شريهان تحتفل بيوم ميلاد ابنتها: قلبي دقاته تنطق بحروف اسمك

شيريهان- الصورة من حسابها على إنستغرام
شيريهان- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة شريهان، بيوم ميلاد ابنتها، اليوم الإثنين، حيث بعثت لها رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، بقولها: "ابنتي الرائعة، حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم".

كل ما أتمناه أن أراكِ أسعد وأنجح بنات الدنيا

وأضافت الفنانة شريهان، في رسالتها: "كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتِ بخير، سعيدة، صادقة، قوية، ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضيان عَنكِ، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضٍ عنكِ ليوم الدين ومتشرف وفخور بكِ، وكل ما أتمناه أن أراكِ أسعد وأنجح بنات الدنيا".

النجوم يقدمون التهنئة لابنة شريهان

وحرص عدد كبير من الفنانين، على مشاركة شريهان، الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها، أبرزهم درة، ودينا فؤاد، ودارين حداد، ولجين عمران، وهاجر الشرنوبي، ونهى عابدين، وإيهاب عبد الوارث وغيرهم الكثير.

شريهان وإسعاد يونس ضرتان بينهما علاقة استثنائية

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، قد تحدثت عن علاقتها الاستثنائية بالفنانة شريهان خلال لقائها في برنامج بودكاست big Time، الذي عرض في شهر رمضان 2024، عبر قناة mbc 1، ومنصة شاهد لاسيما وأن علاقتهما تحولت من "ضرتين" إلى صداقة، وهذا لا يحدث كثيراً في الحالات المشابهة.

وقالت إسعاد يونس: "لا أحب أنّ تكون تلك القصة بمثابة مرجعية يتبعها بعض الأشخاص، لكن عموماً الصداقة جمعتني بشريهان لوجود أولاد يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهت بيننا أي أمور كامرأتين، فأنا أم لأبنائها، وهي أم لأبنائي، وأنا أحبها جداً، وبيننا "بلاوي" كثيرة جداً".
وأوضحت إسعاد يونس أنّ الظروف لعبت دوراً كبيراً في عودة العلاقة معها، وتحديداً بالتزامن مع ولادة شريهان لابنتها الكبرى، قائلة: "زوجي علاء الخواجة، له دور كبير في شكل هذه العلاقة"، واصفة إياه بقولها: "أنبل الرجال، بني آدم من أحسن الرجال، العائلة كلها تحبه، "بنعتبره شيء عظيم"، وذلك من واقع مواقفه معي، فقد مرّ على زواجنا 39 عاماً بالتمام والكمال، رجل فاخر جداً وبرنس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».