مسلسل "العتاولة" الحلقة 22: سُترة تقتل سعد وإثبات براءة حنة بسرقة تليفون عيسى الوزان

أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
تم مساء اليوم عرض الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "العتاولة"، والذي يُشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبد الله والعديد من الفنانين.
وبدأت أحداث الحلقة حينما ذهب "خضر" لعمه "خميس" ليخبره بأن زوجة "نصار" قامت بقتل زوج والدتها، وبأنهم في صراع مع "عيسى الوزان" ويحاول إقناعه بأن يجعل "نصار" يتصالح مع "عيسى الوزان" لتجنب شره.

"نصار" يسرق هاتف "عيسى الوزان" ويُخبر "حنة" ببراءتها

كما جاء ضمن أحداث الحلقة اجتماع "عيسى الوزان" بأقرب العاملين إليه؛ ليخبرهم بأن هاتفه تم سرقته، وهو الهاتف الذي يحمل دليل إدانة "حنة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة في قضية قتل زوج أمها، وقد سرقه مساعد "عيسى الوزان" وأعطاه لـ"نصار" والذي يُجسد شخصيته أحمد السقا، ليُخبر زوجته "حنة" بأنه تم إثبات براءتها ويُلقي بالهاتف في البحر.


كما شهدت أحداث الحلقة ذهاب "السبتي" إلى "عيسى الوزان" ليخبره بأنه علم من أطلق عليه النار، ومن طالبه بذلك هي "هندية" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة صفوة، وزوجة "الدخاخني".

يمكنكم قراءة.. مسلسل "العتاولة" الحلقة الـ21 .. عودة نصار للسرقة ومقتل الدخاخني على يد زوجته

"سُترة" تنتقم لـ ابنتها من سعد بقتله

وعلى جانب آخر قررت "سُترة" والتي تُجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر الانتقام لـ ابنتها "شادية" من زوجها السابق "سعد"، حيث أرسلت إليه إحدى الفتيات لإقامة علاقة، وأثناء ذلك اقتحم منزله رجلان وقاما بتصويره، وفي مشهد آخر جاءت جثة "سعد" وكأنما انتحر وأخبرت "سُترة" ابنتها شادية بأنها منذ اليوم لن يطاردها مرة أخرى حيث "سعد" قد مات.

وإنتهت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "العتاولة" بذهاب كل من "خضر، نصار، عيسى الوزان" لتقديم العزاء لـ "هندية" بعد وفاة زوجها "الدخاخني"، وأثناء العزاء يتوعد "عيسى الوزان" والذي يُجسد شخصيته باسم سمرة "نصار" بالانتقام منه.


يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»