فيديو.. دكتورة خلود تظهر بدون فلتر وتتغزل في جمالها

خطفت المؤثرة الدكتورة خلود الأنظار بجمالها الطبيعي أثناء حديثها عن التنمر، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، فظهرت بدون فلتر خلال الفيديو، واعتمدت مكياجاً ناعماً للغاية، تناغم مع إطلالتها الصيفية باللون الوردي، وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو وأشادوا بجمال الدكتورة خلود الطبيعي، وثقتها بنفسها، وتحدثت الدكتورة خلود عن التنمر خلال الفيديو، حيث كانت تعطي نصائح لإحدى السيدات عن كيفية التعامل مع تعرض ابنتها للتنمر.

الدكتورة خلود تخطف الأنظار بجمالها

أكدت الدكتورة خلود أنها تستخدم في بعض الأحيان الفلتر الذي لا يغير الملامح، في حالة مواجهتها لمشاكل في الإضاءة أثناء تصوير مقاطع الفيديو.
وتعتبر الدكتورة خلود من أشهر المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، تأسر القلوب دوماً بإطلالاتها الأنيقة التي تجيد تنسيقها ببراعة، كما تطل كثيراً على جمهورها برفقة أطفالها، الذين يخطفون الأنظار ببراءتهم وتصرفاتهم العفوية.
يمكنك الاطلاع أيضاً على دكتورة خلود تستقبل هدية غير متوقعة من زوجها

الدكتورة خلود تتمتع بجمال طبيعي- (مصدر الصورة: إنستغرام الدكتورة خلود dr_kholodiii)

إطلالات الدكتورة خلود مفعمة بالأناقة

تتمتع الدكتورة خلود بذوق خاص يميزها عن غيرها، فنراها تتألق كثيراً في فساتين السهرة البراقة والعبايات الخليجية، وتهوى اقتناء الحقائب والأحذية الفخمة وتشارك جمهورها بصورها، وتميل الدكتورة خلود إلى اعتماد فساتين السهرة المبهرة من أرقى دور الأزياء، والتي تتميز بتصاميمها المبتكرة وقصاتها الناعمة التي تكشف عن رشاقتها، كما تتألق بشكل خاص في الإطلالات العملية، وتنجح دوماً في تنسيق البدلات النسائية مع إطلالاتها.
ولا شك أن ممارسة الرياضة من أهم أسرار جمال الدكتورة خلود، فيبدو أنها تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام؛ للحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية العالية، كما تعمل الرياضة على منحها القوام الرشيق، لتتمتع بإطلالات ساحرة تخطف الأنظار.