هايلي وجاستن بيبر سوياً بعد صورة البكاء على إنستغرام

جاستن وهايلي بيبر Justin Bieber and Hailey Bieber في لوس أنجليس (مصدر الصورة: AFP / LISA O'CONNOR)
جاستن وهايلي بيبر Justin Bieber and Hailey Bieber في لوس أنجليس (مصدر الصورة: AFP / LISA O'CONNOR)
ظهر المغني الكندي جاستن بيبر برفقة زوجته هايلي بالدوين للمرة الأولى سوياً في هاواي بعد الصورة التي ظهر فيها وهو يبكي على إنستغرام.
وقد الظهر الثنائي سوياً وهما يستمتعان بوقتهما تحت أشعة الشمس ما يؤكد أن علاقتهما على أحسن ما يرام، على عكس الشائعات الكثيرة التي تلاحقهما وآخرها أن بيبر كان يبكي في الصورة لأنه انفصل عن هايلي.

سبب بكاء جاستن بيبر

وكانت صحيفة دايلي ميل قد ذكرت أن السبب وراء دموع جاستن بيبر في صورته الأخيرة هو أن بيبر يبكي خلال صلاته، وأنه ينغمس في مشاعره نتيجة لإيمانه العميق.
وأضافت المجلة أن النجم معتاد أن يصلي ويشكر الله على كل ما لديه وكل ما وصل إليه، ودائماً ما ينتهي به الأمر بالبكاء لشدة إيمانه والرابط القوي الذي يجمعه بربه.

جاستن بيبر يبكي في إنستغرام

وكان النجم الكندي الشهير جاستن بيبر قد نشر عدة صور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ومن ضمنها صورة "سيلفي" له ظهر فيها وهو يبكي، ما أثار ردود فعل كبيرة بين جمهوره الذي بدأ يتساءل حول السبب وراء ذلك.
وفي الوقت الذي ردد فيه الكثيرون أن يكون السبب هو انفصاله عن زوجته هايلي بالدوين، علقت الأخيرة على الصورة كاتبة "الباكي الجميل"؛ لتشتعل التعليقات والشائعات بشكل أكبر حول الموضوع.

علاقة جاستين وهايلي بخير

وفي سياق منفصل، ذكر مصدر مقرب من الثنائي يوم الخميس 4 أبريل 2024، لمجلة PEOPLE البريطانية، أن علاقة جاستن بيبر وهايلي جيدة جداً، ولا صحة للشائعات التي تتناول خبر انفصالهما وطلاقهما المنتظر.
وقال المصدر: "لم يحصل الطلاق ولا الانفصال، إنهما سعيدان جداً".
يمكنكم مشاهدة.. فيديو: سيلينا غوميز تشعل التيك توك برسالة مبطنة لجاستين وهايلي بيبر
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».