أول تعليق لـ أصالة على شائعة انفصالها عن زوجها فائق حسن 

أصالة وزوجها فائق حسن- الصورة من حساب فائق حسن الخاص على إنستغرام
أصالة وزوجها فائق حسن- الصورة من حساب فائق حسن الخاص على إنستغرام

ردت الفنانة أصالة، على كل التكهنات والشائعات التي تداولها البعض خلال الساعات القليلة الماضية، وزعمت انفصالها عن زوجها فائق حسن، خاصة بعد قيامها بحذف كل الصور التي كانت تجمعها به عبر حسابها على "إنستغرام"، إلى جانب حذفها لكل التغريدات الرومانسية والتي تبادلها الطرفان فيما بينهما عبر منصة إكس، دون أي توضيح من قبل أصالة.

رسالة رومانسية من أصالة لزوجها فائق حسن

وشاركت أصالة متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، وعلقت بالقول: "ادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

وتفاعلت شام الذهبي مع منشور والدتها، حيث تمنت في تعليقها للثنائي كل الخير ودوام السعادة، كما تمنت أيضاً من الله عز وجل أن يحفظهما: "الله يحفظلي ياكم يا سعادتي ومايحرمني منكم ولا يحرمكم من البونجور الصبح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)


يمكنكم قراءة.. أصالة تطرح الجزء الثاني من «لحقت نفسي» وهذه الأغنية الأكثر استماعاً

آخر أعمال أصالة

وكانت شاركت الفنانة أصالة في موسم دراما رمضان الأخير من خلال غناء تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامي.
وقدمت أصالة أغنيتين، الأولى بعنوان «الجوكر»، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، كما قدمت أغنية التتر بعنوان «الحظ»، وهي من كلمات محمد عبدالمنعم، وألحان مدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».