ياسمين عبد العزيز: أتعرض لحروب وأذى طوال الوقت وأستمد منها قوتي للنجاح

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس -الصورة من المكتب الإعلامي للمتحدة
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس -الصورة من المكتب الإعلامي للمتحدة

استكملت الفنانة ياسمين عبد العزيز حديثها عن مشوارها السينمائي في الجزء الثاني من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، وروت تجربتها في فيلم "الرهينة" والتصوير في أوكرانيا والصعوبات هناك بأنها لم تكن تأكل بسبب سوء الطعام هناك وتسبب ذلك في فقدانها الكثير من وزنها.

ياسمين عبد العزيز: رفضت البطولة المطلقة وقت فيلم الرهينة

وكشفت ياسمين عبد العزيز أنها وقت تصوير فيلم "الرهينة" كان يُعرض عليها أفلام بطولة مطلقة من العديد من المنتجين، ولكنها رفضت كل هذه العروض لرؤيتها بأن التوقيت ليس مناسباً لهذه الخطوة قائلة: "هناك وقت تشعرين فيه أنك جمعتِ جمهوراً حولك يقبل على دخول أفلامك حتى وإن كنتِ تعملين مع البطل، حتى وصلت إلى هذه المرحلة، وبدأت البطولة بخطوة "الدادة دودي" والحمد لله نجح نجاحاً كبيراً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

يمكنكم قراءة.. ابنة ياسمين عبد العزيز تكشف عن السبب الوحيد للشجار معها.. وسيف ابنها: أحكي لها كل شيء
وأكدت ياسمين عبد العزيز أنها تعرضت للعديد من الحروب حتى وصلت إلى المكانة التي هي عليها الآن مضيفة أن مهنة الفن صعبة وحتى تصل وتوجد وسط نجوم رجال وتحصد إيرادات ليست بسهولة، موضحة: "حدث لي موقف مع منتج كنت أتحدث معه ووجدته يقول لي ماذا تريدين؟! فأنتِ قدمتِ فيلماً وحصد إيرادات وأنتِ ست! وهذا جعلني دائماً في تحدٍّ وأصبحت أحب الدخول في منافسة النجوم الرجال بالسينما".

ياسمين عبد العزيز: أتعرض لحروب وأذى طوال الوقت

وحول تعرضها للحروب بعد نجاحاتها السينمائية ووضع قدمها بوصفها واحدة من نجمات الشباك أكدت ياسمين عبد العزيز أنها تحارب طوال الوقت منذ بدايتها وحتى وقتنا هذا، قائلة :"بتحارب، وعندي أعداء، والحرب مش بس من النجوم الرجال، ولكن من أشخاص آخرين، وهناك أذى يفرق عن أذى، ولكن أنا أحب هذه الحروب؛ لأنها تجعلني أنجح، ولو لم يكن هناك هذه الحروب أو الأذى فلن أنجح، فأصبحت أتغذى على الحروب وأستمد منها قوتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

اقرأ أيضاً.. ياسمين عبد العزيز: أحمد حلمي زعل مني بسبب فيلم.. وأوقفت تقديم الأكشن بنفسي بعد إصابتي
وتطرقت ياسمين عبد العزيز للحديث عن التعامل مع الأطفال في أفلامها وخاصةً فيلم "الدادة دودي"، حيث أشارت إلى أن التعامل معهم متعب للغاية لأنهم أطفال؛ فمنهم من يشعر بالتعب، والآخر لا يريد التصوير اليوم، وهكذا من تفاصيل أخرى، لافتة إلى أنها كانت جاهزة للتعامل معهم باعتبارها أماً؛ فقد أنجبت ابنتها ياسمين وعمرها 20 عاماً فقط.
وكشفت ياسمين عبد العزيز أنها عندما قدمت فيلم "الثلاثة يشتغلونها" كان لديها مشكلة مع الاسم وصعوبة نطقه وأرادت تغييره، ولكن مؤلف الفيلم يوسف معاطي صمم على هذا الاسم، مشيرة إلى أنها أرادت تسليط الضوء على الثانوية العامية ومشكلاتها والتعليم والحث على الفهم بدلاً من الاعتماد على الحفظ، وذلك من خلال مواقف ومفارقات كوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».