لماذا كل هذا الغل؟.. فريدة سيف النصر ترد على استبعادها من "العتاولة 2"

فريدة سيف النصر بشخصية سترة العترة - الصورة من الشركة المنتجة
فريدة سيف النصر بشخصية سترة العترة - الصورة من الشركة المنتجة

ردت الفنانة فريدة سيف النصر على شائعات استبعادها من المشاركة بشخصية سترة العترة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، وطلبت شهادة النجوم الشباب الذين شاركوا في الجزء الأول للرد على اتهام البعض لها بمحاربتهم والتأخير عن مواعيد التصوير وتعمد إثارة الأزمات.

فريدة سيف النصر طلبت شهادة النجمة مي كساب ومنة تيسير ومؤمن نور، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: "ردوا انتم يا أولادي في العتاوله. قال ايه اللهم صلي على النبي كنت في التصوير معاكم. مش عايزاكم تبقوا كويسين وبوتركم جامد. بأمارة إنكم معظم الوقت معايا في اودتي.. حسبي الله.. هو إيه الغل مني ده".

فريدة سيف النصر: لا أملك في الدنيا إلا حب الناس

أضافت: "عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده إللي تاعب إللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وا الا مايحببش خلقه فيا، يا. اهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم".

وواصلت فريدة سيف النصر: "في لسه بناتي مش عندي بس هما هايكلموا بعض وفي امير.ياجماعة دوول حبايب قلبي وبنكلم بعض علي طول دوول ولادي ياحقيرين، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي. وبالنسبه لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو وكلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح"..

واختتمت رسالتها قائلة: "أنا كان معايا أحلي ناس إخراج وتمثيل وإنتاج. وبحبهم وبيحبوني. عينكم بس جت مسممة وفي رجلي والحمدلله جت فيا مش في حبايبي كلهم. وخفيت بفضل الله. حسبي الله".
تابعي المزيد: باسم سمرة: كنت أتمنى عمل دور "سترة العترة" في "العتاولة".. وفريدة سيف النصر تعلق

مي كساب ردت على فريدة سيف النصر قائلة: "الأستاذه الأم الفنانة القديرة الناجحة إللي مكسره الدنيا كلنا بنحبك ونحترمك حضرتك إضافه لينا كلنا يا ست الستات".

وقالت الفنانة منة تيسير: "يا جماعه بطلوا كلام فارغ وإشاعات احنا كلنا بنحب بعض ولا في أي حاجة من الكلام ده حصل ومش عرفه الكلام جه على أساس إيه عيب بجد عيب وبس بقا فريدة سيف النصر حبيبتي ست الكل ولا تزعلي نفسك ده ضريبه النجاح ولا تشغلي بالك حضرتك حبيبتنا وست الكل بنحبك كلنا".

وتقدم الفنان مؤمن نور بشهادته قائلاً: "القديرة المحترمة المبدعة كلنا بنحبك وبنقدرك وبنحترمك وشهادتي مجروحة فيكي الله يعطيكي الصحة وتفضلي دائماً منورانا ومنورة الشاشة المصرية بنحبك يا أستاذة فريدة".

يُذكر أن مسلسل العتاولة تصدر قائمة أفضل مسلسلات 2024 على منصة شاهد لشهر مارس على مستوى العالم، خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وذلك بعد تفوقه على العديد من المسلسلات العربية والتركية أيضاً بـ134 نقطة.

515 مليون مشاهدة على التيك توك

فيما اكتسح المسلسل أيضاً خلال الفترة الماضية وحقق أرقاماً قوية على موقع "تيك توك"، حيث وصل إلى 515 مليون مشاهدة، وذلك بجانب تصدر المسلسل مؤشرات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ15 يوماً في شهر رمضان.

ونال المسلسل إعجاب الجمهور نظراً لأنه يحكي قصة شعبية يمكن أن تشاهد مثلها في الحياة اليومية البسيطة، كون خضر (طارق لطفي)، ونصار (أحمد السقا)، ثنائي مميز خلال أحداث حلقات مسلسل العتاولة، جعل الجمهور يسترجع ذكريات تعاونهم معاً فى أحداث، فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 1998، وأيضاً فيلم عن العشق والهوى 2006، وحققا نجاحاً كبيراً ليتكرر النجاح مرة أخرى تحت مظلة العتاولة.

وتم طرح بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنها الأغنية الدعائية للمسلسل والتي غناها أبطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضاً أغنية "قنبلة الجيل" التي قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدى الحلقات.

تفاصيل مسلسل «العتاولة»

المسلسل تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعوداً وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».