ليلة عراقية مليئة بالنجوم ضمن موسم الرياض.. إليكم تفاصيلها 

الفنانة العراقية أصيل هميم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
الفنانة العراقية أصيل هميم- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ينتظر جمهور موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ليلة عراقية خالصة ستُقام يوم 7 ديسمبر من الشهر القادم. ويضم الحفل الذي سيُقام على مسرح محمد عبده أرينا عدداً من نجوم الطرب في العراق وهم حاتم العراقي، عادل المختار، سيف نبيل، أصيل هميم، ومحمود التركي.

الملصق الدعائي للحفل


وكشف الحساب الرسمي لصفحة "روتانا لايف" عبر "إنستغرام" عن الملصق الدعائي للحفل الذي ظهر عليه جميع المشاركين به، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "ليلة عراقية مودها يسحر وجوهاً غير مع نخبة من النجوم العراقيين..7ديسمبر ..محمد عبده أرينا".
إقرأ المزيد .. في أقل من شهر.. موسم الرياض يستقطب 5 ملايين زائر رسمي

ليالي الطرب في موسم الرياض

جديراً بالذكر أن موسم الرياض شهد العديد من ليالي الطرب أبرزها "ليلة صوت الأرض" التي أُقيمت لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، وشارك في الحفل أكثر من 31 فناناً وفنانة، من بينهم محمد عبده، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، نبيل شعيل، عبد الله الرويشد، وليد توفيق، صابر الرباعي، بالإضافة إلى أحلام، أصالة، بلقيس، أنغام، ونوال الكويتية، منضماً إليهم هاني شاكر ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب.
وليالٍ أخرى مثل ليلة الدموع التي شاركت فيها أصالة نصري، ووائل جسار، ورامي صبري، وتامر عاشور، وأيضاً ليلة أخرى بعنوان "ليلة من الزمن الجميل"، وشارك في هذه الليلة كل من الفنان محمد ثروت، الفنانة ميادة الحناوي، الفنانة عفاف راضي.
على جانب آخر يترقب الجمهور السعودي ليلة أخرى مساء اليوم الخميس 30 نوفمبر وهى "ليلة روائع السنباطي" والتي ستُقام على مسرح أبوبكر سالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»