بعد تكريم والدها.. أول تعليق من ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور- من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"
ريهام عبد الغفور- من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"
من جديد تصدر اسم الفنانة ريهام عبد الغفور، ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في حفل تأبين والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور والذي أقيم في المركز القومي للمسرح، والذي يعتبر أول ظهور رسمي لها بعد مرور أشهر على وفاة والدها.

ريهام عبد الغفور تشارك متابعيه صوراً من حفل تأبين والدها الفنان أشرف عبد الغفور

وحرصت ريهام عبد الغفور، على توثيق حضور حفل تأبين والدها الفنان أشرف عبد الغفور حيث شاركت متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام" صوراً من الحفل، معلقة بالقول:" من حفل تكريم ابويا حبيبي وأغلي انسان ليا في الوجود سيبتنا يا حبيبي بس سيرتك الحلوة وأثرك الطيب النبيل عمره ما حيسيبنا".
ووجهت ريهام رسالة شكر في تعليقها لجميع منظمي هذا الحفل:" بشكر كل من ساهم في اليوم الجميل ده سواءً بالڤيديو أو بالحضور وطبعاً شكر خاص لأساتذتي المنظمين لليوم ده دكتور أشرف زكي،د. خالد جلال، د. أيمن الشيوي، وزميلي وصديقي إيهاب فهمي ، أسألكم الفاتحة والدعاء لوالدي".
جدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا في ديسمبر الماضي في حادث سير أليم، لتعرضه لحادث سير مروع في شهر ديسمبر الماضي، حيث اصطدمت به سيارة وبعدها لفظ أنفاسه الأخيرة.

يمكنكم قراءة .. في ذكرى مرور 40 يوماً على وفاته.. ريهام عبد الغفور ترثي والدها الراحل بكلمات مؤثرة

ليلة العيد أحدث أفلام ريهام عبد الغفور

على جانب آخر شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخراً في فيلم "ليلة العيد" الذي عرض في دور السينما ، ودارت أحداث العمل في إطار درامي، يتناول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة.
فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».