زوجة أحمد السقا: الطلاق صعب ولكن الحياة بدون سعادة أكثر صعوبة

مها الصغير وأحمد السقا - الصورة من حساب أحمد السقا على الفيس بوك
مها الصغير وأحمد السقا - الصورة من حساب أحمد السقا على الفيس بوك

وجهت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، عدة نصائح للنساء المتزوجات تتعلق بضرورة اللجوء إلى خيار الطلاق "الصعب"، طالما أن الحياة الزوجية تخلو من السعادة، ورفضت مها قبول بعض النساء لمشاعر الألم والحزن من أجل استمرار العلاقة الزوجية، وهو ما اعتبره البعض مؤشراً على حدوث الطلاق بينها وبين السقا مرة أخرى، ما دفع الأخير لنفي صحة الشائعة جملة وتفصيلاً.

مها الصغير، كتبت منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك تضمن نصائحها للزوجات بعنوان "قبل فوات الأوان" وقالت: ها تفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هيشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة.

شاهدي المزيد: سأحبك إلى الأبد.. هكذا احتفلت مها الصغير بميلاد أحمد السقا

وعلقت على المنشور قائلة: شوفي سعادتك فين وروحيلها عمرك هايضيع على الفاضي

مها الصغير تنصح الأزواج: اهتم بالست اللي في حياتك

ووجهت نصيحة للأزواج قائلة: اهتم بالست اللي في حياتك قبل فوات الآوان، لو هي مشيت وسابتك مش هترجع تاني.

وتابعت مها الصغير: قربوا من الناس المريحة في العلاقة الناس اللي بتحسوا بأمان في وجودهم العمر بيجري حرام يضيع مع ناس غلط.

التعليق الأول من متابعة لحساب مها الصغير كان السبب في تفسير المنشور على أنه تلميح لطلاقها مجدداً من أحمد السقا حيث قالت المتابعة: حد يسيب أحمد السقا يا مها؟ دا أي ست تتمناه، وجاء تعليق آخر لمطالبة مها الصغير بتذكر تاريخ الأسرة واللحظات الحلوة بين الزوجين والأولاد قبل التسرع بطلب الطلاق.

أحمد السقا تدخل لوأد شائعة انفصاله عن زوجته سريعاً، وقال في توضيح صحفي فجر اليوم السبت أن الأخبار المتداولة حول انفصاله عن مها الصغير، مجرد شائعات وليس لها أي تفسير.

مها الصغير: تطلقت من أحمد السقا مرتين

وسبق أن كشفت مها الصغير، عن مفاجأة تخص علاقتها كزوجة للفنان أحمد السقا، بعدما أكدت طلاقهما مرتين سراً، مشيرة إلى أن الطلاق الأول حدث بعد إنجاب أطفالهما الثلاثة، ثم عادت لعصمته وتجددت الخلافات بينهما وحدث الطلاق للمرة الثانية، ولكنهما تجاوزا الخلافات لاحقا وتم ردها.

وأشارت مها خلال لقائها في برنامج CutheCrap على موقع يوتيوب إلى أنه تم طلاقها رسمياً من زوجها أحمد السقا مرتين بسبب الخلافات قائلة، انفصلنا ورجعنا، انفصلنا ورجعنا، اتطلقتوا دي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط، فيه ناس بتبقى في مراحل إن أنتوا تنفصلوا، ده أسلم حل لينا ولعيالنا، إن كل واحد يمشي.

وأضافت مها: اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة واطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة استحمل الخلافات وكنت بسعى دايما لإرضاء الطرف الآخر لكن مبرضيش نفسي.

وواصلت مها الصغير: أنا في الأول كنت مطيعة جداً لكن كانت جوايا خناقة، عارفة لما تكوني بتحبي حد أوي فبتبقي ضايعة، كنت دايماً بسكت علشان أتفادى الخناقات.

وتحدثت مها الصغير عن أسباب أول طلاق بينهما، قالت: كانت بسبب مشاكل كتير أوي أوي، فعملت وقفة لأني كنت بسعى لإرضاء الآخر دايماً وفي الآخر محـدش بيرضى وبيدوسوا عليك أكتر، وده كان بعد ما خلفت أولادي التلاتة، ووقتها حصلت خلافات بيني وبين أبويا مع أنه كان هو اللي بيدعمني في البداية، لكن أنا اتطلقت لأني كنت فعلا بعاني.

وتابعت قائلة: أنا أبويا وأمي كانوا دايماً بيدعموني في حياتي وفي حرية وإن البنت زي الولد، جيت اتجوزت بقى معرفش ليه الراجل بيتحول بعد الجواز لسي السيد فتصـدمي بقى بالواقـع، أنا عندي طموح زي ما أنت عندك وعندي أحلام إني اشتغل زي ما انت عندك، ويمكن يكون ده حصل لأننا اتجوزنا صغيرين أوي.

قصة زواج أحمد السقا ومها الصغير

يذكر أن أحمد السقا تزوج من مها عام 1999 عن قصة حب اندلعت في كواليس تصوير فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" حيث كانت مها طالبة بالجامعة وقت التصوير، وأنجبت له ياسين وحمزة ونادية، وكانت قد ترددت شائعات انفصالهما أكثر من مرة، ولكن لم يتم تأكيد الخبر من الطرفين في أي مرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».