فيديو.. عبادي الجوهر يتحدث عن أول لقاء جمعه بالفنان طلاح مداح

عبادي الجوهر- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
عبادي الجوهر- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
يُعد الفنان السعودي عبادي الجوهر واحداً من كبار الفنانين بالسعودية وبالمنطقة العربية بشكلٍ عام، فهو مُلحن ومغنٍ قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأغاني، والتي استمع إليها الجمهور وعاش معها وظلت حاضرة بوجدانهم ليُحقق من خلالها الفنان عبادي الجوهر نجاحاً كبيراً بفضل موهبته الاستثنائية.

البداية الفنية في عشق الموسيقى

وُلد الفنان عبادي الجوهر في مثل هذا اليوم 24 أبريل بمدينة جدة بالمملكة العربية، وقد عشق الموسيقى وعالمها منذ سنوات عمره الأولى وبرزت موهبته بشكلٍ كبير، حيث تعلم العزف على آلة العود بنفسه وهو بعمر 12 عاماً، وكان يظل يعزف على آلة العود لـ7 ساعات متواصلة.
وكان معروفاً عن عبادي الجوهر وشقيقه داخل المنطقة التي يعيشان بأنهما عاشقان للموسيقى، حيث دوماً ما يغنيان ويعزفان الموسيقى. ولم يكن ينوي الفنان عبادي الجوهر احتراف مجال الموسيقى وكان يسعى للالتحاق بالعمل في المجال العسكري إلا أن حياته تغيرت على يد الفنان لطفي زيني والذي طلب منه مقابلة الفنان الكبير طلال مداح.

عبادي الجوهر ولقاؤه الأول بـ طلال مداح ودخوله عالم الفن

وقد سرد الفنان عبادي الجوهر خلال لقاء تلفزيوني له ببرنامج "هلا بك" المُذاع عبر تلفزيون دبي، تفاصيل أول لقاء جمعه بالفنان السعودي الكبير طلال مداح قائلاً: إن أول من قدمه للفنان طلال مداح هو الفنان لطفي زيني حينما علم من أهل المنطقة التي يعيش فيها عشقه وممارسته للموسيقى هو وشقيقه.
اقرأ أيضاً: بين التمثيل والشعر والتأليف.. لطفي زيني صاحب المواهب المتعددة بالتلفزيون السعودي
وأوضح الفنان عبادي الجوهر بأنه عند لقائه بالفنان لطفي زيني استمع إليه وقال إنه لا بد وأن يقابل الفنان طلال مداح، مؤكداً خلال اللقاء بأنه استفسر عن سبب تلك الزيارة وأنه لم يكن متحمساً لها، إذ إنه كان لا ينوي احتراف مجال الموسيقى والفن، وأكد للفنان لطفي زيني بأنه لا يريد الذهاب ولماذا يذهب، إلا أن الفنان لطفي زيني أصر على الزيارة.

وأضاف الفنان عبادي الجوهر بأنه بالفعل ذهب للقاء الفنان طلال مداح ومازالت الرغبة داخله بأن يُكمل دراسته بإحدى الكليات العسكرية ولا يُريد احتراف الفن، موضحاً بأن أي شخص حينما يُقابل شخصية بقيمة الفنان طلال مداح ويجد ترحاباً منه حينما يسمعك فبالطبع ستتغير نظرتك للأمور.
وعن تفاصيل ذلك اللقاء الذي جمعه بالفنان طلال مداح قال الفنان عبادي الجوهر إنه حينما ذهب لزيارته كان عمره 14 عاماً ولم يغنِ في البداية ولكنه عزف على آلة العود، حيث كانت مفاجأة بالنسبة للفنان طلال مداح حينما علم بأن عبادي الجوهر يعزف العود في مثل هذا السن، وبالفعل عزف الموسيقى على عود الفنان طلال مداح والذي وجد منه اهتماماً شديداً وإنصاتاً وظل يعزف لمدة أربع دقائق ليقوم الفنان طلال مداح باحتضانه، وعرض عليه الغناء فقدم عبادي الجوهر إحدى أغاني طلال مداح أمامه والذي طالبه بأن يحترف الغناء.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».