زينة عماد تكشف عن خطوة جديدة في مشوارها الفني.. إليكم تفاصيلها

زينة عماد - الصورة من صفحتها على انستغرام
زينة عماد - الصورة من صفحتها على انستغرام
خطوة تلو الأخرى تحققها الفنانة زينة عماد في عالم الطرب والغناء، الذي أكدت على نجاحها فيه بعد أن حجزت لنفسها مقعداً مميزاً وسط كبار ونجوم عالم الطرب في الوطن العربي.

روتانا تنتج أعمال زينة عماد


وتكلل زينة خطوات نجاحها في مشوارها الفني، بالتعاقد مع شركة "روتانا" لتستكمل معها مسيرتها في عالم الغناء.
وأعلنت زينة عماد عن هذا الخبر السار، عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام". إذ شاركت متابعيها صورة تجمعها بـ سالم الهندي " الرئيس التنفيذي لشركة روتانا"، وكتبت قائلة : "خطوة تمهد لخطواتٍ كلها ثبات وثقة ونجاح بإذن الله مع شركة عملاقة رائدة لأكمل معها ما بدأت .. سعيدة جداً لإنضمامي لروتانا والقادم أجمل بإذن الله".

أجواء مميزة في يوم ميلاد زينة عماد

واحتفلت زينة عماد خلال اليومين الماضيين بيوم ميلادها، حيث شاركت متابعيها مجموعة صور نشرتها عبْر خاصية الـ"ستوري"، على حسابها الرسمي بـ "إنستغرام".
وظهرت زينة عماد من خلال هذه الصور وهي ممسكة بقالب من الحلوى، المُزين بعدد من الشموع، وفي صورة أخرى ظهرت منفردة، ومن خلفها أجواء رائعة ومميزة لـ حفل غنائي أو موسيقي، إلا أن ما يميز هذه الصورة هو التعليق الذي كتبته زينة عليه، والذي كشفت من خلاله عن عمرها الحقيقي؛ إذ كتبت عبارة باللغة الإنجليزية، جاءت كالتالي: "officially 24 happy birthday to me.. رسمياً 24 يوم ميلاد سعيد بالنسبة لي".

آخر مشاركات زينة عماد الفنية

وشاركت الفنانة زينة عماد خلال الأيام الماضية في فعاليات حفل عرض أزياء لـ SHEIN وجمعية أسر التوحد الخيرية، الذي جمع بين الموضة والفن، وقدّمت زينة من خلاله عدداً من الأغاني، أبرزها أغنية "الوردة البيضا"، وسْط حالة من السعادة والترحيب بوجودها من قِبل المتواجدين.
تجدر الإشارة إلى أن آخر المشاركات الفنية للفنانة زينة عماد، كانت من خلال حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، والذي أُقيم في الرياض، وأدت خلال حفل الافتتاح الأغنية الرسمية للدورة الجديدة.
وروجت زينة عن مشاركتها في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، والذي أُقيم يوم 19 أكتوبر الماضي، حيث نشرت الـ "بوستر" الخاص بالحفل عبْر حسابها الخاص بـ "إنستغرام"، وعلقت عليه: "انتظروني في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»