مسلسل " ملفات منسية" الحلقة 24 .. مفاجأة بالكشف الطبي وقرار عبد الله بوشهري يصدم شجون الهاجري

بوستر مسلسل ملفات منسية- الصورة من المركز الإعلامي لـmbc
بوستر مسلسل ملفات منسية- الصورة من المركز الإعلامي لـmbc
تصاعدت حدة أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل " ملفات منسية" خاصة بعد اكتشاف رجال المباحث الجنائية خيط جديد حول هوية الجاني الذي يقوم بعلميات خطف الأطفال وجرائم القتل، هذا الخيط كشف عنه الفحص الطبي لابنة " مريم" شجون الهاجري.

عودة بعد غياب

بعد أيام طويلة من الغياب، تخللتها لحظات من القلق والخوف ، عادة ابنة "مريم" شجون الهاجري، لترتسم الفرحة والبهجة على وجه الآخيرة بعودة ابنتها ، إلا ان الكشف الطبي الذي تم اجرائه عليها كشف عن اصابتها بـ "ضمور العضلات"، بسبب دخول جسمها كميات كبيرة من المواد التي تؤدي لإحداث "نعاس " لفترات طويلة، ولكن حرص الطبيب المعالج لابنة "مريم" على طمأنتها خاصة وأنه بعد مرور فترة من الوقت سوف تعود لطبيعتها.
إلا أن زملاء " مريم" في المباحث الجنائية ، توقفوا عند نقطة ألا وهى ، مهنة الشخص الخاطف للأطفال، وهنا خمن أحدهما بأنه طبيب ويعرف جيداً مايفعله خاصة وأن المواد الطبية التي تدخل الشخص في حالة من النعاس ، لو زادت عن كمية محدودة سوف تجعل الشخص الذي يتناولها يفارق الحياة، بينما اعتقد الآخر بأنه ليس من الضروري أن يكون المجرم أو خاطف الأطفال "طبيب" ولكن لديه خبرة كافية عن العقاقير الطبية.

انفصال مفاجئ

على جانب آخر قررت "مريم" أن تزف خبر سار لزوجها "كمال عبود" عبد الله بوشهري، وهو أن جهات التحقيق سوف تقوم بالإفراج عنه بصورة نهائية ولن يتم استدعائه مرة آخرى، على خلفية جرائم قتل وخطف الأطفال التي تحدث بالعمارة التي يسكنون بها، وهنا وبدون تردد قرر " كمال" أن ينفصل عن زوجته " مريم" ، قائلاً لها " أنتي طالق"، خاصة بعد اتهامه لها بأنها سبب ماحدث له، وهنا حاولت " مريم" أن تبرر له السبب الذي دفعها هى ورجال التحقيق الذين يعملون معاها على استدعائه ووضعه في قفص الاتهام ولكن محاولاتها جاءت دون أى جدوى ، خاصة بعد اصرار " كمال" على عدم الرجوع في قرار الانفصال عنها.

يمكنكم قراءة .. مسلسل "ملفات منسية" الحلقة 23: سكان العمارة خلف القضبان ورسالة محيّرة من شجون الهاجري

ملفات منسية

تطرّقت قصة مسلسل "ملفات منسية" لقضية مهمة وحساسة وهي قضية اختطاف الأطفال بدولة الكويت، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينات وتسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي. ويشارك في بطولة العمل: شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون. والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».