فيديو.. قيس الشيخ نجيب يبحث عن حبه القديم ومرام علي تبكي بعد خسارتها في الخائن

سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب- الصورة من المركز الإعلامي لـmbc
سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب- الصورة من المركز الإعلامي لـmbc

تتابع حلقات مسلسل الخائن في ظل أجواء متصاعدة ومتوترة يعيشها أبطال المسلسل بسبب الأحداث التي يتعرضون لها بالإضافة إلى انكشاف الكثير من خفايا الشخصيات وماضيها.

قيس الشيخ نجيب في مشاجرة من أجل سلافة معمار

وشهدت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل "الخائن" تصاعداً غيرة "سيف" الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب على طليقته "أسيل" التي تؤدي دورها النجمة السورية سلافة معمار، حيث اتصل بابنه "يزن" ليعرف مكان أسيل ليخبره أنها في "إهدن" ومن شدة غيرته يلحق بها إلى هناك ليجدها تجلس مع صديقها، حيث قررا أن يقضيا نزهة هناك ومن شدة غيرته يوبخها سيف لترد عليه أنه لا علاقة له به ليصطدم سيف بصديق أسيل ويضربه وتنشأ مشاجرة بينهما، حيث يضربان بعضهما البعض.

للمزيد من المعلومات.. سلافة معمار تخسر ابنها ومواجهات لا تتوقف مع مرام علي في الخائن


لتفاصيل أكثر.. صور: خالد شباط بطل كريستال والخائن برفقة أشقائه.. وهذا تعليقه

مرام علي تخسر المعركة

من جهتها "تيا" التي تؤدي دورها النجمة السورية مرام علي أدركت وعرفت أن زوجها سيف يلاحق طليقته أسيل فتركت المنزل وكتبت له رسالة أنه بإمكانه العودة لأسيل ويلحق بها سيف إلا أن والدها عماد الزين الذي يؤدي دوره الفنان السوري جلال شموط يؤنبه ويوبخه لما فعله بابنته.

بينما تقوم "نورا" بتوبيخه لما فعله بتيا وتهدده بأنها ستقلب الطاولة عليه إن أزعجها لتيا.

جلال شموط في ورطة بسبب خالد شباط

أما عماد الزين فيعيش لحظات صعبة جداً مع زوجته "نورا الزين" التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية ريتا حرب، سواء بسبب معاناة ابنتهما تيا مع زوجها سيف أو بسبب علم نورا أن زوجها لديه ولد "سامر" الذي يؤدي دوره الفنان خالد شباط، حيث تقوم نورا بمعاقبة زوجها على خيانته لها على طريقتها الخاصة بأن تتجاهله بينما يعدها بتسوية الأمر بأقرب وقت.

مسلسل "الخائن" نجاح وتفاعل كبيران

يُعرض حالياً مسلسل "الخائن" على قناة mbc ومنصة "شاهد"، ويحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض حلقاته. وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرون.

ومسلسل "الخائن" هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، سيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخة تركية في 2020 بعنوان "الخائن"، وقامت ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، إضافةً إلى نسخة كورية بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».