في ذكرى وفاة وائل نور.. قصة وفاته فجأة داخل منزله

وائل نور-الصورة من حسابه الرسمي على فيس بوك
وائل نور-الصورة من حسابه الرسمي على فيس بوك
تحل اليوم الخميس 2 من مايو ذكرى وفاة الفنان وائل نور، أحد أبرز نجوم الفن في فترة الثمانينيات والتسعينيات وبداية الألفية الجديدة، الذي قدم العديد من الأعمال الكوميدية التي ظلت عالقة في أذهان الجمهور لعل أبرزها: "البخيل وأنا" مع الفنان فريد شوقي، و"المصراوية"، و"المال والبنون" و"دموع في حضن الجبل"، و"وجه القمر" و"ذئاب الجبل" مع النجمين أحمد عبد العزيز وشريف منير. كما كان له ظهور مميز في فيلم "البيه البواب" مع أحمد زكي، ورغم مرور 7 أعوام على رحيله؛ فإنه ما زال موجوداً في قلوب محبيه بأدواره المميزة، "سيدتي" تتذكر معكم أهم محطات حياته الفنية والعائلية وسبب وفاته المفاجئة.
وُلد الفنان وائل نور عام 1961 ودرس في معهد الفنون المسرحية، وبعدها بدأ مشاركته في بعض الأعمال الفنية التي عرفه من خلالها بدور "الولد الشقي خفيف الظل".
بعد فترة من التوهج الفني فضَّل وائل نور الابتعاد عن التمثيل والعمل في مجال البيزنس لرغبته في الحفاظ على صورته الفنية لدى محبيه. وكان يظهر في بعض الأعمال الفنية على فترات متباعدة، عندما يجد الدور الذي يليق بتاريخه الفني.

تفاصيل رحيل وائل نور بشكل مفاجئ

رحيل وائل نور المفاجئ كان صدمة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه، خاصة أنه كان بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أي أمراض مزمنة ولا مشكلات صحية، وخلال فترة وفاته كان منشغلاً بتصوير مسلسل شقة فيصل وينوي الدخول في عدد من المشاريع الفنية.
في يوم 2 من مايو عام 2016، عاش الوسط الفني صدمة رحيله، كان عمره وقتها 55 عاماً فقط.
وائل نور اختفى تماماً بشكل مثير للقلق، ولم يرد على هاتفه لساعات طويلة، فذهب مدير أعماله لمنزله في الإسكندرية ليجده رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ، وبعد الكشف اتضح أنه أُصيب بجلطة مفاجئة في القلب كانت سبب الوفاة.
وتوقع الأطباء والمقربون منه أن سبب الجلطة المفاجئة رغم حالة النشاط الفني التي كان يعيشها منذ عدة أشهر هو التدخين بشكل مبالغ فيه.
فور إعلان خبر رحيل وائل نور عاش نجوم الوسط الفني حالة كبيرة من الصدمة، وكان أبرز مع عبروا عن حزنهم على رحيله الفنانة ميرنا وليد وأحمد عبد العزيز ومدحت صالح الذين كانت تجمعهم به علاقة صداقة قوية.

رحيل وائل نور وضع صناع مسلسل "شقة فيصل" في ورطة كبيرة، خاصة أنه لم ينته وقتها من تصوير كل مشاهده في العمل.
شارك في بطولة مسلسل شقة فيصل عدد من النجوم أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، ومي القاضي، ووائل نور، وإخراج شيرين عادل، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول ميزو الذي يحلم بالغناء والشهرة وعلى الرغم من الظروف القاسية التي يعيشها؛ يسعى لتحقيق حلمه.

مصطفى درويش ووائل نور.. قصتان تحملان الكثير من التفاصيل المتشابهة

قصة وفاة وائل نور تشبه كثيراً رحيل الفنان مصطفى درويش، الذي كان بحالة صحية جيدة ويتواصل مع جمهوره عبر السوشيال ميديا في فجر يوم رحيله، وكان آخر ظهور له عبارة عن تواصل مع أحد متابعيه عبر فيس بوك قبل إعلان وفاته بـ3 ساعات فقط.
تم نقل مصطفى درويش لمستشفى الشيخ زايد فور فقدانه للوعي، وكشف الأطباء أن سبب الوفاة هو إصابته بسكتة قلبية ولم يتم إسعافه بشكل سريع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».