رمضان 2024: بيبي عبد المحسن في "عائلة أكرم عز الدين"

بيبي عبد المحسن -الصورة من حسابها على الانستغرام
بيبي عبد المحسن -الصورة من حسابها على الانستغرام

اعلن تلفزيون الكويت عن عدد من المسلسلات التي ستقدم خلال شهر رمضان على شاشته، وكان منها مسلسل "عائلة أكرم عز الدين" والتي شاركت به بيبي عبد المحسن وهي من مشاهير السوشيال ميديا، وكانت قد صرحت سابقاً ل "سيدتي" أن جديدها القادم اقتحام مجال التمثيل بشهر رمضان، وسيكون لديها مسلسل سيُعرض في الموسم الرمضاني 2024، ولكن لم تفصح عن تفاصيله، كما كشفت أن هناك أيضاً مسلسلاً آخر تجهز له بعد شهر رمضان لتصويره، وتمنت أن تنال تجربتها الجديدة بهذا العالم إعجاب متابعيها.

مسلسل "عائلة أكرم عز الدين"

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية الشاب "أكرم عز الدين" الذي يعمل صحفياً، ويحاول جاهداً المحافظة على ثقافته وتراثه العربي، بالرغم من التحديات التي قد يتعرض لها. وكذلك يستعرض المسلسل قضايا أسرية ومشاكل يومية وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز صفر، بطولة الفنان محمد جابر وخالد المظفر وعبدالله الخضر ونوف السلطان، بيبي عبدالمحسن وأحمد المظفر.
شاهد ايضا:

بيبي عبد المحسن لـ"سيدتي": جديدي القادم الدخول لعالم التمثيل بعمل في رمضان2024

بيبي عبد المحسن في سطور

بيبي عبد المحسن عارضة أزياء كويتية حاصلة على بكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة من الولايات المتحدة الأمريكية وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال، كانت أول كويتية تظهر في إعلان تلفزيوني، وشاركت بالتمثيل في بعض الأعمال من ضمنها: نظرية الفصول، وهامة، وحب في الراديو.
وكانت بيبي قد حصدت جائزة المؤثرة المفضلة في حفل joy awards.
وكانت بيبي والفنان الكويتي الشاب طلال سام قد قدما برنامج "أريكة" عبر تطبيق "أنغامي"، حيث يستمع الجمهور لـ"البودكاست" دون مشاهدته، وتقوم فكرته على أن يجلس الضيوف على أريكةٍ، ويتحدثوا عن موضوعٍ اجتماعي معيَّن، أو قضيةٍ متداولة، وتُطرح حلقاته الجديدة كل سبت أسبوعياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»