فاطمة البنوي: الكل يتغنى بالروح في مهرجان أفلام السعودية.. فيديو خاص "سيدتي"

فاطمة البنوي
فاطمة البنوي - خاص سيدتي تصوير عيسى الدبيسي
حرصت الفنانة السعودية فاطمة البنوي على حضور فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، الذي انطلق يوم الخميس الماضي الموافق 2 مايو بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي- إثراء، وتحدث في لقاء خاص مع "سيدتي" على هامش الفعاليات عن المهرجان وتكريم عبد المحسن النمر والسينما الهندية.

روح مميزة داخل المهرجان


وقالت فاطمة البنوي إنها دائماً مع تسمع أصداء قوية عن مهرجان أفلام السعودية حتى وإن كانت غير حاضرة الفعاليات، حيث تتابع ردود الفعل العالية عن المهرجان سواء من صناع الفيلم السعودي، أو الزائرين من الخارج والذين يتغنون دائماً بالروح الجيدة والمميزة للمهرجان.

وأشارت فاطمة البنوي خلال لقائها مع "سيدتي" إلى أن الكل يتغنى بأن مهرجان أفلام السعودية حاضن لعائلة الصناع السعوديين، وهذا شيء جيد والمميز أن المهرجان لا يخسر هذه الروح التي تظل موجودة حتى اليوم، لافتة أنها تشعر بها حالياً وأنها سعيدة جداً بأنها متواجدة مع الصناع لمشاهدة الأفلام الجيدة التي تنضج يوماً بعد يوم.


كواليس لقائها وتعاونها مع عبد المحسن النمر


وعن تكريم الفنان عبد المحسن النمر في افتتاح الدورة العاشرة للمهرجان، كشفت فاطمة البنوي أنها كان لديها فرصة صغيرة، ولكن عزيزة جداً وعظيمة بالنسبة لها حسب وصفها بأن تتعاون معه ولو بشكل بسيط في فيلم "سكة طويلة" موضحة: "عندما التقينا في دبي، كان اللقاء راقياً وعظيماً جداً، وهذا دلالة على تاريخ ومسيرة عبد المحسن النمر الكبيرة في الفن والتي تستلهم منها اليوم.

وتطرقت الفنانة فاطمة البنوي للحديث عن السينما الهندية ومشاركتها في الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية مشيرة إلى أن السينما الهندية بالنسبة لها هي كل أيام الطفولة الجميلة، وأن تجلس تشاهد فيلماً هندياً في التليفزيون لمدة 4 ساعات كاملة.
مهرجان أفلام السعودية
انطلق مهرجان أفلام السعودية يوم 2 مايو ويستمر إلى 9 مايو، بالدورة العاشرة التي تتضمن مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام؛ لتشمل أفلاماً مختارة على المستويين العالمي والعربي.

ويستمر المهرجان في تقديم حزمة مميزة من البرامج الثقافية والإثرائية التي تشمل الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام؛ لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج، وسيقوم المهرجان بعرض مجموعة من الكتب المعرفية الصادرة عن جمعية السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».