومانسي حول الفرصة الثانية للحب عن طريق بطلي الفيلم اللذين يلتقيان بالصدفة في مطار إسطنبول ويكونان في رحلة متجهة إلى مدينة نيويورك الأمريكية ليعيشا ليلة استثنائية لا تنُسى.

ويأتي الفيلم الذي أعلنت "نتفليكس" عن عرضه في 24 نوفمبر المقبل من إخراج جي أوشنن أويان أوشك وكتب السيناريو للفيلم نوران إيفرين أوشيت.

آخر أعمال الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ

وكانت آخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان كيفانش تاتليتوغ هو مسلسل "العائلة – the family" والذي تم عرضه في مارس الماضي والذي جسد من خلاله شخصية "أصلان"، ودارت أحداث المسلسل حول "أصلان" والذي تعود أصوله إلى عائلة كبيرة تملك مطعماً، ويتسم بقسوة شخصيته، إلا أن شخصيته تتغير بعد مقابلته لـ"ديفين"، الطبيبة النفسية والتي يكون لها دور كبير في تغير حياته.
وشارك في بطولة المسلسل كل من سيريناي ساريكايا، نور سورار، نجات إشلر ومن تأليف هاكان بونومو وإخراج أحمد كاتيكسيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»