ماغي بو غصن: لو كنت صاحبة قناة تلفزيونية سأختار نادين نجيم لبطولة هذا المسلسل

ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على إنستغرام

حلّت الفنانة ماغي بو غصن ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي على تلفزيون دبي حيث تم وضع تعليق على فيديو الحلقة على حساب القناة على إنستغرام ممهداً أن الحلقة ستكون مميزة، جاء فيه: "ماغي بو غصن كما لم تعرفوها من قبل في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي"

وقد طغت الأجواء الطريفة والمرحة على الحلقة التي تصدرت الترند. وهي سمة تتمتع بها ماغي دوماً في كل جلساتها أو البرامج التي تحل بها. فتكون على عفويتها والابتسامة لا تفارقها. مما يجعلها قريبة من المشاهد ومحببة إليه.
استهل وسام حديثه مع ماغي بتهنئتها على نجاح مسلسلها "ع أمل" الذي عرض في رمضان الفائت، وتمنى لها التوفيق بكل خطواتها القادمة، واعداً إياها أنهما سيقدمان حلقة جميلة من البرنامج.

ماغي بو غصن تلعب دور القاضي وهكذا جاء حكمها

طلب وسام بريدي من ماغي بو غصن لعب دور القاضي ولم يكد يذكر أمامها العبارة التالية: ماذا يكون حكمك..." حتى قاطعته بطرافة قائلة بسرعة: "إعدام". ويضحكان سوياً، مضيفة:" إعدام خلينا نرتاح". فيسألها وسام:" إذا رأيت والداً يعاقب ابنته في الشارع، هل تتدخلين؟ فتقول له فوراً:" طبعاً أتدخل بينهما لاشعورياً. لا أستطيع أن أبقى حيادية في مثل هذه الأمور أو أتفرج من بعيد. أطلب تغريمه مبلغاً من المال. فلا يجوز أن يعاقبها في الشارع حيث أنه ليس المكان الملائم". وتتابع:" عليه أن يتحدث إليها في المنزل". ويسألها مجدداً ما حكمك على من يقول ماغي زوجة المنتج (جمال سنان)؟ ترد:" يتعلق ذلك بحسب الأشخاص والطريقة التي يذكرونها كنوع من الإساءة ربما إليّ". فيقول لها وسام:" يقصدون أنك تعملين لأنك زوجة المنتج". وتضيف:"الكلمة لها دلالتان. أولاً دلع لي وثانياً غباء لهم".

ماغي بو غصن صاحبة قناة تلفزيونية

وفي سياق الحلقة، أعطاها وسام بطاقتين حملتهما بين يديها. واحدة عليها صورة الفنانة نادين نجيم والأخرى تحمل صورة الفنانة سيرين عبد النور. وبسؤال افتراضي، قال لها وسام : أنتِ اليوم صاحبة قناة تلفزيونية ولديك مسلسلان على الطاولة مؤلفين من 30 حلقة لحلقة لسيرين و30 حلقة لنادين ولكن عليك اختيار مسلسل واحد منهما وأيضاً عليك اختيار إما سيرين أو نادين لإعطائها المسلسل، فمن تختارين بينهما؟ فقالت ماغي:" كصاحبة قناة أختار نادين، ربما نستطيع أن نتحاور معاً عن المسلسل و"نأخد ونعطي". وتوجد الأريحية بيننا والعلاقة الجيدة والصداقة، ونلتقي أحياناً ونتناقش مرات بأمور عدة وهي محبوبة ولديها جمهورها".

قصة مسلسل "ع أمل"

وكانت الفنانة ماغي بو غصن أطلت في رمضان الفائت في مسلسل "ع أمل" الذي تدور أحداثه حول مذيعة مشهورة تُدعى "يسار"، بعد أن كرَّست حياتها في محاولة منها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، تجد نفسها غارقة في كواليس مظلمة مع أحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها. مسلسل "ع أمل" شارك في بطولته، بجانب ماغي بوغصن، عددٌ آخر من النجوم، وهم: بديع أبوشقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، والعمل من إخراج رامي حنا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».