ماذا اشترت آيتن عامر في يوم الحب؟.. مفاجأة

آيتن عامر - الصورة من حسابها على فيسبوك
آيتن عامر - الصورة من حسابها على فيسبوك

تفاعلت الفنانة المصرية آيتن عامر مع الاحتفال بمناسبة يوم الحب على طريقتها حيث عبّرت عن موقفها الحالي من الاحتفال بهذا اليوم.

آيتن اختارت تعليقاً غير متوقع على الهدية التي من الممكن أن تشتريها بمناسبة يوم الحب وبنفس الوقت لا يخلو من الطرافة والكلمات ذات المعنى.

آيتن عامر: اشتريت راحة البال

وأعادت الفنانة المصرية آيتن عامر نشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" ( تويتر سابقاً) تتناول موضوع الاحتفال بمناسبة يوم الحب وكان مضمون التغريدة ( غداً يوافق عيد الحب.. ماذا اشتريت) لتكون إجابة آيتن عامر على هذا السؤال: "اشتريت راحة البال" في إشارة واضحة أنها لا تعيش قصة حب أو لا يوجد أحد في حياتها بعد انفصالها عن زوجها.

هكذا علقت على خلافاتها مع طليقها

وكانت الفنانة آيتن عامر قد انفصلت عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، قبل حوالي العام ونصف العام.

وصفت الفنانة آيتن عامر في حديث سابق الأزمات مع طليقها ووالد أطفالها محمد عز العرب ب "الجانب المظلم" من حياتها الخاصة، ورفضت تماماً الكشف عن المزيد من الأسرار حول تطورات الدعاوى المتبادلة بينهما على خلفية اتهامها له بمحاولة خطف الأطفال، وقالت إن القصة برمتها لن تفيد أحداً وتفضل أن تشارك جمهورها المواقف الإيجابية فقط.

أضافت آيتن عامر خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي: كل حد فينا بيمر بظروف مش لازم الناس كلها تكون عارفاها، والجانب المظلم من حياتي معتقدتش أنه هيفيد الناس، لكن الفنان زيه زي أي حد وبيمر بظروف صعبة مش عاوز يقولها، ربنا يهونها على الجميع.
للمزيد من المعلومات.. فيديو.. أيتن عامر في مفاجأة.. كيف سيصبح شكلها بعد خمسين عاماً

 

حاضرة ببطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع آيتن عامر تصوير مشاهدها بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" إلى جانب النجمة هدى حسين والذي سيكون حاضراً في منافسات موسم دراما رمضان 2024.

وتعاقدت النجمة أيتن عامر مع زوج شقيقتها المنتج محمد فوزي، للمشاركة ببطولة مسلسل "بدون مقابل" للنجم هاني رمزي، تمهيداً لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويضم العمل عدة نجوم من بينهم منة فضالي، أيمن عزب، بجانب كلّ من هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، ومحمد أبو داوود والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»