بهذه الكلمات عبدالله الطراروة يهنئ سعاد عبدالله بيوم ميلادها

عبدالله الطراروه- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله الطراروه- الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الفنان عبدالله الطراروة في مواقع التواصل صورةً له مع الفنانة سعاد عبدالله، وهنَّأها بمناسبة "يوم ميلادها".
وكتب عبدالله في بطاقة التهنئة: "القديرة الأستاذة سعاد عبدالله، كل عام وأنتِ بألف خير وصحة وعافية، وتوفيق ونجاح، وراحة بال، وطولة العمر، أنتِ وكل أسرتكِ الكريمة". مضيفاً: "الإنسانة الأستاذة، المدرسة الكبيرة، القامة الفنية، قدوتي الفنية، وحبيبتي محبوبة رقية، مبروكة فضة، أم شاهين، موزة، شيخة انتصار، ثريا، فضيلة، شريفة وبعد وبعد.. تاريخ كبير من العطاء الفني ما له أي مثيل، ما شاء الله ربي يحفظج، وكل سنة تنورين الشاشة بأعمالك الفنية الثقيلة اللي تليق في مكانتك وفي مشاهدينك من الكويت لكل العالم".

أعمال الطراروة مع سعاد عبدالله

يذكر أن عبدالله الطراروة اجتمع مع الفنانة سعاد عبدالله بأعمالٍ عدة، منها مسلسل "نوايا"، و"عبرة شارع"، و"مجاريح".

آخر أعمال عبدالله

وكان الطراروة روَّج أخيراً عبر حساباته في مواقع التواصل فيلمه الكوميدي الجديد "عماكور" الذي يدور حول شابٍّ مشهورٍ على مواقع الـ "سوشال ميديا"، يتعرَّض لحادثٍ، يُفقده الذاكرة، وبينما يسعى لاستكمال أعماله، وتصوير الإعلانات، يجد نفسه في عديدٍ من المتاعب، من تأليف محمد المحيطيب، وإخراج أحمد الخضري، وبطولة عبدالله الطراروة، خالد أمين، سماح، حسن عبد ال، وتقى.

عبدالله الطراروة في سطور

ممثلٌ كويتي، وابن المغني الشعبي جمعة الطراروة. بدأ حياته الفنية عبر الإذاعة في وزارة الإعلام عام 2000، وشارك في تقديم عديدٍ من البرامج الإذاعية، ومثَّل مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل "الداية"، الذي يعدُّ بدايته الحقيقية في عالم الدراما، وقدَّم خلال مسيرته أعمالاً مميزةً، وجدت متابعةً جيدةً، من أبرزها مسلسل "عديل الروح"، "الداية"، "دمعة يتيم"، "ليلة عيد"، "صديقات العمر"، "أنيسة الونيسة"، "ذاكرة من ورق"، "نوايا"، "غصون في الوحل"، "إقبال يوم أقبلت"، "ملح وسمرة"، و"شغف".
اقرأ المزيد

عبدالله الطراروة يربط نجاحه بأغنيتين خالدتين للراحل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»