حلا الترك مصممة أزياء شابة في كليبها الجديد "أحلا"

حلا الترك - الصورة من المركز الصحفي للشركة المنتجة
حلا الترك - الصورة من المركز الصحفي للشركة المنتجة
في أجواء مشبعة بروح الموضة وعروض الأزياء، طرحت الفنانة الشابة حلا الترك أغنيتها الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب "أحلا" من إنتاج بلاتينوم ريكوردز.
تميزت الأغنية وقصة الفيديو كليب بالتركيز على الجانب الذي يتعلق باهتمامات حلا الترك في عالم الأزياء وتخصص دراستها الجامعية الحالية في هذا المجال.

"حلا مصممة أزياء شابة تمتلك أتيليه متواضع"

تدور فكرة الفيديو كليب حول مصممة أزياء شابة لديها أتيلييه متواضع، طامحة للإنضمام لإحدى دور الأزياء الشهيرة، وتشارك في عرض خاص للمصممين الصاعدين، وبالفعل تنال التصميمات التي قامت بعرضها إعجاب صاحب الدار.
تم تصوير فيديو كليب "أحلا" في البحرين بإدارة المخرج علي إصبعي ، والأغنية من ألحان عبد العزيز لويس ، كلمات مشاري ابراهيم وتوزيع محمد خسروه .
تحدثت حلا الترك عن أغنيتها المصورة الجديدة عبر بيان صحفي قالت فيه "تعمدت مع المخرج علي إصبعي أن تدور فكرة العمل حول عالم تصميم الأزياء كونه يعبر عن شخصيتي ، واعتبر ان تخصّصي في تصميم الأزياء هو مصدر إلهام لي في مسيرتي الفنية بشكل عام، سواء في التمثيل أو الغناء".
وتابعت "أحببت فكرة أن تنطلق المشاهد الأولى من الفيديو كليب داخل الأتيليه الذي يحمل إسمي، مما أعتبره ترجمة مستقبلية لما أحلم به في عالم تصميم الأزياء ." وتتميز أغنية أحلى التي تقدمها حلا بإيقاعها العصري القريب من لوني الغنائي الرومانسي الشبابي .

فيلم "سكر" آخر أعمال حلا الترك في السينما

فيلم سكر شارك في بطولته عدد من النجوم أبزرهم ماجدة زكي وريهام الشنواني ومحمد ثروت وديمة أحمد وياسمينا العبد، ومن تأليف جين ويبستر وإخراج تامر المهدي.
يذكر أن حلا الترك كانت قد حققت نجاحاً ساحقاً في الفيلم الغنائي "سكر" الذي قامت ببطولته خلال الفترة الماضية في أول تجربة سينمائية لها من إنتاج MBC، وتم عرضه في معظم الدول العربية في العام الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».