فيديو.. الفنانة المعتزلة حنان تعود للأضواء وتخطف الأنظار بغنائها في حفل زفاف ابنتها

بعد غياب دام قرابة 27 عاماً عن الأضواء، عادت الفنانة المعتزلة حنان إلى الأضواء من جديد، مما أسعد جمهورها، والسبب في ظهور الفنانة المعتزلة مجدداً هو انتشار فيديوهات متداولة من حفل زفاف ابنتها أميرة، وذلك بعد شهور قليلة على ظهورها الإعلامي مع زوجها الفنان سامح الصريطي، للحديث حول زواجهما المفاجئ.

حفل زفاف ابنة حنان بطابع التسعينيات


في حفل زفاف ابنتها أميرة، تألقت حنان برقصاتها وأغانيها، حيث شاركت الإعلامية سهير جودة الجمهور بلحظات من حفل زفاف ابنة حنان على إيقاعات أغاني التسعينيات، ولم تكتفِ حنان بالاحتفال بابنتها على موسيقى أغاني التسعينات التي تم لعبها بواسطة الـd.j، و حتى التي أحياها الفنان حسام حسني، بل قدمت حنان أيضاً بعض الأغاني خلال الحفل، مما أثار تفاعلاً إيجابياً من الحضور الذين استمتعوا بعودتها المفاجئة إلى الساحة الفنية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sohair Gouda (@sohairgouda)


وحضر الحفل كل من خالد زكي وحميد الشاعري وحسام حسني ومنى عبدالغني، إلى جانب تواجد زوجها سامح الصريطي إلى جانبها، وذلك بعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة.

زواج حنان وسامح الصريطي


أعلن الثنائي زواجهما في ديسمبر 2023، وعبرا عن سعادتهما بهذا القرار الذي جاء بعد علاقة صداقة طويلة بينهما، إلا أن مشاعرهما تجاوزت الصداقة إلى مشاعر الحب، فقرر سامح الصريطي طلب يد حنان، حيث شعرت الأخيرة بالخوف من القرار في بداية الأمر، ولكنها أخيراً وافقت على عرض الصريطي، بحسب ما صرح الزوجان في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

 


إليكم أيضاً: في عام واحد.. 3 زيجات بالوسط الفني فوق الـ70 عاماً تتصدر الترند

حنان: من النجاح إلى الاعتزال


بدأت حنان مشوارها الفني في سن صغيرة حيث انضمت إلى فرقة أم كلثوم ثم التحقت بمعهد الموسيقى العربية، وتخرجت في أواخر ثمانينيات القرن الماضي، ورغم النجاحات الكبيرة التي حققتها في فترة قصيرة، إلا أنها أعلنت اعتزال الفن عام 1997. وبعد ذلك، استقرت في ألمانيا لفترة طويلة قبل عودتها إلى مصر، وأعلنت أن ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات حينها كانت وراء قرارها بالاعتزال، حيث شعرت بانشغالها الدائم بالفن عنها.
إن عودة حنان إلى الأضواء من خلال مشاركتها في حفل زفاف ابنتها وزواجها من سامح الصريطي أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت ستعود إلى الحياة الفنية بشكل دائم بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب.