شاروخان في يوم ميلاده: لهذا السبب 2023 أفضل أعوامه

شاروخان (Shah Rukh Khan) مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
شاروخان (Shah Rukh Khan) مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

يمثل يوم 2 من نوفمبر من كل عام علامة فارقة في حياة نجم بوليوود شاروخان؛ إذ يوافق اليوم، يوم ميلاد النجم الـ58. وحقيقة القول أن هذا اليوم ليس العلامة الفارقة الوحيدة لشاروخان؛ فعام 2023 بأكمله عام مميز جداً للملك -كما يُلَقَّب في الهند- فقد شهد هذا العام أعلى نجاح لشاروخان مهنياً من خلال إصدار فلميه؛ Jawan وPathaan، اجتاحا شباك التذاكر واستولا على إيرادات السينما -ليست السينما الهندية فحسب- بل امتدت لشباك التذاكر العالمي أيضاً.

شاروخان يحتفل وسط زملائه بإنجازات 2023

ذكر موقع Pinkvilla أنه من المقرر أن يحتفل شاروخان بيوم ميلاده الثامن والخمسين بحفل كبير؛ احتفالاً بإنجازاته خلال العام، وسيحضره: كاران جوهر، عليا بهات، كاجول، ديبيكا بادوكون، راجكومار هيراني، أتلي، سيدهارث أناند، وآخرين. ابنة شاروخان؛ سوهانا خان، التي ستظهر لأول مرة قريباً في فيلم The Archies للمخرجة زويا أختار، ستحضر أيضاً الحفل مع زملائها من نجوم الفيلم.

وقد بدأ يوم ميلاد شاروخان بإصدار الإعلان التشويقي لـDunki. بعد ذلك، قام بلقاء معجبيه في التقليد السنوي المعتاد في يوم ميلاده، حيث يلوح النجم لمعجبيه الذين يتجمعون خارج منزله. ثم سيتوجه بعد ذلك إلى حفلته التي سيستضيفها.
قد ترغبين في معرفة أفضل 10 أفلام هندية كلاسيكية ومعاصرة

أبرز نجاحات شاروخان لعام 2023

أصدر شاروخان فيلمان منذ بداية 2023، وسيتم إطلاق الثالث Dunki يوم 22 من ديسمبر القادم. وجاءت استعادة شاروخان لنجوميته بعد أن توقف فترة عن الظهور في أي عمل سينمائي؛ إذ كان آخر عمل له Zero عام 2018.

وفي هذا اليوم سنُلقي الضوء على قصة فيلمي شاروخان اللذين تم إصدارهما في 2023.

Pathaan

منذ إصدار Pathaan في يناير، بدأ بانطلاقة قوية في شباك التذاكر، وأصبح فيلم الحركة هو الفيلم الهندي الأعلى ربحاً والأكثر نجاحاً على الإطلاق، متغلباً على النسخة الهندية من Baahubali، التي احتلت المركز الأول سابقاً.

الفيلم من بطولة شاروخان، ديبيكا بادوكون وجون أبراهام. ومن إخراج سيدهارث أناند.

في إطار من الإثارة والحركة، تدور أحداث الفيلم حول الجاسوس باثان «شاروخان»، الذي يخرج من المنفى لمنع جماعة Outfit X الإرهابية من شن هجوم منهك على الهند. إنه الفيلم الرابع في عالم التجسس للمنتج أديتيا شوبرا، بعد فيلم سلمان خان Ek Tha Tiger، وTiger Zinda Hai، وWar، بطولة هريثيك روشان.
تعرفي إلى فيلم شاروخان Dilwale Dulhania Le Jayenge.. ما هو السر وراء عرضه في دور العرض لأكثر من 25 عام؟

Jawan

استطاع فيلم Jawan أن يتخطى ما حققه Pathaan؛ حيث تجاوز الفيلم إيرادات Pathaan وتفوق عليه في شباك التذاكر على الصعيدين المحلي والعالمي، بعد 25 يوماً من انطلاقه.

تدور أحداث فيلم Jawan في إطار من الأكشن والإثارة، حيث يجسد شاروخان شخصيتين في الفيلم، هما الأب وابنه الشبيهان اللذان يتعاونان معاً لتصحيح الفساد في المجتمع.

وقد شارك في كتابته وإخراج الفيلم أتلي، في أول تجربة إخراجية له بالسينما الهندية، وتم إنتاج الفيلم من قِبل شركة Red Chillies Entertainment.

Dunki

على الرغم من عدم صدوره في دور العرض السينمائي؛ فإنه من المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحاً لا يقل عن نظيريه لهذا العام.

يناقش الفيلم الدرامي الكوميدي قضية الهجرة غير الشرعية المسماة «Donkey Flight».

يشارك شاروخان بطولة الفيلم تابسي بانو، فيكي كوشال، وراجكومار هيراني الذي يقوم بإخراج الفيلم، والذي يشارك أيضاً في كتابة السيناريو مع أبهيجات جوشي وكانيكا ديلون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»