فيديو.. تعرف على تفاصيل تقديم حسن الرداد للبرنامج تلفزيوني "الليلة دوب"

حسن الرداد- الصورة من حسابه على "إنستغرام"

أعلنت قنوات "ام بي سي" عن إطلاق البرنامج التلفزيوني الجديد "الليلة دوب" والذي سوف يتم إذاعته عبر قناة "ام بي سي 1" ويأتي من تقديم الفنان حسن الرداد، وتجمع فقراته ما بين الموسيقى والكوميديا.

الإعلان عن موعد عرض أولى حلقات "الليلة دوب"

وكان الحساب الرسمي لقناة "ام بي سي 1" على "إنستغرام" روج للـ برنامج التلفزيوني الجديد "الليلة دوب" من خلال نشر "البرومو" الخاص به ومن خلال التعليق على مقطع الفيديو تم الإعلان عن موعد إذاعة الحلقة الأولى من البرنامج.
وجاء بالتعليق على "برومو" البرنامج: " من فينا لا يحب الموسيقى؟ لا تنسوا متابعتنا مع البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد الذي سيكون مساحة للقاء نجوم من العالم العربي في قالب مختلف مليء بالغناء والمرح والتحديات في "الليلة دوب - That’s my Jam" ابتداءً من الأربعاء عند العاشرة مساء بتوقيت السعودية على MBC1".
تابعي المزيد: حسن الرداد: لا أشتري الترند وأعمالي تتعرض للشائعات للتقليل من قيمته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

حسن الرداد يُعلن عن عمل كوميدي جديد يجمعه بزوجته إيمي سمير غانم

يُذكر أن الفنان حسن الرداد كان قد أعلن عن بدء التحضير للتعاون من جديد مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم من خلال عمل كوميدي جديد، بعد ست سنوات من الانفصال الفني منذ قدما مسلسل "عزمي وأشجان" عام 2018، وتحدث حسن الرداد عن تقييم زوجته لأحدث أعماله "محارب" الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)


وقال الفنان حسن الرداد في تصريحات لـ"ArabWood"، إنه واصل تصوير مسلسل محارب حتى يوم 27 من رمضان الماضي، ولم يكن لديه الوقت الكافي لاختيار عمله الجديد، وأشار إلى أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على الانتهاء من قراءة الأعمال الفنية المعروضة عليه، من أجل بدء التحضيرات لعمل فني سينمائي جديد خلال صيف 2024، مؤكداً أنه سيتعاون مع زوجته إيمي سمير غانم في عمل كوميدي قريباً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».