من بطولة مي عمر.. محمد سامي يكشف تفاصيل مسلسله في رمضان 2025

مي عمر من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
مي عمر من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي

كشف المخرج محمد سامي، عن تجديد تعاونه مع زوجته النجمة مي عمر في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، لافتا إلى أن العمل الجديد سيعرض في 30 حلقة وليس 15 كما حدث في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض مؤخرا وحظى بمشاهدة كبيرة.

وقال محمد سامي، في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": العمل اللي جاي لرمضان 2025 مسلسل 30 حلقة إن شاء الله، ودلوقتي أنا في كتابة الحلقة الـ 17، و مي عمر هتبقى شخصية مختلفة خالص.

شاهدي المزيد: مي عمر لـ"سيدتي": "نعمة الأفوكاتو" أفضل أدواري.. وصورت مشهد دفن "نعمة" في مقبرة حقيقية

 

 

مي عمر: حلاوة التمثيل في تقديم شخصيات مختلفة

وأضافت مي عمر: لازم كل مرة يكون في اختلاف مش بخاف من ده بالعكس دي حلاوة التمثيل إنك تعيش شخصيات مختلفة وتدخل في عوالم جديدة ويبقى دا مش شكلك ومش لبسك ومش طريقتك، أنا بحب "نعمة" ولبسها وطريقتها.

وحاول عمرو أديب الكشف عن المزيد من التفاصيل حول نجوم العمل ومن سيستم الاستعانة به من نجوم مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، إلا أن المخرج محمد سامي تكتم على التفاصيل وقال: إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة.

وتحدثت مي عمر عن تفاعل الجمهور مع شخصية نعمة الأفوكاتو وقالت: إنها تلقت ردود فعل إيجابية عن المسلسل من بداية نشر البرومو التشويقي، مضيفة: الناس استغربت الشخصية لأنهم مش متعودين مني أظهر في شخصية محامية، ومن أول يوم ردود فعل الجمهور كانت حلوة، وأنا كنت مبسوطة.

أضافت: اللي عملته نعمة في المسلسل من تضحيات في ستات كتير بتعمله، واللي بيحب بيبقى مش شايف قدامه، وفي ستات كتيرة زي نعمة.

مي عمر كشفت التفاصيل لـ سيدتي

وسبق أن كشفت مي عمر التفاصيل الأولى عن مسلسلها الجديد في حوار خاص لـ سيدتي نشر في عدد أبريل 2024ـ وردا على سؤال سمعنا أنكِ وقَّعت عقداً مع شركةِ "صبَّاح إخوان" لتقديمِ عملٍ درامي في موسم رمضان 2025، ما مدى صحّة ذلك؟ قالت مي عمر: بالفعل، هناك اتفاقٌ مبدئي مع صادق الصبَّاح، وشركةِ "صبَّاح إخوان" لتقديمِ مسلسلٍ من بطولتي في موسمِ دراما رمضان المقبل، لكن ليست هناك تفاصيلُ أخرى تخصُّ العمل، فالوقت ما زال مبكِّراً للحديثِ عن الأمر.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه حول شخصية نعمة المحامية الذكية - تقدم دورها الفنانة مي عمر- إذ تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، كما تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي.

وشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو، كلًا من: الفنانة مي عمر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».