إيفا مينديز تدعم ريان غوسلينغ بمناسبة فيلمه الجديد The Fall Guy

إيفا مينديز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Eva Mendes in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images/AFP
إيفا مينديز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Eva Mendes in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images/AFP

يبدو أن ريان غوسلينغ وإيفا مينديز سيظلان من أكثر الثنائيات صلابة وقوة في هوليوود. وعلى الرغم من أنهما يحافظان على خصوصية معظم تفاصيل جوانب حياتهما الخاصة، ويرفضان دائماً الإدلاء بتصريحات تخصهما، إلا أنهما يحرصان على دعم بعضهما بشكلٍ علني أمام الجمهور، تحديداً فيما يخص أعمالهما الفنية، وكانت آخر لافتة لطيفة بينهما من قبل مينديز، حيث شاركت عبر حسابها الشخصي بإنستغرام منشوراً تثني من خلاله على فيلم شريكها غوسلينغ الجديد.

إيفا مينديز تنشر صورة طريفة لدعم ريان غوسلينغ بخصوص فيلمه الجديد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eva Mendes (@evamendes)

أظهرت الممثلة إيفا مينديز البالغة من العمر 50 عاماً، الدعم لفيلم الحركة The Fall Guy، بطولة حبيبها ريان غوسلينغ، 43 عاماً، ووضعت صورتها وهي ترتدي ملابس ذهبية اللون بجانب صورة غوسلينغ وهو يرتدي ملابس مشابهة لشخصيته بالفيلم "كولت سيفرز" في زي ذهبي من الرأس إلى القدمين.

وعلقت مينديز على الصورة قائلة: "هل تؤمن بالنهايات السعيدة؟" وتابعت: "Aliana وSpace Cowboy معاً أخيراً"، وأشارت بشكلٍ هزلي لها ولغوسلينغ.

في فيلم The Fall Guy، يقوم كولت سيفرز (ريان غوسلينغ) بأداء شخصية مؤدي مشاهد خطيرة في فيلم يختفي بطله فجأة، هذا الفيلم تقوم بإخراجه حبيبة سيفرز السابقة التي تجسد شخصيتها إيميلي بلانت. مع تطور أحداث الفيلم واختفاء الممثل، يجد كولت نفسه متورطاً في مؤامرة شريرة، عليه التعامل معها في إطار من الأكشن.

الدعم المتبادل بين الحبيبين

في الشهر الماضي، دعم غوسلينغ شريكته مينديز أيضاً، أثناء جولة الترويج لفيلمه بالمملكة المتحدة، وارتدى قميصاً يحمل عنوان كتابها 'Desi, Mami, and the Never-Ending، أول كتبها للأطفال، والذي سوف يتم إصداره الخريف القادم، وأخبرت الممثلة مجلة PEOPLE في حوارٍ سابق، أن الكتاب كان بمثابة "رسالة حب" لابنتيها هي وغوسلينغ، إزميرالدا، 9 سنوات، و أمادا، 8 سنوات.

وفي العرض الأول لفيلم The Fall Guy في لوس أنجلوس يوم 30 أبريل، قال غوسلينغ عن مشروع مينديز الجديد إنه "كتاب جميل". وتابع: "لقد قرأنا الكثير من كتب الأطفال، وهو واحد من أفضل الكتب التي قرأتها إنه حقاً جميل".

يُذكر أن غوسلينغ- بطل فيلم باربي- ومينديز على علاقة عاطفية قوية منذ عام 2011، وفقاً لما ذكرته مجلة people، ولديهما طفلتان، وبقيت علاقتهما سرية لسنوات طويلة، وحتى عندما كُشفت للجمهور، فهما لا يتحدثان عن تفاصيلها كثيراً، ومازال الغموض يحاوط هذه العلاقة بعض الشيء.

قد ترغبين في معرفة ريان غوسلينغ يقدم أغنية I’m Just Ken مباشرةً على مسرح حفل الأوسكار 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».