بالفيديو: أبطال "أمر إخلاء 3" يعلنون انتهاء الموسم الثالث بنهاية مفتوحة

فوز الشطي -الصورة  من  حسابها على الانستغرام
فوز الشطي -الصورة من حسابها على الانستغرام

شارك أبطال وفريق عمل "أمر إخلاء" متابعيهم جزءاً من كواليس المسلسل، إذ بثوا صوراً وفيديوهاتٍ منه، معلنين انتهاء الموسم الثالث.
وتبرز من الأحداث في هذا الموسم زواجُ "دلال بنت عمشة" من "عامر"، وحدوث مشكلاتٍ زوجيةٍ بينهما، إلى جانب تسلُّم "عمشة" عملها الجديد، ودخولها في خلافاتٍ مع شقيقها "منصور" بعد خروجه من السجن، وإقامته في منزلها مع عائلته.
وتركت الحلقة الأخيرة الباب مفتوحاً على تقديم موسمٍ جديدٍ، قد يُعلن عنه قريباً.
ونشر عبدالرحمن السلمان، مخرج العمل، فيديو من الكواليس، وكتب: "انتهى أمر إخلاء الموسم الثالث. أتمنى أنه كان خفيفاً عليكم. شكراً للفنانين وطاقم العمل الفني والإداري، والقادم أجمل".
وعرضت فوز الشطي "عمشة" لقطاتٍ من كواليس المسلسل، وقالت: :الحمد لله والشكر لله، والشكر لكم جمهوري الكريم، والشكر لكل مَن ساهم من إنتاجٍ وإخراجٍ وكتابةٍ وفنانين رائعين، شكراً على هذا النجاح الكبير، شكراً ومَن لا يشكر الناس لا يشكر". مضيفةً: "الله الحمد لله أمر إخلاء 3 وشخصية عمشة اللي تعبت فيها وعلى تفاصيلها حبيتوها كبار وصغار، وهذا الشي جد يعني لي الكثير، ما عندي كلام أقدر أعبّر فيه غير كلمة شكراً".

"أمر إخلاء"

مسلسلٌ كوميدي كويتي، لاقى في جزئه الأول متابعةً كبيرةً من قِبل المشاهدين، ما شجَّع فريق العمل على تقديم جزء ثانٍ منه، والانتهاء أخيراً من تصوير الجزء الثالث، ودارت أحداث الجزء الأول حول عائلةٍ، تتعرَّض لكارثةٍ كبيرة، إذ تناول المسلسل في إطارٍ كوميدي درامي قصةَ رجل أعمالٍ، يدعى "عادل"، يمتلك شركةً كبيرة، ويُتَّهم بالسرقة والاختلاس، ويُحجز على أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل شقيق زوجته، لكن لفترةٍ قصيرةٍ لعدم تقبُّلهم بقاء العائلة معهم، وعن طريق الصدفة يكتشف الأب أن لديه بيتاً قديماً، كان قد أعطاه صدقةً لسائقٍ في شركته من البدو الفقراء، فيفكِّر في استعادته مرةً أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة حين يتعرَّف على أحوالها البسيطة، وتضطرهم الظروف إلى التعايش معاً في بيتٍ واحد، ويتشابك مصير العائلتين، أسرة "عادل" وأسرة "عمشة"، أما الجزء الثاني من "أمر إخلاء"، فجاء استكمالاً للقصة، لكنه شهد تطوراتٍ في الأحداث، ومحاور جديدة، كما انضمَّ للعمل فنانون آخرون إلى جانب أعضاء الفريق القديم، وتناول عدداً من القضايا المختلفة.
بينما بدأ الجزء الثالث من آخر مشهدٍ من الحلقة الأخيرة للثاني، وهو هروب "عمشة" بسبب قدوم شقيقها للسكن معها، واشتمل على أحداثٍ كثيرةٍ، من أهمها زواج ابنتها وابنها، وحدوث مشكلاتٍ بين الأبطال لكن بطريقةٍ كوميديةٍ.

فريق العمل

العمل من تأليف الكاتبة مريم الهاجري، وإخراج عبدالرحمن السلمان، وإنتاج شركة إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان، وبطولة فوز الشطي، عبدالله التركماني، ضاري عبد الرضا، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، فيّ الشرقاوي، يوسف البلوشي، ناصر الدوسري، مشعل الشايع، وعبدالعزيز مندني، وشارك في الجزء الثالث محمد السلمان، وعبدالله عبد الرضا، إضافةً إلى آخرين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»